أفضل 3 طرق للحصول على روبوكس مجانا في لعبة Roblox

أنشأت شركة روبلوكس منصة مجانية رائعة على الإنترنت للاعبين للاستمتاع أثناء عرض مواهبهم وإبداعهم ومهاراتهم.  تم إنشاء لعبة sandbox هذه في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين واكتسبت شهرة وشهرة أكبر في السنوات الأخيرة و اصبحت تتلقا زيارات كبيرة على البثوث المباشرة الجيم بلايات .


نظرًا لأن النظام الأساسي يوفر ملايين الألعاب للجميع ، فقد وجد الناس طريقة ممتعة لقتل مللهم.  تتوفر الألعاب في كل الأنواع ويمكن للجميع المشاركة في لعبها.

ومع ذلك ، فإن لعبة روبلوكس هو عالم كامل في حد ذاته ، حيث يمكن للاعبين الدردشة والعيش والقيام بأعمال روتينية يومية وتكوين صداقات أكثر عبر الإنترنت والقيام بالعديد من الأنشطة المثيرة.  في عالم الألعاب الافتراضي هذا ، تلعب روبكس دورًا مهمًا للغاية بالنسبة للاعبين للبقاء على قيد الحياة.

هنا : حسابات فورت نايت قديمة مجانا فيها سكنات نادرة !

افضل طريقة لربح المزيد من robux في لعبة روبلوكس بسرعة

ما هي Robux وكيف تربحها


الروبكس او Robux هي عملة داخل اللعبة في Roblox مطلوبة لشراء الملابس والجلود والإكسسوارات والمزيد من العناصر داخل اللعبة من متجر روبلوكس للصور الرمزية.  ومن المثير للاهتمام ، أن Robux لا يفيد اللاعبين في عالم الألعاب فحسب ، بل يحقق أيضًا أرباحًا في العالم الحقيقي.


يمكن تحويل الروبوكس إلى أموال حقيقية ويمكن للاعبين كسب الكثير من هذه الألعاب . 1 Robux يساوي 0.0125 دولار أمريكي.  ومع ذلك ، هناك العديد من القواعد الأخرى للتحويل أيضا يمكن للاعبين جمع هذه الأموال لشراء عضوية Roblox Premium ، والتي تفيد اللاعبين أيضًا في كسب المزيد من Robux.

مع ذلك ، دعنا نمضي قدمًا ونرى كيف يمكن الحصول على رويوكس مجانا في لعبة روبلوكس بشكل أكثر فعالية وسهولة.  هناك العديد من الطرق الشائعة والشهيرة لكسب Robux في لعبة Roblox ، مثل:


  • مولدات Robux - هناك العديد من المواقع التي توفر Robux مجانًا مقابل بعض الأنشطة البسيطة.
  • العضوية المميزة - يمكن للاعبين ربح العديد من Robux عن طريق شراء عضوية مميزة.  هذه تفيد اللاعب في اللعبة أيضًا.
  • شحن روبوكس - يمكن للاعبين شراء Robux مقابل أموال حقيقية وفقًا للسعر الذي يقترحه منشئو المحتوى.
  • إنشاء الألعاب - يكسب المطور Robux لتطوير هذه الألعاب للمستخدمين الآخرين.  بعض الألعاب الحديثة التي تم تطويرها هي Apeirophobia ، و Gas Station Simulator ، ورفع قرص مرن ، وما إلى ذلك.


هذه بعض أكثر الطرق شيوعًا للحصول على روبكس  بصرف النظر عن هذه ، هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن للاعبين أن يلجأوا إليها أيضًا، و اكيد هذا بعد تحميل لعبة روبلوكس من هنا او فتح روبلوكس .


1) تصميم الملابس


يمكن للاعبين ربح الكثير من روبوكس من خلال تصميم ملابسهم الخاصة للمستخدمين الآخرين.  تتطلب هذه الطريقة بعض المواهب المثيرة للاهتمام ومعرفة الاتجاهات وبرامج التحرير والقوالب والمال، حيث يمكن للاعبين إنشاء أي من أنواع الملابس الثلاثة وهي القمصان والسراويل والمعاطف القياسية.  تعتبر القمصان أسهل في صنعها لأنها تتطلب ألوانًا صلبة وصورة بسيطة في الجزء الأمامي من الملابس.


يمكن للاعبين إنشاء بعض الأزياء الرائعة الرائجة ومعاينتها في الاستوديو.  ومع ذلك ، يجب على اللاعبين دائمًا اختبار ملابسهم في اللعبة قبل تحميلها للبيع.  يمكن للاعبين اختيار سعر ملابسهم أثناء تحميلها للبيع.


يمكن تصميم الملابس إما باستخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي حسب تفضيلات اللاعبين.  هذا كل شيء ، بمجرد أن يشتري المستخدمون الآخرون الملابس المصممة ، يمكن للاعبين ربح Robux وفقًا للنطاق المحدد مسبقًا.


هذه إحدى أسهل الطرق للحصول على روبوكس مجانا !

أحدث اكواد فري فاير مجانا صالحة للجميع

2) بيع الوصول إلى اللعبة


هذه أيضًا واحدة من أسهل الطرق لكسب المزيد من لاعبي Robux يمكنهم بيع وصولهم إلى لاعبين آخرين في مقابل ذلك.  يمكن للمرء فقط شحن ما بين 25 و 1000 Robux من الآخرين.  ومع ذلك ، فإن بيع الوصول إلى اللعبة أمر محفوف بالمخاطر حقًا.


نظرًا لأنه يتم بيع الوصول إلى اللعبة فقط ، يجب على البائع والمشتري توخي الحذر الشديد في وقت الشراء ويجب إخطاره والإقرار به بجميع المعلومات المتعلقة باللعبة.


يجب على البائعين تقديم جميع المعلومات حول اللعبة ، بما في ذلك ما إذا كانت اللعبة تحتوي على أي أخطاء ، أو حتى أخطاء بسيطة أو تحتاج إلى بعض التحديثات ، وما إلى ذلك. يجب أن يدرك المشترون أن اللعبة ليست ملكهم وأنهم يدفعون فقط للوصول إلى اللعبة ،  لذلك لن يتمكنوا من تنزيل اللعبة أو نسخها.


يحق لكل مستخدم في اللعبة شراء حق الوصول إلى اللعبة وتجربة جودة عالية.  ومع ذلك ، سيتعين على الحسابات الجديدة الانتظار حتى شهر (30 يومًا) للوصول.  يجب أن يكون الوصول للبيع مغلقًا ضد النسخ ، ومتاحًا للجميع ، ويجب أن يتبع شروط وأحكام المنصة.


3) إضافة تسهيلات في اللعبة


طريقة لربح Robux متروكة تمامًا للاعب ، حيث يمكن للاعبين إضافة مرافق داخل اللعبة إلى لعبتهم للاعبين الآخرين لشراء عناصر مقابل المبلغ المطلوب من روبوكس ، بمجرد أن ينشئ اللاعبون لعبتهم وإذا أظهرت اللعبة استجابة إيجابية ، يمكن للاعبين إضافة المزيد من الميزات لربح المزيد.


يمكن للاعبين إضافة خرائط أو مستويات جديدة تتطلب قدرًا معينًا من Robux للدخول أو إلغاء القفل ، وبهذه الطريقة ، حفنة من Robux إذا كان اللاعبون يحبون اللعبة التي تم إنشاؤها.  وبالمثل ، يمكن للاعبين إضافة عناصر داخل اللعبة للبيع ، وسيدفع اللاعبون بالتأكيد إذا كانوا يريدون مواصلة اللعب أو يريدون هذا العنصر المدفوع.


بينما يجب استخدام كل هذه الأساليب باتباع الإرشادات والمعايير التي حددها منشئو النظام الأساسي ، فإن انتهاك هذه الإرشادات قد يؤدي إلى بعض الإجراءات الجادة.  العب بأمان ، واكسب الكثير من Robux باستخدام أي من الطرق المذكورة أعلاه ، واستمتع.


إقرأ ايضا : طريقة الحصول على ماين كرافت النسخة التجريبة مجانا 

تعليقات