طريقة الحصول على ماين كرافت 1.19.0.30 النسخة البيتا ( التجريبة )

هذا الأسبوع ، قدمت شركة Mojang أحدث إصدار تجريبي ومعاينة لـماين كرافت بيد روك ، كل أسبوع يتم إصدار لقطات و بيتا و تجارب بينما يستعد اللاعبون للإصدار الرسمي لتحديث 1.19. إنه أحد التحديثات الأكثر انتظارا من مجتمع ماين كرافت الجوال ، وإذا كانت هذه الإصدارات التجريبية بها بعض التعديلات فإن التحديث سيغير اللعبة تماما.

تقدم ماينكرافت بيتا هذا الأسبوع عدة إصلاحات مهمة لأجزاء معينة من اللعبة. لم يتم اضافة اي عنصر جديد ، مما يعني أن التحديث 1.19 قادم على الأرجح قريبا أكثر مما نتوقعه.

أفضل مودات ماينكرافت ممكن تجربها 

طريقة الحصول على ماين كرافت 1.19.0.30 النسخة البيتا ( Beta )


بالنسبة إلى لتشغيل لعبة ماين كرافت على نظام الويندوز ، إليك كيفية الوصول إلى الإصدار التجريبي:


  1. ابحث عن Xbox Insider Hub في متجر Windows.
  2. قم بتنزيل التطبيق أو تخطى الخطوة الأولى وافتح التطبيق إذا كان مثبتا من قبل على جهازك .
  3. في ماين كرافت بيتا ، انقر فوق انضمام.
  4. اقرأ الشروط والأحكام للتأكد من أن كل شيء على ما يرام وتأكد من متابعة الإصدار التجريبي.
  5. افتح لعبة Minecraft والعب على أحدث إصدار تجريبي.


يمكن لمستخدمي Xbox فعل الشيء نفسه على تطبيق Xbox Insider ، والذي يمكن العثور عليه في متجر Microsoft. و كذلك يمكن لمستخدمي هواتف الاندرويد زيارة صفحة ماين كرافت على متجر جوجل بلاي من هناك ، يمكنك التبديل بين الاشتراك أو إلغاء الاشتراك و الحصول على عضوية مجرب او Beta tester .



هذا يعني أنه سيتم إجبار العديد من اللاعبين على الانتقال إلى إصدار المعاينة. إليك كيفية القيام بذلك.


يتوفر تطبيق Preview حاليا على متجر Xbox وتطبيق Xbox لأجهزة Windows. يمكن لمستخدمي Windows و Xbox و iOS استخدام التطبيق ، لكن Mojang يخطط للتوسع في المزيد من الأنظمة الأساسية كسوني و الاندرويد.


طريقة الحصول على حسابات ببجي مجانا


يمكن لمستخدمي iOS زيارة مواقع ويب معينة مثل TestFlight التي تحتوي على قائمة بالأنظمة الأساسية المدعومة ، وتعليمات حول كيفية التسجيل ، ومعلومات إضافية قد يحتاجها المستخدم.


على نظام التشغيل Windows ، كما ذكرنا سابقًا ، يمكن للاعبين استخدام متجر Xbox للحصول على تطبيق المعاينة. وطالما قاموا مسبقًا بشراء Minecraft Bedrock Edition وتثبيته ، يجب أن يكون هناك زر تثبيت للتطبيق. يمكن للمشتركين في Xbox Insider اتباع نفس التعليمات المذكورة أعلاه.


يقدم أحدث إصدار تجريبي إصلاحات لمناطق Warden و Ancient Cities و Allay و Mangrove Swamp والمزيد. يمكن العثور على ملاحظات التصحيح الكاملة على موقع Mojang.


ماين كرافت النسخة البيتا

لمن لا يعرف ماهي لعبة ماين كرافت النسخة البيتا؟ فهنا الاجابة، باختصارة شركة mojang قبل اطالق اي اصدار رسمي من ماين كرافت يتم اطلاق قبلها اصدارات تجريبية لتجربة اللعبة من طرف اللعبين .

و الغاية من هذه الخطوة هي تجربة معمقة للعبة و التأكد من خلوها من اي مشاكل او قلتشات ، و في خال توفر بعضها فاللعبين يبلغون اللعبة و يتم اصلاحها و هذا كله لاطلاق ماين كرافت الاصدار الرسمي بدون مشاكل او خالية تماما من اي قلتشات .


مواضيع قد تهمك : 
هذا هو موضوع اليوم نتمنى انه اعجبكم و ساعدكم في الحصول على النسخة التجريية لماين كرافت ب أخر اصدار لها و لاتنسو زيارت قسم ماين كرافت للاطلاع على المزيد .
تعليقات