القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 هواتف لتشغيل لعبة ببجي موبايل بأعلى إعدادات!(90fps)

ببجي موبايل ليست فقط لعبة حربية بنظام الباتل رويال ، ولكنها واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها عبر الكوكب بأسره على الجوال سواءا على الايفون او الاندرويد .

من منفذ لقضاء الوقت غير الرسمي إلى الرياضات الإلكترونية التنافسية ، تطور كل من مشهد الألعاب المحمولة و لعبة ببجي موبايل بمرور الوقت. في الواقع ، كان أحد أكبر أسباب الارتفاع السريع للعبة هو حقيقة أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android قد تمت ترقيتها بشكل كبير في القدرة التكنولوجية على مدار نصف العقد الماضي.


لعبة بوبجي موبايل ليست لعبة تتطلب مواصفات ثقيلة للغاية ويمكن لعبها على مجموعة واسعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و كذلك الايفون . ولكن كما هو الحال مع أي لعبة ، هناك أجهزة أكثر ملاءمة لهذه لهذا النوع من اللعب خصوصا في العاب الباتل رويال . أحد المعايير الرئيسية هو التأكد من تشغيل اللعبة بمعدل 90 إطارًا في الثانية مم سيعطيك سلاسة في اللعبة و تجنب اللاق .


أفضل 5 هواتف تشغل لعبة ببجي موبايل ب 90 فريم

يمكن للعديد من أجهزة Android تشغيل PUBG Mobile بكفاءة ، ولكن لا يمكن لكل جهاز تشغيله بسرعة 90 إطارًا في الثانية. يعد الحصول على مثل هذا الإخراج عالي الإطار في الثانية (FPS) ميزة مميزة تمامًا. حتى أصغر درجة من السلاسة الإضافية تؤدي إلى تنفيذ أسرع لكل إجراء يكمله مشغل PUBG Mobile.


تحتاج هذه الأجهزة إلى مجموعة كبيرة من مواصفات الأجهزة لتقديم طريقة اللعب باستمرار بمعدل 90 إطارًا في الثانية.


أفضل 5 جوالاتاندرويد لتشغيل لعبة PUBG Mobile بسرعة 90 إطارًا في الثانية هي:


  • ون بلس 9 برو
  • هاتف Samsung Galaxy S21
  • Xiaomi Mi 11i
  • Xiaomi Poco X3 Pro
  • جوجل بيكسل 5


5) جوجل بيكسل 5

الجهاز الرئيسي من Google ليس فقط منتجًا ذا سمعة عالية ولكنه يتمتع أيضًا بمواصفات رائعة. قد لا يكون Snapdragon 765G هو الأحدث في السوق ، لكنه لا يزال رائعًا. بينما تحتوي سلسلة Pixel 4 على معدلات تحديث 60 هرتز فقط ، يدعم Pixel 5 ما يصل إلى 90 هرتز ويمكنه تشغيل PUBG Mobile على 90 إطارًا في الثانية.


4) Xiaomi Poco X3 Pro

يعد Poco X3 Pro جهازًا مثيرًا من Xiaomi قام ببناء سمعته حول توفير أجهزة متميزة بأسعار معقولة. يدعم Poco X3 Pro ما يصل إلى 120 هرتز ومع المواصفات الفائقة ، يمكنه تشغيل أي لعبة محمولة تقريبًا على 90 إطارًا في الثانية ، بما في ذلك PUBG Mobile.


3) Xiaomi Mi 11i

تحتوي سلسلة 11 من Mi على بعض الأجهزة الرائعة ، لا شيء أفضل من Mi 11i. قد يكون للجهاز أسعار رئيسية ، لكنه يأتي مع بعض من أفضل الأجهزة في السوق الحالية. يعمل Snapdragon 888 مع Adreno 660 على تشغيل PUBG Mobile بسرعة 90 إطارًا في الثانية دون وضع أي ضغط حقيقي على الجهاز.


2) Samsung Galaxy S21



يحتوي Samsung Galaxy S21 على بعض الخيارات المتميزة المتاحة أيضًا ، لكن S21 لديه أفضل قيمة عائد. يأتي الجهاز الرئيسي مزودًا بمعيار الصناعة Snapdragon 888 ويمكنه تشغيل PUBG Mobile بشكل فعال بسرعة 90 إطارًا في الثانية في أي إعدادات.


1) ون بلس 9 برو

يعيش الناس مرة واحدة فقط ، فلماذا لا تحصل على ماغنوم أوبوس من أجهزة أندرويد! يعد OnePlus 9 Pro جهازًا قويًا بشكل لا يصدق وهو مقاوم للمستقبل في الوقت الحالي أيضًا. بفضل معالجها القوي ، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 12 جيجابايت ومعدل التحديث 120 هرتز ، يتم تشغيل PUBG Mobile بسرعة 90 إطارًا في الثانية على أقصى الإعدادات بسهولة تامة.


طريقة الحصول على ماين كرافت النسخ. التجريبية بأخر اصدار

تعليقات