أفضل 7 مقالب ماين كرافت مضحكة يمكنك تجربتها مع أصدقائك

ماين كرافت هي لعبة ممتعة وجميلة في حين أنها مرعبة وفي بعض الأحيان صعبة للغاية في مود البقاء على قيد الحياة . ومع ذلك ، يجب أن يتذكر اللاعبون أنها ، بعد كل شيء ، لعبة فيديو وأنها مخصصة للاعبين للاستمتاع أثناء اللعب.


واحدة من أفضل الطرق للحصول على القليل من المرح في اللعبة ، خاصة عند اللعب مع الأصدقاء اون لاين ، هي عمل مقالب مضحكة عليهم في ماين كرافت . هذا يمكن أن يخفف من الحالة المزاجية بعد تجربة قتالية كئيبة أو سباق سريع فاشل. المقالب التالية هي بعض من أبسط المقالب وأكثرها متعة في اللعبة ، من بين العديد من المقالب الموجودة على الإنترنت.


مقالب ماين كرافت تجعل أصدقاءك في حيرة من أمرهم


ملاحظة : رصيد جميع الإدخالات السبعة يذهب إلى YouTube / block. يمكن استخدام الفيديو أعلاه الذي يعرض جميع المزح السبعة (من أصل 10) كمرجع من قبل اللاعبين الذين يأملون في تكرار عمل مقالب فردية أو متعددة (خاصة لمعرفة مكان وكيفية صنع جميع دوائر ريدستون).

اقوى طريقة للحصول على حسابات فورت نايت مجانا

7) لا تلمس

تعد المزح التي تتضمن TNT من أكثر المقالب متعة وفوضى بين المزح التي يمكن للاعبين تجربتها في Minecraft. تحتوي هذه المزحة الخاصة على لاعبين يضعون برميلًا أو صندوقًا داخل منزلهم. يحتوي هذا الصندوق على عنصر ثمين (في هذه الحالة ، ماسة) يريد صديق اللاعب سرقته.


ومع ذلك ، فإن هذا الصديق لا يعرف أنه بمجرد فتح البرميل / الصندوق ، سيؤدي الإجراء إلى إطلاق مجموعة من مادة تي إن تي أدناه ، مما يؤدي إلى تفجيرهم وقتلهم. يتم توصيل مادة تي إن تي بمقارن من الحجر الأحمر باستخدام غبار الحجر الأحمر ويتم تنشيطه باستخدام شعلة من الحجر الأحمر.


6) الدجاج إيناتور

تستخدم هذه المزحة غوغاء الدجاج في اللعبة لإرباك اللاعبين. يحتاج اللاعبون إلى شجرة ، وقادوس ، ومقارن من الحجر الأحمر ، وغبار ريستون ، وموزع ، وعدد قليل من الدجاج أو بيض الدجاج لإعداده. تم إعداد النظام داخل الشجرة ، ويتم استخدام الحجر الأحمر لإطلاق بيض الدجاج الذي يرسله الدجاج الموجود مسبقًا إلى الموزع من القادوس. من المرجح أن يستمر الأصدقاء في البحث عن الكيان الغامض الذي يرمي البيض.


5) هل تمطر

واحدة من أبسط مزح Minecraft الموجودة هناك ، تتطلب هذه اللعبة من اللاعبين حمل دلاء مائية متعددة معهم إذا تمت محاولة ذلك في وضع البقاء على قيد الحياة. إذا تم تجربته في الوضع الإبداعي ، يمكن للاعبين استخدام دلو واحد. الهدف هو ملء منزل الهدف المقلب بالكامل بالماء. يجب تغطية كل كتلة بالمياه ، مع إطلاق أنواع مختلفة من الأسماك في المنزل.

〆 زخرفة بنات و اسماء مزخرفة

4) فريق الأشجار

مزحة Minecraft رائعة للتجربة بالقرب من منزل صديق تم بناؤه حديثًا. يحتاج اللاعبون إلى الحصول على عشرات من شتلات الغابة أو التنوب وزرعها في مجموعات من أربعة بالقرب من منزل الهدف. إذا تم علاجها بكمية كافية من البونميل ، يمكن أن تنمو هذه الأشجار بشكل يبعث على السخرية في ثوانٍ. سيتعين على القطر بعد ذلك إزالة الأشجار فعليًا ، الأمر الذي يستغرق الكثير من الوقت.


3) صباح الخير

مزحة Minecraft هذه تدور حول فخ صغير ولكنه فعال. أيضًا ، يجب على اللاعبين الانتظار حتى يصبح الهدف غير متصل بالإنترنت لكسب المزيد من الوقت ومفاجأتهم عندما يعودون للعمل. لإعداد هذا ، يحتاج اللاعبون إلى حفر ثلاث كتل وإنشاء نظام ريدستون ومكبس يغطي المنطقة بعلامات.


سيحتاج اللاعبون إلى حفر 25 كتلة إضافية وتغطية الحفرة بالحصى. أخيرًا ، يحتاج اللاعب إلى إعداد لوحة ضغط عند الباب الأمامي للهدف. في المرة القادمة ، عندما يسجل الهدف ويخرج ، سوف يخطو على لوحة الضغط ، ويسقط 28 كتلة ، ويتلقى طنًا من السقوط والضرر الساحق ، مما يؤدي إلى الوفاة.


2) المهاجمون غير المرئيين

هذه المزحة تجعل الأمر يبدو وكأن اللاعب يتعرض للهجوم من قبل كيانات غير مرئية. يجب أن يكون الهدف منطقة مليئة بالسجاد لهذا الغرض. سيحتاج اللاعبون إلى بناء بركة صغيرة من الماء داخل منزل الهدف ، أسفل السجادة مباشرة. املأ المسبح بالسمكة المنتفخة ، وقم بتغطية السجادة كما كانت ، وشاهد المرح.


1) 200 نسبة ذكاء


تستخدم هذه المزحة فخًا كلاسيكيًا من تاريخ Minecraft: فخ نسيج العنكبوت المؤدي إلى الحمم البركانية. في هذا السيناريو من قبل BBlocks ، يتوقع اللاعب أن يشعر بالحزن من قبل أصدقائه وبالتالي يبدأ في وضع فخ لهم.


باستخدام إعداد Redstone ، وبعض المكابس ، وبعض الأحجار المرصوفة بالحصى (أو الكتلة التي يتكون منها أرضية منزلك) ، ورافعة ، يمكن للاعبين إنشاء أرضية زائفة تنفتح على مصيدة الحمم البركانية. يمكن للاعبين إعطاء اسم مضلل لوظيفة الرافعة ، والتي يمكن أن تخدع الحزينة لاستخدام الرافعة والوقوع في الفخ.


طريقة الحصول على حسابات ببجي موبايل مجانا 

تعليقات