فورت نايت : يوتيوبر يواجه نوع جديد من الغشاشين يجعل الأسلحة أسرع 10 مرات

كانت قلتشات فورت نايت موجودة منذ أكثر من أربع سنوات . مند ان اصبحت مشهورة بالقدر الكافي ، أصبحت الثغرات او ما يسمى بالقلتشات مشكلة كبيرة ، كما هو موضح في أحدث فيديو على YouTube.

استخدم الشخص في الفيديو موضع التركيز هنا عملية احتيال تجعل معدل إطلاق الأسلحة أسرع بعشر مرات ، من المستحيل الدفاع ضد شخص يستخدم هذه الثغرة ، خاصة عندما يقترن ببرنامج تصويب.

ثغرات جديدة في فورت نايت

لحسن الحظ ، ذهبت Epic Games إلى أبعد الحدود لمنع الغشاشين في لعبة الخاص بها نتكلم هنا عن فورت نايت لكن مع ذلك فإنها لا يزال نقابل هؤلاء الغشاشين من وقت لآخر منا يفسد متعة الآخرين اثناء اللعب .

لعبة ماين كرافت 1.9 للاندرويد : اضافات جديدة تعرف عليها

أحدث قلتش فورت نايت لا يمكن إيقافه بكل بساطة

نشر مشئ محتوى على YouTube المدعوا DailyMongraal فيديو قصير من أحدث عملية اختراق . كان اللاعب ينهب Rave Cave في وقت مبكر من المباراة ، ولكن بعد ذلك فجأة ، تم القضاء عليه في أقل من نصف ثانية .

إن سلاح Charge SMG هو أحدث سلاح في الاصدار ، قادر على إحداث كميات هائلة من الضرر في أقل من ثانية بسبب سرعة مدل الاطلاق التي متاز بها . ومع ذلك ، فإن الهاكر لم يستخدم هذا السلاح.

كما هو موضح في الفيديو فوق حيث تم القضاء على DailyMongraal من قبل احد المستخدمين لهذه الثغرة الذي كان يستخدم سلا DMR ، وهو سلاح جديد تمت إضافته في الفصل 3 من الموسم 3.

DMR عبارة عن بندقية رشاش نصف آلية يبلغ معدل إطلاقها 2.5 رصاصة في الثانية. ومع ذلك فإن هذه الثغرة الجديدة سمح لها بتفريغ  بأكملها في جزء بسيط من الثانية.

استمر اللاعب في مشاهدة المخترق وشهد عملية الاقصاء أخرى غير عادلة. اتضح أن الغشاش استخدم العديد من الاختراقات الأخرى ، بما في ذلك ذخيرة غير محدودة و aimbot.

بالنظر إلى أن المتسلل لم يخف اسمه في اللعبة ، فمن المحتمل أن تكون Epic Games قد حظرته بالفعل و هذا مايعجبني بخصوص هذه الشركة انها لا تتساهل مع الغشاشين .

نظام جديد لمكافحة الغش منطرف Epic games

أضاف تحديث 21.20 للعبة فوىت نايت ، الذي تم إصداره في 6 من هذا الشهر (يوليو) ، نظاما جديدا لمكافحة الغش . قبل التحديث ، كان لدى Epic Games أنظمة EasyAntiCheat و BattlEye لمكافحة الغش في اللعبة. الآن ، ستتم حماية اللاعبين أيضا بواسطة Byfron.

لقد فعلت ابيق قيمز الكثير لمنع الغشاشين في هذا التحديث الجديد ، حيث ذهبت إلى حد رفع مطوري الاختراق إلى المحكمة ومقاضاتهم. هذا سبب كبير لعدم تكرارها في فورت نايت كما هو الحال في الألعاب الأخرى و كذلك انخفاض عددهم شيءا فشيء.

لسوء الحظ لا تزال هناك بعض الثغرات المذهلة في السوق التي يمكن للاعبين شراؤها واستخدامها للحصول على امتيازات حيث يعد استخدام أدوات الغش هذه طريقة مضمونة للحصول على حظر مدى الحياة من لعبة الفيديو . علاوة على ذلك ، تشتهر Epic Games بحظر الأجهزة و عناوين IP ، وليس فقط حسابات فورت نايت  .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق