أخيرا ماين كرافت 1.19 للاندرويد : جميع الاضافات الجديدة!

تقوم mojang بتنزيل بشكل دوري تحديثات في لعبة ماين كرافت الجوال للاندرويد و كذلك الايفون ، اليوم معنا تحميل ماين كرافت 1.19 مع جميع الاضافات و المميزات الجديدة التي جاء بها هذا التحديث الجديد في اللعبة .

لطالما كانت ماينكرافت قبل كل تحديث رسمي تنزل لعبة ماين كرافت النسخة التجريبية (البيتا) لتجربة الاضافات الجديدة و اذا كانت بها اي مشاكل يتم اصلاحها في الاصدار الرسمي .

ماين كرافت 1.18.32 للاندرويد : جميع الاضافات الجديدة!

أكيد في حالت كنت من عشاق لعبة ماين كرافت ستكون مضطر لتحديثها بين الحين و الاخر و كذلك تركيب مودات ماين كرافت ، و قبل ان انسى لقد شرحنا من قبل طريقة تركيب مود شادر من قبل ستعطيك اضافة رائعة للعبة حيث سترفع الجرافيك الخاص باللعبة 180 درجة .

شرحنا كذالك افضل مودات ماين كرافت للجوال ، المهم كما ذكرنا من قبل لعبة ماين كرافت وصلت الان لاصدار 1.19 و هذا هو اخر اصدار رسمي نزل لحد الان ، و ستجدون في هذا الموضوع جميع الاضافات الجديد و طريقة الحصول على ماين كرافت الاصليه على هواتف الاندرويد و الايفون .


لعبة gta san بحجم صغير لجميع هواتف الاندرويد

لعبة ماين كرافت الجوال

تعتبر لعبة ماين كرافت عملاق الالعاب الإلكترونية عبر مرور الزمن من بين أفضل الألعاب التي عرفتها البشيرية جمعاء و من بين اول الالعاب التي تمكنك من اللعب اون لاين على جميع المنصات تقريبا، و بسبب بساطتها جعلت الكبير و الصغير يلعبها خصوصا انها قريبة للحياة الواقعية، منذ أول ظهور لها الذي كان في ماي 2009 , أكيد ان لعبة ماين كرافت لم تكن بهذا الشكل الذي نراه اليوم بل بعد تحديثات و تطويرات كبيرة لتحسين من تجربة لعب ماين كرافت اللاندرويد و الايفون و الكمبيوتر و اجهزة الالعاب ك البلايستيشن و النيتاندو و الاكسبوكس .


يمكن القول أن لعبة Minecraft هي أكثر ألعاب البناء تأثيرا في عالمنا الحالي . حيث يتم وضع اللاعب في عالم مفتوح عشوائي كبير في مناطق مختلف مثل الجبال والغابات والكهوف والسهول والمحيطات بدون هدف أو هدف محدد او مهمات مجبر بالقيام بها يكفي ان تبقى على قيد الحياة ببناء منزل يحميك و صيد للاكل .  


لا يمكن الوصول إلى التقدم إلا من خلال نظام الإنجازات.  يتكون العالم من مكعبات أو كتل يمكنك تدميرها أو إزالتها أو بنائها أو دمجها لصناعة اشياء جديدة اخرى ستحتاجها ، اعتمادًا على مستوى الصعوبة الذي حددته من خلال اعدادات الخريطة ، تزداد العقبات التي تواجهك أثناء اللعب و صعوبة الوحوش و زمبي في الليل و كذلك جمع الموارد .


من خلال أوضاع اللعب المختلفة في البداية الكل سيختبر اللاعبون مغامرات مختلفة، إذا كنت ترغب فقط في التركيز على بناء أشياء مذهلة ، فعليك اختيار الوضع الإبداعي. إذا كنت تريد مغامرة حقيقية ، فإن Adventure Mode أفضل مود ماين كرافت سيناسبك إذا كنت ان تكافح من أجل البقاء ، فإن وضع البقاء على قيد الحياة هو الخيار الأمثل لجمع الموارد و بناء منزل ماين كرافت يحميك من هجوم الزومبي و صناعة اسلحة من الموارد الناذرة... ، هذه الأوضاع المختلفة تجعل اللعبة أكثر قابلية للتكرار .

اضافات ماين كرافت 1.19

يتضمن التحديث مجموعة من الميزات الجديدة ، من المناطق الأحيائية الجديدة مثل Deep Dark و Mangrove swamp ، وحشود Minecraft الجديدة مثل The Warden و allay mob ، التي فازت بتصويت Minecraft mob في عام 2021. كما يتميز تحديث Minecraft 1.19 The Wild أيضًا بميزات جديدة  جيل العالم مثل المدن القديمة التي تفرخ في الظلام العميق - وهي منطقة تفرخ فقط تحت الأرض.  يتميز Deep Dark أيضًا بعناصر جديدة مثل شظايا الصدى وشظايا القرص.


يمكنك إنشاء حواف من الطين أو الطين بفضل كتلة الطين الجديدة ، التي تصنعها عن طريق خلط التربة بالماء.  هناك أيضًا سحر جديد ، وستظهر Frogs لأول مرة خلال هذا التحديث.  إليك كل ما نعرفه عن تاريخ إصدار Minecraft 1.19 ، بالإضافة إلى ملخص للميزات الرئيسية.

منطقة بيولوجية داكنة عميقة

تفرخ منطقة Deep Dark الأحيائية الجديدة تحت الأرض داخل طبقة Deepslate ، وستأتي مع كتل جديدة ، ويمكن أن تفرخ أشياء مثل المدن القديمة.  يولد المأمور في هذه المنطقة الأحيائية.


يمكنك الحصول على الطين عن طريق سكب الماء على الأوساخ - وهذا صحيح في الحياة الواقعية ، وعندما يتعلق الأمر بمجموعة الطين الجديدة.  يمكنك وضع كتلة طينية أعلى حجر التنقيط لتصريف الرطوبة وتحويلها إلى طين ، أو يمكنك تحويلها إلى طوب طيني لمواد بناء جديدة.


أشجار المنغروف والمنغروف المستنقعات الأحيائية

ستعرض Wild تحديثًا رئيسيًا للمستنقعات بما في ذلك أشجار المنغروف.  ستنمو أشجار المنغروف من التكاثر الذي يمكن زراعته تحت الماء أو على الأرض ، وسوف تنمو لتصبح كتلًا كبيرة من الكتل الجذرية تتدلى من حولها الكروم.  يمكنك حصادها لنوع جديد من الخشب.  ستجد أيضًا مناطق أحيائية كاملة من مستنقعات المنغروف.


قوارب مع الصناديق

ربما الأهم من ذلك ، أننا نحصل أيضًا على قوارب بها صناديق - لا تحتاج إلى شرح.  يقترح المطورون أن الأنهار الأوسع التي تم تقديمها مع ميزات الجيل الجديد من العالم ستكون ذريعة مثالية لأخذ القوارب المحسنة للتخزين الخاصة بك للخارج.

تلاشي الغوغاء

ستكون مجموعة Allay التي فازت في التصويت جزءًا من 1.19 أيضًا.  إنه مخلوق صغير يشبه الجنية الزرقاء يجمع العناصر من أجلك ويحب الرقص.


الضفادع

ستبدأ الضفادع كضفادع صغيرة (يمكنك وضعها في دلو) ، وتنمو لتصبح واحدة من ثلاثة ضفادع مختلفة - ثلجي أو مستنقع أو استوائي - بناءً على درجة حرارة المنطقة الأحيائية التي تنضج فيها. ستقفز الضفادع نحو منصات الزنبق عندما تنضج.  يمكن - قد يتعرضون أيضًا لإغراء السقوط من خلال تساقط قطرات الماء.


في الأصل ، كانت الضفادع قادرة على أكل إضافة جديدة أخرى مخططة في 1.19 - اليراعات.  ومع ذلك ، تم الكشف عن أن هذه الأخطاء المضيئة لن يتم تقديمها في تحديث The Wild بعد كل شيء.  قد لا يزالون يحضرون في إصدار مستقبلي ، ولكن ربما يكون شيئًا خاصًا بهم.

تحميل ماين كرافت

تستطيع تحميل لعبة ماين كرافت الجوال 1.19 بشكل مباشر من متجر جوجل بلاي و هذا سيضمن لك الحصول على ماين كرافت الاصليه ، و هذا سيكلفك تقريبا 5.99$ لشراء اللعبة ، هذا المبلغ تدفعه مرة واحدة فقط و ستتوصل مجانا بالتحديثات الجديد في لعبة ماينكرافت .

او تستطيع تنزيل ماين كرافت للاندرويد من مصادر اخرى و هذا هو الحل الشائع و هو الذي شرحناه لكم في الفيديو بالتفصيل لذا ستجدون رابطها في الاسفل .



هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث Minecraft 1.19 "The Wild".  لمزيد من نصائح ماينكرافت ، تحقق من دليلنا Minecraft  .

تعليقات