تحميل تحديث ببجي موبايل 2.1 apk للأندرويد 2022

منذ بداية الجولة الأولى من الاختبار التجريبي ، ناقش اللاعبون جوانب مختلفة من تحديث ببجي موبايل 2.1 القادم. بعد أسابيع من الإثارة ، وصل التحديث الذي طال انتظاره أخيرا يتضمن أوضاعا جديدة و سكنات و المزيد .

تحديث ببجي موبايل

اللاعبون الذين لم يقوموا بتنزيل ببجي موبايل اخ اصدار حتى الآن لا يفوتون الميزة الجديدة فحسب ، بل يلعبون أيضا مع أصدقائهم في الإصدار الأحدث . سيحصل اللاعبون الذين يقومون بتنزيل ببجي apk  حتى 17 يوليو على 3000 قوة معركة و 100 AG وخوذة Wild Rave (ثلاثية الأبعاد). وبالتالي ، فإن فقدان التحديث ليس هو أفضل فكرة.

طريقة تنزيل تحديث PUBG Mobile 2.1 APK

ببجي موبايل

لعبة ببجي موبايل ومن لا يعرف هذه اللعبة التي انتشرت بشكل كبير في السنوات القليلة الأخيرة و التي أصبحة من أفضل ألعاب الحرب لسنة 2020 هي تعرفه انتشار كبير في جميع انحاء العالم و صار يلعبها الكبير والصغير والقله فقط من لا يعرفها في يومنا هذا. 

السبب الذي جعل لعبة ببجي موبايل تنتصر بهذا الشكل الكبير هو انها اصلا كانت مشهوره على منصة الكمبيوتر واجهزه الالعاب الاخرى و بعد تنزيلها على هواتف الاندرويد والايفون بشكل رسمي من شركة تينسنت قيمز اقبل عليه محبي الالعاب خصوصا من كان ينتضر لعبة PUBG للهواتف . 



و للتتوصل بجديد تحديثات ببجي موبايل القادمة مستقبلا تأكد ان تضيف موقعنا في المفضلة عندك و قم بزيارتنا بت الفترة و أخرى و لترى جديد الالعاب و الثقنية و شحن شدات ببجي زين شبكة النت زين.

تحديث ببجي موبايل اخ اصدار 2.1

يمكن للاعبين أيضًا تنزيل تحديث PUBG Mobile 2.1 من خلال متجر تطبيقات ابل ستور و متجر جوجل بلاي . لكن قد يجد العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد أنه من الأنسب تنزيل اللعبة وتثبيتها باستخدام ملف APK جاهز نضرا للمشاكل التي تواجهها على متحر جوجل بلاي ستور .


لحسن الحظ بالنسبة لهؤلاء اللاعبين ، يوفر المطورون ملف APK من خلال الموقع الرسمي للعبة ببجي ، مما يلغي الجهود اللازمة للبحث عن ملف شرعي لتحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.1.

أسماء ببجي مزخرفة جديدة للاولاد و البنات 

لتنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد على أجهزتهم الاندرويد بصيغة apk ، يمكن للاعبين اتباع الخطوات الموضحة أدناه:


الخطوة 1 : يجب على اللاعبين فتح أي متصفح ويب والوصول إلى موقع PUBG Mobile على الويب.


الخطوة 2 : عند الوصول إلى موقع الويب ، يجب على الأفراد الاختيار بين أي من ملفي APK المتاحين ، أي عادي أو مضغوط / صغير. الأحجام لنفسها مذكورة أدناه:


  • الإصدار العادي : 1.1 جيجا بايت 
  • النسخة المضغوطة : 517 ميجا بايت

تحديث ببجي

يمكن للمستخدمين بدء اللعب على الفور بعد تثبيت الإصدار العادي. وفي الوقت نفسه ، يجب على أولئك الذين يستخدمون الإصدار المضغوط تنزيل حزم موارد إضافية. وبالتالي ، يجب عليهم التأكد من توفر مساحة تخزين كافية قبل المضي قدما.


الخطوة 3 : بعد أن يقوم اللاعبون بتنزيل الملف ببجي موبايل بنجاح ، يمكنهم متابعة التثبيت فقط بعد تمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف". هذا متاح بشكل عام في قسم الإعدادات.


الخطوة 4 : أخيرا ، يمكنهم فتح اللعبة وتسجيل الدخول لتجربة تحديث ببجي موبايل 2.1 الجديد وجميع الميزات التي أضافها المطورون.

تحميل ببجي الكورية للاندرويد اخر اصدار 


افترض أن المستخدمين واجهوا خطأ في التحليل أثناء عملية التثبيت. في هذه الحالة ، يمكنهم الوصول إلى موقع الويب لتنزيل APK مرة أخرى وتثبيته باتباع الخطوات المذكورة أعلاه لتجنب اي مشكلة .

تعليقات