أهم 5 ميزات في تحديث OB35 لعبة فري فاير ماكس

على الرغم من أن اللاعبين قد عانوا في السابق جزءًا لائقًا من المحتوى القادم لتحديث Free Fire MAX OB35 في سرفر المطورين ، إلا أن الإثارة حول التحديث الرابع لهذا العام لا تزال قائمة. بعد اكتمال العميل ، سينتظر اللاعبون الميزات التي سيتم دمجها في الإصدار العالمي مع التصحيح.

Free fire max ob35

أكد Garena بالفعل تاريخ إصدار تحديث OB35 ، وسيتمكن اللاعبون قريبا من الوصول إلى أحدث سرفر له . بالإضافة إلى ذلك ، فقد قدموا مخططا للتغييرات و التحسينات القادمة ، مما زاد التوقعات الخاصة بالتصحيح .

تحميل مود الشاذر ماين كرافت الجوال

أفضل الميزات في تحديث Free Fire MAX OB35

تحميل سيرفر المطورين فري فاير 2022

لتتمكن من التسجيل في لعبة فري فاير 2022 التجريبية التحديث الجديدة، ستحتاج أولا لوجود حساب فيسبوك مربوط بالنسخة الأساسية من اللعبة لتتمكن من تحميل فري فاير سرفر المطورين ولتفعل ذلك، اتبع الخطوات التالية:


ملحوظة هامة : لن تحتاج إلى حدف لعبة Free Fire الأصلية من هاتفك، لأن هذه النسخة منفصلة عنها يعني تستطيع تحميلهما كليهما على هاتف واحد .


  1. في هاتفك الأندرويد، اذهب إلى موقع سرفر الطورين Free Fire Advance Server.
  2. انقر على زر Login via Facebook.
  3. سيتم تحويلك إلى صفحة التسجيل للحصول على سرفر المطورين .
  4. في استمارة التسجيل، قم بكتابة اسمك بالكامل، بريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك تأمد من اشتغالهم .
  5. اضغط على زر Submit ، والآن سيتم تحويلك على صفحة التحميل.
  6. من هنا ستتمكن من تحميل Free Fire Advance Server APK .


بمجرد أن يعرض ملف Advance Server OB35 APK للتنزيل، ببساطة أنقر على زر Download APK وستجد أن التحميل قد بدء على الفور نقطة مهمة ان هذا الشرح للاندرويد فقط .

بعد انتهاء التثبيت، قم بتشغيل تطبيق Free Fire Advanced Server على هاتف الاندرويد ثم قم بتسجيل الدخول بواسطة حساب فيسبوك الخاص باللعبة مرة أخرى و مبروك عليك .


أصدرت Garena إعلانات تشويقية لمميزات عديدة وكشفت أيضًا عن حفنة منها في برنامج حواري متحرك. إليك أفضلها:

5) تغييرات واجهة المستخدم

ربما يجلب فري فاير MAX OB35 أهم تغيير في واجهة المستخدم للعبة تم تعيين جميع المطورين لإجراء سلسلة من التحسينات في هذا المجال ، والتي تشمل الخطوط و الشعارات و الرسوم المتحركة و الأزرار وحتى الأيقونات الجواهر والذهب التي تم إعادة تصميمها.

4) ميزان السلاح

في إعلان تشويقي نشر على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية ، قدمت Garena قائمة مفصلة بتعديلات الأسلحة في تحديث فري فاير ماكس OB35 القادم و يشمل:


G36 - دقة أعلى ومعدل إطلاق نار في بعض الاوضاع

M24 - ضرر أفضل

M1887 - زيادة المدى الفعال ومعدل إطلاق النار. لحد من أضرار

FAMAS-III - اختراق أعلى للدروع

M14-III - زيادة معدل إطلاق النار

UMP - اختراق أعلى للدروع


سيؤدي ذلك إلى اللعب الناري المتوازن عبر أوضاع اللعبة ، وبالتالي تحسين التجربة الإجمالية المقدمة في اللعبة.

3) SMG جديد

مسدس جديد يسمى Bizon سيشق طريقه إلى لعبة Free Fire MAX مع تحديث OB35 ، مما يوسع فئة SMG الكبيرة بالفعل. يقال إن السلاح الناري يحزم قوة جيدة ولكن سيكون التحكم فيه أكثر صعوبة قليلاً مقارنة بالخيارات الأخرى.


من المتوقع أن يستخدم العديد من اللاعبين السلاح الناري في أوضاع اللعبة نظرا لقوتها العالية. على الرغم من أنه تم استخدامه على نطاق واسع في Advance Server ، إلا أنه لا يمكن معرفة فعاليته بالضبط إلا بعد دمجه بعد التحديث .

2) إعادة يسلط الضوء

كانت ميزة إعادة التشغيل متاحة منذ بضعة تحديثات لـ Free Fire MAX وتسمح للاعبين بتسجيل المباريات أثناء اللعب. أضاف المطورون الآن عنصر جديد إلى الميزة الحالية من خلال السماح للاعبين بمشاهدة النقاط البارزة.

أحصل على حسابات فورت نايت مجانا الأن

باستخدام هذه الميزة ، يمكن للاعبين مراجعة وتحليل مبارياتهم السابقة بشكل أكثر فاعلية لتحسين طريقة لعبهم علاوة على ذلك ، سيساعدهم أيضًا في تسهيل الوصول إلى ميزات التحرير والنشر.

1) خريطة جديدة

أصدرت جارينا مقطع فيديو بعنوان "Kelly Show S03 E04: 5th Anniversary" ، والذي يغطي العديد من الميزات الجديدة مع تحديث Free Fire MAX OB35. ومع ذلك ، فإن ساحة المعركة الجديدة ذات التقنية العالية بالحجم الكامل هي بلا شك جانب جذب انتباه المعجبين.


تم تصميم الخريطة بنظرة مستقبلية وتتميز برسومات أفضل وآليات لعب جديدة. السمتان المميزتان هما مناطق مكافحة الجاذبية ، حيث يمكن للمستخدمين القفز أعلى وأيضًا إطلاق النار على المعارضين في الجو. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتم إلحاق أي ضرر بالسقوط.


ستكون Magic Portals متاحة على الخريطة للتنقل السريع في الاتجاهين بين المناطق المحددة. سيؤدي ذلك إلى تجربة جديدة في وضع المعركة الملكي من خلال فتح المزيد من الفرص للتدوير والإحاطة.


ملاحظة : تتضمن القائمة فقط الميزات التي كشف عنها المطورون حتى الآن. لم تصدر Garena ملاحظات التصحيح بعد ، والتي ستوفر نظرة عامة شاملة على جميع الميزات.

تعليقات