لعبة gta 5 للاندرويد مع تفاصيل النسخة الاصلية 2022

أهلا و مرحبا بكم في شرح جديد على اليوتيوب حول تحميل لعبة gta 5 على الهاتف خاصة الاندرويد، النسخة ليست الأصلية لكنها fan made تم انتاجها من أحد المطورين ، بسبب عمله الجاد في تطوير حصلنا على لعبة طبق الأصل للعبة جراند ثفت اوتو5 الشهيرة .

في هذا المقال سنتطرق لجميع مميزات gta v fan made و سنركز كثيرا على التحديث الجديد و في الأخير سنقدم لكم كيفية تحميل لعبة جاتا على الهاتف .

افضل اسماء فري فاير

تحميل gta 5 للاندرويد

لعبة gta 5 للأندرويد النيخة التجريبية

لعبة gta 5 الأصلية

لعبة Grand Theft Auto V (المعروفة أيضًا باسم قراند 5 و GTA 5 و GTA V او جاتا 5) هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة شركة Rockstar North ، إنها الاصدار الخامسة عشرة في سلسلة ألعاب Grand Theft Auto وخامس عنوان لعبة في HD Universe من السلسلة.


تم إصدار الإصدار الأصلي في 17 سبتمبر من سنة 2013 لأجهزة الاكسبوكس 360 و سوني 3. تم إصدار إصدارات Xbox One و PlayStation 4 "المحسنة" في 18 نوفمبر 2014 ، وتم إصدارها لاحقًا في 14 أبريل 2015 لأجهزة الكمبيوتر و اللابتوب . إصدار آخر "موسع ومحسّن" لجهاز سوني 5 و اكس بوكس Series X | S تم إصداره في 15 مارس 2022 . يمكن للاعبين أيضا شراء الوصول إلى قراند 5 كإضافة للإصدارات المستقلة من Grand Theft Auto Online.


باعتبارها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو التي طال انتظارها والتي سيتم إصدارها في عام 2013 ، كانت اللعبة متوقعة على نطاق واسع قبل إصدارها حيث كان الجميع في إنتضارها كما هو الحال الان بنسبة ل GTA 6 . تم إصدار لعبة Grand Theft Auto V لإشادة عالمية ، حيث حصل على درجات 96 وما فوق على MetaCritic و GameRankings ، بالإضافة إلى تلقي درجات مثالية من أكثر من 30 مراجعا خاص بتقييم الالعاب . باعت اللعبة 11،210،000 نسخة وحققت 800،000،000 دولار في اليوم الأول من إصدارها ، مسجلةً العديد من الأرقام القياسية ، وفي النهاية حققت 1،000،000،000 دولار في غضون 3 أيام من إصدار اللعبة فقط .

لعبة gta 5 fan made

كما نعلم ان لا يمكن تحميل gta 5 للاندرويد او الايفون اكيد اننا نتكلم هنا عن النسخة الأصلية التي يلعبها الناس على سوني و الاكسبوكس و الكمبيوتر ، رغم انتشار فيديوهات تحت عنوان "كيفية تحميل لعبة gta 5 على الهاتف" تبقى كلها كاذبة و لا أساسة لها من الصحة ، لهذا يأتي دور fan made .


لعبة gta v fan made هي العاب مستوحات من قراند 5 الاصلية لكنها لا ترتقي لمستواها و اغلب النسخ موجه لهواتف الاندرويد و الايفون لتمنح تجربة لعب لعبة gta 5 على الاندرويد رغم انها ليست الاصلية لكنها تبقى افضل من لا شيء ، اللعبة التي معنا اليوم من تطوير GameOnBudget بدأ الاشتغال على هذه النسخة منذ مدة و بعد كل تحديث اللعبة تتطور اكثر و اكثر .

تحميل لعبة gta 5 نسخة fan made

لتحميل gta 5 النسخة fan made الامر بسيط و لن تعاني من مشاكل obb و data لانها عبارة عن apk فقط لاغير في الفيديو على القناة شرحنا لكم بالتفصيل طريقة التحميل و التثبيت كل ما عليك الان هو تنزيل اللعبة من الرابط اسفل :


هذا هو شرح اتمنى ان تنال اللعبة اعجابكم و لا تنسوا اقتراح المقال على اصدقائكم لتعم الفائدة .

تعليقات