كيفية عمل فخاخ TNT في ماين كرافت 1.19 جديدة!

يمكن للاعبين إنشاء عدة أنواع من فخاخ ماين كرافت باستخدام متفجرات TNT في Minecraft Bedrock 1.19 لمزح مع اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت. كانت الفخاخ المتفجرة موجودة في اللعبة لفترة طويلة الآن ، وقد ابتكر اللاعبون بدائل معقدة وبسيطة نظرا لاكتشاف القديمة .

مادة تي إن تي هي مادة متفجرة في اللعبة ، و يمكنها تفجير عدة كتل و إلحاق أضرار جسيمة بالكيانات الأقرب إلىيها . الجزء المؤسف الوحيد في هذه الكتلة المتفجرة هو أنها تستغرق حوالي 4 ثوان لتفجيرها ، مما يمنح اللاعبين وقتا كافيا للهروب فور سماع اشتعال الفتيل . ومع ذلك ، يمكن للاعبين إنشاء فخ بسيط للغاية في اللعبة باستخدام عدد قليل من العناصر.

خطوات إنشاء فخاخ TNT بسيطة في Minecraft Bedrock 1.19

1) اجمع العناصر المطلوبة

سيحتاج لاعبو لعبة Minecraft إلى بعض الموارد فقط لإنشاء فخ TNT. قد يكون صنع كتلة TNT أمرا صعبا بعض الشيء حيث سيحتاج اللاعبون إلى البارود الذي يأتي من الزواحف. فيما يلي القائمة الكاملة للعناصر المطلوبة :


  • 4 كتل تي إن تي
  • 4 مشاعل ريدستون
  • 1 غبار ريدستون
  • 1 رافعة


سيتم إنشاء المصيدة تحت شجرة حيث يمكن للاعبين الآخرين أن يذهبوا و يكسروا الكتل. هذا فخ رائع للاعبين الجدد الذين يتطلعون لكسر شجرة للحصول على الخشب لبداية البناء .

أفضل مودات ماين كرافت 1.19 الجوال 2022

2) حفر تحت الشجرة

أولاً ، يحتاج اللاعبون إلى العثور على شجرة مناسبة حيث قد يأتي اللاعبون الآخرون للحصول على الخشب. يجب على اللاعبين أولا حفر وإنشاء حفرة عميقة مكونة من ثلاث كتل حول الشجرة وترك مساحة واحدة فقط بين كتلة السجل الخشبية الأولى ومنصة كتلة الأوساخ.


ستكون هذه هي المنطقة حيث سيقوم اللاعبون بإعداد جهاز ريدستون الغريب.


3) قم بإعداد أداة Redstone الغريبة

في هذه الخطوة ، يحتاج اللاعبون إلى وضع رافعة أسفل سجل الخشب الأول وتشغيله. بعد ذلك ، إذا وضعوا غبار ريدستون أسفله مباشرة على كتلة المنصة المرتفعة ووضعوا أربعة مشاعل من الحجر الأحمر على جانبيها ، فسيتم إيقاف تشغيل مشاعل ريدستون لأن الحالة الافتراضية للمصابيح قيد التشغيل.


بعد ذلك ، يمكن للاعبين حفر حفرة واحدة مقابل كل شعلة من الحجر الأحمر ووضع كتل TNT على كل جانب. لن تنفجر هذه الكتل لأن شعلة ريدستون مطفأة.


4) تغطية المصيدة

بعد إعداد المصيدة ، يمكن للاعبين تغطيتها بوضع كتل عشبية على مستوى الشجرة. عندما يصل لاعب ويضرب أول قطعة خشبية ، فإنه يكسر الرافعة أيضا. سيؤدي هذا إلى إيقاف تشغيل الإشارة وستضيء مشاعل ريدستون ، وتعود إلى حالتها الافتراضية. أخيرا ، سيتم تنشيط TNT المقابل لمصابيح Redstone وانفجارها.

على الرغم من أنها ليست أفضل ما يمكن للاعبي TNT أن يصنعوه ، إلا أنها واحدة من أبسط الأشياء التي يمكن لأي لاعب صنعها بسهولة لخداع اللاعبين الآخرين والاستمتاع.

إقرأ أيضا : حسابات فورت نايت مجانا مع سكنات نادرة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق