أفضل مودات ماين كرافت 1.20 الجوال 2024

لقد مر شهر تقريبا منذ أن أصدرت شركة  Mojang تحديث ماين كرافت 1.20 المنتظر بشدة. جلبت Wild Update العديد من الميزات التي تتنوع من المناطق الاحيائية الجميلة والمخيفة إلى المخلوقات الرائعة والوحشية.

هناك العديد من الميزات للاعبين المستعرضين و المغامرين ، بالإضافة إلى التضاريس الصعبة و المصارعة للباحثين عن الإثارة. يمكن للاعبين الاستمتاع كذلك بتحديث The Wild باستخدام مودات ماين كرافت . أصدرت العديد من المودات بالفعل إصدارات محدثة جديدة لدعم التحديث البري.

باستخدام مودات ماين كرافت الجوال ، يمكن للاعبين إضافة حشود وكتل وعناصر وهياكل جديدة وغير ذلك إلى عالم Minecraft الممتلئ. في هذه المقالة ، يمكن للاعبين العثور على أفضل مودات ماينكرافت اصدار 1.20 الجديد.

تحميل أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال 1.18 لوضع متعدد الاعبين

أفضل مودات ماين كرافت 1.20 لتجربتها في التحديث الجديد

أوبتيفين

ما هي أفضل طريقة لاستكشاف المناطق الأحيائية الجديدة 1.20 بخلاف استخدام أدوات التظليل؟ Optifine هو مود يركز على تحسين الجانب المرئي للعبة. يمكن للاعبين إضافة إضاءة وأنسجة واقعية باستخدام التظليل في Optifine.

مع كل تحديث رئيسي ، تصبح اللعبة أثقل وأثقل ، خاصة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الأداء. يمكن أن يكون Optifine نعمة لهؤلاء اللاعبين التعساء. باستخدام هذا الوضع ، يمكن للاعبين الوصول إلى الإعدادات المرئية المختلفة. من خلال خفض هذه الإعدادات ، ستشهد اللعبة زيادة في FPS و ستستطيع اللعب بدون تقطيع .

اعتبارا من الآن ، لم يكتمل Optifine تمامًا للإصدار 1.20. سيكون جاهزا تماما في الأسابيع المقبلة بجميع الميزات والإصلاحات. يمكن للاعبين تنزيل إصدار معاينة من Optifine for The Wild Update.

قم بتنزيل Optifine من هنا.

المناطق الأحيائية O 'Plenty

قدم التحديث البري منطقتين حيويتين جديدتين للعبة. يبدو المنطقتان الأحيائيتان منخفضتين للغاية بالنسبة لتحديث يتباهى ببرية في عنوانه. اللاعبون الذين يشعرون بنفس الطريقة سيحبون Biomes O 'Plenty mod.

يضيف هذا المود مجموعة كبيرة من المناطق الأحيائية الفريدة إلى عوالم Minecraft الثلاثة. هذه المناطق الأحيائية الجديدة لها نباتاتها وحيواناتها. إلى جانب المناطق الأحيائية الجديدة ، سيكتشف اللاعبون أيضًا الكثير من الكتل والعناصر الجديدة في Biomes O 'Plenty mod.

قم بتنزيل Biomes O 'Plenty من هنا.

إقرأ أيضا : موقع زخرفة اسماء ببجي - اسماء ببجي مزخرفة عربي و انجليزي جاهزة 

أحجار الطريق

إن العوالم في Minecraft كبيرة للغاية ، ومن المستحيل استكشاف العالم بأكمله بمفرده. لا يزال بإمكان اللاعبين استكشاف المناطق التي تبعد مئات وآلاف الكتل عن نقطة التكاثر ، وقد تستغرق العودة إلى هذه الأماكن وقتًا طويلاً. لجعل العملية أسرع ، يمكن للاعبين استخدام نمط Waystones.

باستخدام طريقة Waystones mod ، يمكن للاعبين إنشاء أجهزة نقل عن بعد في عوالمهم باستخدام عنصر يسمى waystones. هذه العناصر قابلة للتصنيع وتعمل بشكل مثالي في عوالم البقاء ، ويمكن للاعبين الانتقال الفوري إلى نقاط الطريق هذه باستخدام أحجار الاعوجاج في أي وقت وفي أي مكان.

قم بتنزيل Waystones من هنا.

أثاث مكاو

يعد Macaw's Furniture أحد أفضل تعديلات الأثاث المتوفرة لماين كرافت. مع خشب المنغروف الجديد ، يقوم اللاعبون بالفعل بإنشاء تصميمات جميلة. ومع ذلك ، بسبب نقص الأثاث ، قد تفتقر هذه المباني إلى لمسة من الشخصية والحياة.

يمكن للاعبين استخدام تعديل أثاث Macaw للوصول إلى أثاث مخصص مثل الكراسي والأدراج والخزائن والمزيد. هذا الوضع مفيد للبناة في Minecraft.

قم بتنزيل Macaw's Furniture من هنا.

خريطة العالم Xaero

ينشئ Xaero's World Map mod خريطة لعالم Minecraft. في هذه الخريطة ، يمكن للاعبين تحديد الهياكل والمناطق الأحيائية المرئية على السطح. تعمل هذه الخريطة بشكل لا تشوبه شائبة مع التعديلات الأخرى وغالبًا ما تستخدم في modpacks.

قم بتنزيل خريطة العالم Xaero من هنا.

سيستمتع اللاعبون بوقت ممتع للاستمتاع بـ The Wild Update مع هذه التعديلات. قبل تحميل هذه التعديلات ، يُنصح اللاعبون بإنشاء نسخة احتياطية من عالمهم للبقاء في مأمن من الفساد العالمي.

حسابات ببجي موبايل قوية مجانا بها سكنات نادرة 2022

تعليقات