تحميل انستقرام بلس للاندرويد و الايفون أخر اصدار

انستقرام بلس هي نسخة معدلة من برنامج Instagram النسخة الرسمية التابعة لشركة فيس بوك لكن بعدد من الخاصيات الإضافية. لتحميل انستقرام بلس، يجب عليك التأكد من أنه ليس لديك العميل الرسمي مثبتا في نفس الوقت .

سنتكلم بالتفصيل على انستا بلس بالتفصيل و نذكر لكم جميع المميزات المتوفرة في اخر اصدار لاستفادة منها كلها ، و اكيد طريقة تنزيل انستا بلس بجميع نسخه الذهبي و الاسود للايفون و الاندرويد كذلك . 

اذا كنت مهتم بماين كرافت ستجد مواضيع أسطورية هنا .

تحميل انستقرام بلس للايفون و الاندرويد

تطبيق Instagram plus

شركة فيسبوك التي الأن انتقلت إلى اسم Meta انشأت الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعية و أبرزها الواتس اب و الفيس بوك و الانستقرام ، ما يهمنا هو الانستقرام حيث زودتها الشركة بمهام معينة لا تستطيع تجاوزها مثل التصفح و التفاعل مع المنشورات فقط .

هنا دور النسخة المعدلة من برنامج انستا الاصلي و التي هي انستقرام بلس بمميزات كامل تتيح للمستخدم الاستفادة منها بدون برامج اخر، من بين أفضل مميزاته تحميل مقاطع انستا، تنزيل ستوري، حفظ صور، وضع ليلي، حجب انك متصل... كل هذه المميزات و أكثر سنتعرف عليها بالتدقيق خلال المقال كما ينشرح لكم طريقة استخدامه بعد تحميل انستقرام بلس الذهبي .

مميزات انستقرام بلس

بعد تنزيل انستقرام الذهبي على هاتفك الايفون او الاندرويد ستحظى بكل هذه المميزات التي يتذكرها لكم ، وأكثر بعد تسجيل دخولكم في انستا بلس الذهبي :

  • اخفاء مشاهدة ستوري انستقرام 

هذه الخاصية تتيح لك مشاهدة الستوري بدون علم الاخرين للاندرويد وهذا بفضل تحميل انستقرام بلس الذهبي للايفون و الاندرويد كما يتيح لك التحكم في من يمكنه رؤية ستوري الخاص بكم .

أخفاء مشاهدة الستوري
  • تحميل مقاطع انستقرام و حفظ ستوري و الصور

هذه الميزة تتيح لكل من يملك برنامج Instagram plus تحميل فيديو من الانستقرام بدون برامج فقط من خلاله هو، كما يعطيكم صلاحية تحميل ستوريات انستا و ريلز و هذا بفضل تنزيل انستقرام الذهبي .

تحميل من الانستغرام
  • تفعيل الوضع الليلي 
كيف أخلي الانستقرام باللون الأسود للاندرويد ؟ لطالما كان اللون الاسود أو ما يسمى الوضع الليلي في الانستقرام أفضل بكثير من الأبيض ، فالإنستا بلس سيمكنك من تفعيل الوضع الليلي عن طريق زر الهلال .
  • كشف من تتابعهم و لا يتابعونك على النستقرام

برنامج انستقرام بلس الذهبي سيساعدك كثيرا في حذف من لا يتابعك انستقرام خصوص سيعرفك على الأشخاص الذين إلغاء متابعة ، هكذا تستطيع إلغاء متابعتك لهم كذلك .

تحميل انستقرام بلس للايفون

انستقرام بلس للايفون تختلف الطرق لأن أجهزة iOS و نظرا للحماية القوية التي يقدمها يصعب عليك تحميل الالعاب و التطبيقات خارج الابستور ، لكن و مع ذلك فإن ابتكار الكثير من الطرق لتحميل انستا بلس للايفون من ابو عمر و منشئي محتوى آخرين .

هناك من تستطيع تحميلها بدون جيلبريك و أخرى تحتاج، لكن اليوم سنعطيكم طريقة تحميل انستقرام بلس للايفون بدون جيلبريك .


انستقرام بلس للايفون (9-12)IOS

رابط أخر لتحميل انستا بلس بدون جلبريك

تحميل انستقرام بلس للاندرويد

بنسبة لهواتف الاندرويد يعد الأمر أسهل بمراحل من الايفون الذي يوفر حماية أكثر و لا يقبل تحميل التطبيقات خارج أبستور ، تستطيع تنزيل الإنستا بلس من الرابط المتروك في الأسفل و الذي سيوجهك مباشرة إلى MediaFire لتحميله على شكل APK .

تنزيل Instagram plus

تحميل انستقرام الذهبي

طريقة تثبيت برنامج انستقرام بلس الذهبي

كما قلت سابقا لهواتف الاندرويد الامر جدا بسيط ، لكن لتجنب أي مشكل سنقدم لكم دليل لتثبيت APK على هاتفك و التي تكون في هذه الحالة الإنستا الذهبي : 

  1. تحميل التطبيق الذهبي من الروابط أعلى .
  2. بعد انتهاء التحميل، تدخل لمجلد Downloads أو التحميلات و تختار الانستقرام الذهبي .
  3. تضغط على تثبيت أو install و تكمل المراحل و توافق على جميع الصلاحية .
  4. تدخل لتطبيق و تسجل الدخول لحسابك .
أفضل مودات ماين كرافت

الخلاصة

في الأخير تطبيق الانستقرام بلس يبقى نسخة مطورة من الاصلية فقط ، و تستطيع الحصول على كت الخصائص و المميزات التي يقدمها ببرامج خارجية مثل Snaptube الذي سيمكنك من تحميل الفيديوهات ممن الانستقرام و برنامج او موقع يعرفك على من لا يتابعك في الانستا .

و هنا يتفوق الانستا بلس بسبب انه يجمع أكثر من 5 تطبيقات في تطبيق واحد حيث سيمكنك من تحميل الفيديوهات و الستورييات و حفظ الصو بجودة عالية ، تخفي لرؤيت ستوري دون علم صاحبها .... و الكثير من المميزلات الآخرى سنحتاج لأكثر من مقال لنتكلم عليها جميعا ، بخلا التطبيق رائع يستحق التجرب على الايفون او الاندرويد تأكدوا فقط من تحميل أخر اصدار .

تعرف أيضا على :

〆 زخرفة اسماء ببجي

حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر

تعليقات