جميع المميزات الجديدة لتحديث ماين كرافت 1.20

في حدث Minecraft Live 2022 ، كشفت شركة Mojang عن التحديث الجديد الرئيسي للعبة ماين كرافت الجوال اخر إصدار 1.20 لكل من إصدارات Java و Bedrock من اللعبة و الذي سينزل وقت ما في عام 2023.

على الرغم من أن Mojang لم يصدر جميع المميزات أو اضافات  تحديث ماين كرافت اصدار 1.20 ، فقد تلقى اللاعبون و الفانز أول نظرة على ما سيأتي. من المتوقع أن يتم إصدار كتل جديدة ، و حيونات ، وحتى سكنات ماينكرافت اللاعبين عند نزول التحديث ، وقد تكون هناك ميزات إضافية لا يعرفها اللاعبون بعد .

مع اقتراب عام 2022 من الانتهاء و بداية عام 2023 ، قد تكشف Mojang عن مزيد من المعلومات حول التحديث لإثارة حماسة اللاعبين كما عادتها قبل كل تحديث رسمي.

حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر

الميزات الجديدة التي ستكون في تحديث ماين كرافت 1.20 الجديد

كائنات جديدة - الجمل والشم

في حدث Minecraft Live 2022 ، واجه اللاعبون كائنين  أحدهما هو الجمل ، والآخر هو كما تم تسميته Sniffer لانعرف الاسم المناسب بالعربية ، الذي كان الفائز في Mob Vote لهذا العام . يختلف المخلوقان بشكل كبير ، ولكل منهما سلوكه الخاص وتفاعلاته مع اللاعبين.

من المحتمل أن توفير الجمال في المناطق القاحلة مثل الصحاري في الخريطة . يمكن أن يركبها ما يصل إلى لاعبين في نفس الوقت ويمكن تربيتها من خلال إطعام الصبار الموجود في المناطق الصحراوية.

الجمال أيضا طويلة بشكل استثنائي ، مما يعني أن الكائنات مثل المومياوات والزومبي لا يمكنهم ضرب ركابهم من مستوى الأرض ( يبقى هذا احتمالا واردا ).


بعد فوز Mob Vote في حدث Minecraft Live هذا العام ، سيظهر Sniffer بشكل كبير في التحديث 1.20.

يمكن للاعبين العثور على بيض هذا الكائن في عصور ما قبل التاريخ في صناديق نهب تحت الماء في المحيط . بمجرد أن يفقس المخلوق ، سيعمل على شم البذور القديمة المدفونة داخل الأرض .

يمكن للاعبين جمع بذور Sniffer القديمة وزرعها مثل المحاصيل. ومع ذلك ، فإن هذه البذور قديمة جدًا. نتيجة لذلك ، سيتم تقديم نباتات زينة جديدة لم يرها اللاعبون في لعبة Overworld.

تحديث ماين كرافت الجديد

خشب البامبو وكتل / عناصر جديدة

كان الخيزران جزءا من Minecraft لبعض الوقت ، حيث كان ينمو في سيقان في المناطق الاحيائية كالغابات . و الان يمكن للاعبين في تحديث 1.20 معالجة سيقان الخيزران في نوع خشب الخيزران الجديد ، والذي يمكن تشكيله إلى ألواح وكتلة فسيفساء الخيزران الجديدة.

يمكن أيضا استخدام الخيزران في صنع العديد من الكتل المتوافقة مع الخشب مثل اللافتات أو حتى كتل اللافتات المعلقة الجديدة.

يتم إنشاء اللافتات المعلقة من خلال الجمع بين نوع الخشب والسلاسل الحديدية. تعمل إلى حد كبير مثل العلامات في تحديث ماين كرافت 1.2 ولكن يمكن تعليقها أسفل الكتل أو من جانبها. يمكن للاعبين أيضا استخدام أكياس الحبر المتوهجة من الحبار المتوهج لجعل النص الموجود على اللافتات المعلقة يتوهج بضوء لطيف للغاية خصوصة في الظلام .


تم أيضا تقديم كتلة خزانة كتب جديدة ، تعرف باسم خزانة الكتب المنحوتة. على عكس خزائن الكتب القديمة ، يمكن استخدام الصناديق المحفورة كمخزن . يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى ستة كتب من أي نوع ، بما في ذلك الكتب العادية أو الكتب المسحورة أو الكتب ذات الريشات.

والأفضل من ذلك ، يمكن لخزائن الكتب المنحوتة أن تتفاعل مع مقارنات ريدستون. يسمح هذا للمقارن باكتشاف الفتحة الأخيرة من خزانة الكتب التي تم استخدامها.

أخيرا ، هناك عنصر الطوافة ، وهو نوع جديد من القوارب يمكن بناؤه حصريا من خشب البامبو . مثل القوارب يمكن بناء الطوافة لاحتواء صندوق ، مما يوفر فرص نقل مع القليل من التخزين للاعبين الذين يحبون المغامرة و الاكتشاف في Minecraft.

〆 زخرفة اسماء ببجي

سكنات ماين كرافت جديدة

لقد وقفت جلود Minecraft الافتراضية لستيف وأليكس بمفردها لسنوات ، لكن التحديث 1.20 سيقدم سبعة أشكال جديدة من سكنات .

ستتوفر سكنات اللاعبين الجديدة هذه افتراضيا مما يعني أن المعجبين لن يحتاجوا إلى تنزيلها أو تثبيتها من مصادر خارجية ، حيث يمكن ببساط اختيار الشكل او الشخصية التي تريد اللعب بها من بين السبع سكنات التي سيتم توفيرها .

و حسب شركة موجانغ ، فإن هذه الشخصيات الافتراضية الجديدة لها أسماءها وشخصياتها الخاصة . قد لا يكون من غير المعتاد الاعتقاد بأن هذه الوجوه الجديدة ستظهر في عروض Minecraft الترويجية والمقطورات المستقبلية جنبا إلى جنب مع الدعائم الأساسية للمسلسل Steve و Alex .

تعليقات