أفضل 5 ألعاب عليها تخفيض 75% على ستيم 2023!

إن فصل الربيع على Steam يعد من افضل الاوقات لاقتناء الالعاب، الكثير من الألعاب من مختلف الأنواع معروضة للبيع بتخفيضات ضخمة 50% و 75% أقل من السعر الاصلي. في حين أن الالعاب الحديثة متاحة بتخفيضات أقل ، فإن الأقدم هي جزء من صفقات كبيرة.

سنشارك معكم أدناه  افضل 5 ألعاب عليها تخفيض حاليا بنسبة 75٪ على متجر Steam .

حسابك في لعبة فورت نايت ضعيف و تريد سكنات ؟ اليك افضل موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا .

أفضل 5 ألعاب يمكنك الحصول عليها بخصم 75٪ خلال تنزيلات الربيع الجارية

1) Kingdom Come: Deliverance (7.49 دولار)

تم تطوير لعبة Kingdom Come: Deliverance من قبل استوديو Warhorse التشيكي ، وهي لعبة تقمص أدوار (Simulator) في عالم مفتوح.

تم إصدار هذه اللعبة من منظور الشخص الأول لأول مرة في عام 2018 على منصة ستيم ، وتهدف إلى الواقعية التاريخية كما تدور أحداثها في بوهيميا عام 1403. حيث تتقمص دور جندي يدعى Henry ، يجب على اللاعبين الانتقام من الملك Sigismund بسبب تدمير قريته و عائلته .

طريقة اللعب من منظور الشخص الأول ، حيث يستكشف اللاعبون بيئة العالم المفتوح سيرا على الأقدام أو على ظهور الخيل أثناء إكمال المهام والتحدث إلى الشخصيات لجمع المعلومات . يظهر التركيز على الواقعية بعدة طرق منها الحاجة إلى الاكل عند الجوع والنظافة .

2) The King of Fighters XV (14.99 دولارا)

قم بتنزيل أحدث ألعاب القتال في سلسلة King of Fighters لا يزال الاستوديو الياباني محترفا في هذا النوع. تم إصدار The King of Fighters XV في العام الماضي على Steam ، وهو مبني على سابقتها ، خاصة مع صور 2.5D مع أكثر من 30 شخصية للاختيار من بينها ، توفر اللعبة نظاما للاستمتاع به .

من الممتع رؤيتها في Unreal Engine 4 الوجوه المألوفة مثل Terry و Mai ، ولكن هناك أيضا مقاتلين جدد مثل Dolores. بالإضافة إلى التراجع عن الوضع متعدد اللاعبين المدعوم برمز الشبكة ، يمكن للاعبين غير الرسميين الاستمتاع بوضع قصة لاعب واحد .

في نهاية اليوم ، يجب على أي لاعب يرغب في الغوص في ألعاب القتال أن يراجع للعبة King of Fighters XV.

3) Metro exodus (7.49 دولار)

Exodus هو أحدث إصدارات الالعاب الخاصة بـ 4A Games في عالم Metro . تم إصدار اللعبة في عام 2019 للكمبيوتر ، وتتوسع في نطاقها وطموحها على سابقاتها التي مضى عليها عقد من الزمن. بصفته أحد الناجين من الانفجار النووي Artyom ، سيذهب اللاعبون في رحلة على متن مترو . لن يتعين عليهم التعامل مع البيئة القاسية فحسب ، بل سيتعين عليهم أيضًا التعامل مع المتحولين القتلة التي تكمن في الداخل.

فوق الأرض ، يجب على اللاعبين إدارة الأقنعة الواقية بسبب الإشعاع النووي . وفي الوقت نفسه ترى المواقع الأكثر تقليدية تحت الأرض أن اللاعبين يمشون ببطء عبر بيئات مضاءة بشكل خافت ، وكلها مفصلة بشكل رائع ، وذلك بفضل تقنية الرسومات الحديثة.

عندك سوني 4 او 5 و محتاج بطاقات ستور لشحنها ؟ هنا طريقة االحصول على ستور مجاني .

4) Scarlet Nexus (14.99 دولارا)

كان Scarlet Nexus 2021 واحدا من أول ألعاب JRPG "الجيل التالي" من Bandai Namco. تجري اللعبة في مستقبل خيال علمي واللاعبون هم جزء من منظمة مكلفة بحماية البشرية من الآخرين. هذا مصطلح يشير إلى مخلوقات العالم الآخر التي يجب صدها باستخدام قوى الفريق خارج الحواس. باختيار أحد البطلين ، يستكشف اللاعبون الأبراج المحصنة ويقضون على التهديدات من مختلف الأشكال والأشكال.

يتميز القتال بالاختراق في الوقت الحقيقي والقطع المائل مع قدرات نفسية مثل الحركة. يمكن للاعبين أيضًا ترقية عتادهم وتجنيد شخصيات جديدة ، تتمتع كل منها بصلاحيات فريدة للتبديل بينها في المعركة. بفضل شجرة المهارات المتعمقة ، يمكن للاعبين الاقتراب من المعارك وفقًا لأسلوب لعبهم.

5) Planet Zoo (11.24 دولارا)

تعد شركة Frontier Developments لألعاب المحاكاة الحياة الواقعية ، وتعد سلسلة ألعاب Planet الخاصة بها من أفضل ألعابها حتى الآن.

تم إطلاق لعبة Planet Zoo في عام 2019 على متجر ستيم . إنها محاكاة بناء وإدارة حديقة الحيوانات . تتميز اللعبة بمستوى مذهل من عناصر البناء التفصيلية إلى سلوك الحيوان الواقعي.

يتمتع اللاعبون بالسيطرة الكاملة على حديقة الحيوانات الخاصة بهم . في نهاية اليوم الهدف هو ضمان رضا الزوار ، والذي بدوره مدفوع بصحة الحيوان ، وجودة وسائل الراحة ، وأكثر من ذلك. 

اطلع الان على موعد نزول ارك 2 المتوقع

هذه هي أفضل الالعاب التي حصلت على تخفيض كبير جدا على منصة ستيم يكفي تسجيل الدخول لحسابك و شراء التي اعجبتك من القائمة، اذا اعجبتكم سلسلة افضل 5 سنشارك معكم المزيد منها .

تعليقات