موعد نزول ارك 2 المتوقعة و تسريبات اخرى (حصريا!)

اصدار ARK 2 هو التكملة التي طال انتظارها للعبة البقاء على قيد الحياة ذات الطابع الديناصوري الشهيرة ARK Survival او ما يعرف في الوطن العربي ب ارك سرفايفل . في هذه اللعبة ، تكون مهمة اللاعبين البقاء على قيد الحياة في جزيرة بأي وسيلة و التطور و لجعل الأمور صعبة، الجزيرة مليئة بالديناصورات المختلفة ومخلوقات ما قبل التاريخ .

كشفت شركة Studio Wildcard هم المطورون وراء سلسلة ارك عن ارك 2 في The Game Awards 2020. ومع ذلك ، لم يكن هناك الكثير من المعلومات حول ذلك ، بعد الإعلانلم يكون هناك وجود لتاريخ إصدار واضح او موعد نزول، لذا لا يمكن للمرء إلا التكهن بموعد عن طريق المعلومات التي تنشرها الشركة .

هل جهازك ضعيف و عندما تلعب ببجي يجيك لاق و تقطيع ؟ افضل طريقة ازالت اللاق من ببجي .

تم الكشف عن موعد نزول ارك 2 المحتمل

على الرغم من أن تاريخ الإصدار لا يزال مخفيا ، إلا أنه من المحتمل أن يتم إطلاق لعبة ARK 2 في وقت ما من هذه السنة 2023. عندما تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2020 ، كان Studio Wildcard يتطلع إلى اطلاقها في 2022. لكن لم تستطع الشركة تنزيلها ربما بسبب الوباء الذي دفع كل تلك الخطط إلى الوراء ، مما أجبرها على إعادة الجدولة تاريخ نزول .

سلسلة الرسوم المتحركة ARK قيد العمل أيضا وسيتم إصدارها في عام 2023 ، فهناك فرصة كبيرة لأن يتم اطلاق كل من السلسلة واللعبة في نفس الوقت تقريبا. علاوة على ذلك ، يذكر المقطع الدعائي بنفسه أيضا عام 2023.

في الوقت الحالي ، الحقيقة الوحيدة التي تشير إلى عدم اطلاق ارك 2 في 2023 هي أن ارك سرفايفل يتم نقلها إلى Unreal Engine 5. إذا حدث ذلك ، فهناك احتمال أن يتأخر الجزء الثاني أكثر من ذلك.

هل تلعب ببجي او فري فاير و تريد تغير اسمك ؟ اليك اسماء مزخرفة جاهزة 

ما هي المنصات التي ستتوفر على ارك 2 ؟

استنادًا إلى المعلومات العامة ، من المحتمل أن يكون هذا الاصدار متاحا على أجهزة الكمبيوتر ، و Xbox Series X / S ، وربما Xbox One. من غير المحتمل أن تكون في اجهزة السوني عند الإطلاق لأن Microsoft و Studio Wildcard لديهما صفقة ، والتي بموجبها ستكون التكملة حصرية لـ Xbox لمدة ثلاث سنوات بعد الإطلاق. نظرا لأن Survival Evolved كان شائعة أيضا على PlayStation ، فسيكون من الخطأ استبعاد إمكانية إطلاقه على اجهزة العاب Sony تماما.

بناء على المعلومات المتاحة ستكون لعبة ARK 2 أكثر تقدما قليلا من ark survival في جوانب قليلة منها آليات القتال الجديدة و الرسومات الأفضل ، من المتوقع أن تكون متعة بصرية لمحبي الامتياز ونوع الالعاب البقاء على قيد الحياة .

لا يعرف الكثير عن جانب اللعب أيضا ، حيث لم يصدر المطورون أي لقطات عن اللعب حتى الان . على الرغم من أن المقاطع الدعائية تشير إلى وجود قصة ، إلا أنه من غير الواضح ما إذا كان سيكون هناك وضع جديد او طريقة لعب مغايرة لما هو متعارف عليه في العاب البقاء و سرفايفل .

في الختام إذا تم تحديد ARK 2 موعد نزول بالفعل في 2023 ، فسيبدأ المطورون في الكشف عن معلومات في الأشهر المقبلة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يتعين على اللاعبين الاستعداد لتأجيل آخر قد تكون مدته اكتر من سنة.

عندك سوني 4 او 5 و محتاج بطاقات ستور لشحنها ؟ هنا طريقة االحصول على ستور مجاني .

تعليقات