3 أشياء ستتمنى أن تعرفها في لعبة زيلدا الجديدة - Legend of Zelda: Tears of the Kingdom

مثل الكثير من الناس ، انغمست لساعات وساعات في The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom منذ صدوره الأسبوع الماضي. جزئيًا لأنني أحببت سلفه ، بريث أوف ذا وايلد ، وجزئيًا لأن يومي كان مجنونًا في الأسابيع القليلة الماضية بعد وفاة مفاجئة في الأسرة. لذلك كنت أجد العزاء في إعادة التعرف على مملكة هيرول.

تمامًا كما هو الحال في Breath of the Wild ، لديك قدر كبير من الحرية في الاستكشاف بمجرد الانتهاء من البرنامج التعليمي. بمجرد إيقاف عجلات التدريب ، تقدم اللعبة بعض التلميحات الناعمة حول المكان الذي تبدأ فيه مغامرتك ، لكن لك مطلق الحرية في تجاهلها والركض نحو ما يلفت انتباهك في الأفق.

بينما يمكنك أن تمر بالتجربة بشكل أعمى - بعد كل شيء ، نصف متعة ألعاب Zelda هو الشعور بالاكتشاف - فإن الافتقار إلى التوجيه يمكن أن يؤدي إلى تجربة وخطأ مزعجين. واجهت العديد من الحالات حيث فاتني بعض العناصر الرئيسية أو خطوط المهام لأنني كنت حريصًا جدًا على الغوص في بقية اللعبة ، مما جعل رحلتي محبطة أكثر مما يجب أن تكون.

فيما يلي بعض النصائح التي أتمنى لو كنت أعرفها قبل أن أمضيت 12 ساعة في اللعبة. سأحاول تجنب المفسدين قدر الإمكان.

زخرفة اسماء ببجي موبايل

3 أشياء ستتمنى أن تعرفها في لعبة Legend of Zelda: Tears of the Kingdom

قم بأول المهام الرئيسية قبل الاستكشاف

قد يبدو هذا وكأنه لا يحتاج إلى تفكير ، ولكن إذا كنت مثلي ، فستكون حريصًا على تقشير نفسك في أول فرصة لرؤية كل ما تقدمه دموع المملكة. لكن صدقني: ستتمتع بمزيد من المرح على المدى الطويل إذا امتنعت عن الانغماس في رغبات السفر الخاصة بك. على الأقل حتى تفتح قفل معداتك القياسية مثل الطائرة الشراعية وتطبيق الكاميرا على Purah Pad.

تطبيقات مشاهدة الانمي

عالم دموع المملكة ضخم. سيكون لديك متسع من الوقت لرؤيتها كلها. أفضل طريقة لإعداد نفسك للنجاح في وقت مبكر هي قضاء بعض الوقت في Lookout Landing ، أول تسوية توجهك إليها اللعبة بعد إكمال البرنامج التعليمي. ستجد هنا المهام الرئيسية لفتح أبراج Skyview ، وهو تطور جديد في Breath of the Wild's Sheikah Towers الذي يكشف عن أجزاء من الخريطة ، بالإضافة إلى أحد العناصر الأكثر فائدة في اللعبة: المظلي.

يسمح لك الطيران المظلي بالانزلاق بأمان من الأماكن المرتفعة. وعلى الرغم من أن لعبة Breath of the Wild تكافئك بهذا العنصر الأساسي في نهاية البرنامج التعليمي ، في Tears of the Kingdom يكون من الأسهل تفويتها. لن تكون المهمة متاحة إلا بعد أن تفتح اللعبة عالمها لك حقًا.

لدى Lookout Landing أيضًا مهام رئيسية أخرى تريد معالجتها أولاً. في المبنى الواقع أسفل برج الأبحاث مباشرةً ، ستصادف وجهًا مألوفًا وستسعى لإلغاء قفل تطبيق الكاميرا لـ Purah Pad. يمكن تحديث هذا لتنبيهك إلى الأضرحة القريبة والموارد الأخرى. بعد أسئلة Robbie يفتح أيضًا رونًا جديدًا مفيدًا ، لتجنب المفسدين ، سأقول فقط إنه يكمل قدرتك على Ultrahand جيدًا.

إقرأ أيضا : أكبر الالعاب التي سيتم اطلاقها في ماي 2023

انسَ ما تعلمته في لعبة Breath of the Wild

تقدم Tears of the Kingdom قدرات رونية جديدة تعيد تشكيل طريقة تفاعلك مع عالم اللعبة بشكل جذري. من حل الألغاز إلى استكشاف الأعداء وهزيمتهم. ولكن إذا حاولت معالجة المشكلات بنفس الطريقة التي تعاملت بها في لعبة Breath of the Wild ، فستواجه وقتًا عصيبًا.

لا يمكنني إحصاء عدد المرات التي جعلتني دموع المملكة أشعر وكأنني أحمق لهذا السبب بالذات. على سبيل المثال ، صادفت هيكلًا مهيبًا أو جبلًا وكان غريزتي الأولى هي البدء فورًا في محاولة تسلقها ، فقط لأتذكر أنه في منتصف الطريق كان بإمكاني استخدام الرون التصاعدي لإطلاق النار عبر السطح الصلب والخروج على الفور السطح. فوق.

لقد ولت القنابل وأنواع مختلفة من الأسهم ، واستبدلت بـ Fuse Rune الأكثر تنوعًا. هل تحتاج إلى كسر بعض الصخور المتشققة التي تخفي وراءها بلا شك صندوق كنز؟ لديك بعض الخيارات: ادمج زهرة قنبلة مع سهم لإنشاء سهم قنبلة وإطلاق النار ، أو قم بدمج صخرة بأحد أسلحة المشاجرة الخاصة بك وابدأ في التأرجح لتصبح رجلًا واحدًا يدمر الطاقم. وبفضل قدرة Ultrahand ، التي تتيح لك التقاط العناصر ونقلها ودمجها ، يمكنك إنشاء أي شيء تقريبًا تحت الشمس.

إذا كنت تواجه مشكلة في إكمال أحجية معينة ، فتوقف لحظة للرجوع إلى الوراء ومعرفة ما إذا كنت تستخدم رسوم Rune الخاصة بك على أكمل وجه.

إقرأ أيضا : تحميل لعبة هجوم العمالقة للجوال

الرونية Recall و Ultrahand هي أصدقائك

تعتبر دموع ميكانيكي ألترا هاند في المملكة بسهولة أكثر الإضافات إثارة للإعجاب لترسانة لينك. إنه سهل الاستخدام نسبيًا ويمكنك صنع جميع أنواع الإبداعات ، من طائرات الهجوم إلى الروبوتات الشاهقة. لكن Rune أخرى مفيدة بنفس القدر: Recall ، والتي تتيح لك عكس وإيقاف تأثيرات الوقت على عنصر معين.

في الساعات الأولى ، ظللت أرى الصخور تتساقط من السماء وتخدش رأسي في محاولة لمعرفة الغرض منها. عندما اتضح لي أخيرًا ، كانت لحظة أخرى من صفع الكف. إذا كنت تستخدم رون الاسترداد على هذه الصخور ، فستصبح على الفور مصاعدًا إلى العديد من الجزر في السماء التي تطفو فوق Hyrule . 

أحصل على حسابات فورت نايت مجانا

تفتح إمكانات Recall حقًا عند إقرانها مع Ultrahand Rune. على سبيل المثال ، الأجنحة عنصر جديد سهل الاستخدام يعمل بشكل أساسي مثل الطائرات المصغرة ، مما يسمح لك بالانزلاق لأطول فترة تريدها دون استخدام الطاقة. لكن معرفة كيفية الحصول على الزخم الكافي لإطلاق نفسك بنجاح من الأماكن المرتفعة يتطلب القليل من منحنى التعلم. استخدم Ultrahand لرفع الأجنحة فوق الفجوة التي تريد الطيران من خلالها ، وإعادتها إلى الأرض ، والقفز للأعلى ، ثم استخدم Recall لإرجاع موضعه حتى يتخطى الحافة والسماح له بالتحليق .

افضل 5 تطبيقات لتنظيم الوقت التي ستجعل منك منتجا

تعليقات