أكبر الالعاب التي سيتم اطلاقها في ماي 2023! (لا تفوتك)

لنكن صادقين أنت هنا فقط للتأكد من وجود  The Legend of Zelda في هذه القائمة. نعم و الكثير غيرك كذلك، وبينما تتطلع Nintendo لـ Breath of the Wild لعام 2017 إلى أن تكون ترخيصًا لطباعة الأموال للشركة ، فإن ماي لديها أيضا الكثير من ألعاب الأخرى التي تتطلع إليها الكثير من الجيمرز او محبي الالعاب . نظرا لأننا نقترب من نصف سنة 2023 ، فإن شهر ماي  لديه عدد قليل من الإصدارات المرتقبة للغاية والألعاب المستقلة لتقديمها ، ومعظمها يتطلع إلى تجنب Hyrule-themed من شركة  Nintendo .

أكبر منافس لمغامرة Link الجديدة هو Redfall ، Arkane Austin Co-op FPS الذي لذيه رهانات عالية ، وحصص خشبية ، وغيلان مصاصة للدماء ، ومدينة تحت الحصار من فيلق من مصاصي الدماء. في حين أنها لن تعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية عند الإطلاق - سيأتي ذلك لاحقًا - لا تزال اللعبة تتشكل لتكون صندوق رمل ملون ومثير للاهتمام يمزج تقاليد مصاصي الدماء الكلاسيكية مع موهبة Arkane الفريدة لبناء العالم.

أكبر الالعاب ماي

في وقت لاحق من الشهر ، يمكنك الحصول على زوج من ألعاب الرعب المخيفة. Amnesia: The Bunker هي لعبة رعب من منظور شخص أول تدور أحداثها في WW1 Bunker المقفر وستبقيك على حافة مقعدك مع رعب القتل الكامن في الظلام . The Outlast Trials ليست اللعبة التي تتوقعها ، ولكن هذا الفصل الجديد من المطور Red Barrels يمزج بين تصميم صديق للعملية .

للحصول على شيء أكثر استرخاءً ، تحقق من Lego 2K Drive لاحقا في شهر ماي . هي لعبة سباقات Lego المفتوحة في العالم ، وتتمثل نقطة البيع الرئيسية لهذه اللعبة في خيار إنشاء مركبات مخصصة خاصة بك لاستخدامها في الأحداث عبر sandbox . وهذا يشمل "Hamburghini" عالي الطاقة لحرق المطاط به .

افضل 10 العاب مسلية للكبار بدون نت

تشمل الأحداث البارزة الأخرى لشهر ماي The Lord of the Rings: Gollum ، حيث يحصل Hobbit المعروف سابقًا باسم Smeagol على مغامرة فردية ، و Humanity ، وهي لعبة الرعي البشري حيث يوجه اللاعبون حشودًا من الناس عبر التضاريس الخطرة. أخيرًا ، هناك TT Isle of Man: Ride on the Edge 3 ، فصل جديد يمكنك من خلاله الحصول على دراجة نارية رائعة واستكشاف جزيرة المملكة المتحدة بوتيرة مريحة وخطيرة. إنها سياحة ذات عجلتين بسرعة فائقة .

طريقة تحميل ببجي بيتا

أكبر إصدارات اللعبة في ماي 2023

Redfall

بلدة صغيرة تحت الحصار مصاصو الدماء يعاملون السكان مثل بوفيه كل ما يمكنك شربه ، واستيقظ الآلهة القديمة من سباتهم من قبل الرؤساء التنفيذيين الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا خالدين. بمن ستتصل؟ في Redfall ، هناك ما يصل إلى أربعة أفراد مميزين لإنقاذ الموقف ، يتمتع كل فرد بمهارات مميزة تصادف أنها مناسبة تمامًا لتحويل مصاصي الدماء إلى غبار. بين ترسانة انتقائية وقوى التحريك عن بُعد ومواهب التصويب الحادة ، ستتمكن من مواجهة جحافل مصاصي الدماء بأناقة. تعد لعبة Redfall واحدة من أكبر لعبتين من Microsoft لهذا العام ، وهي قابلة للعب إما في الوضع الفردي أو التعاوني على الكمبيوتر الشخصي و Xbox Series X | S.

احصل عليها

Age of Wonders 4

تجتمع استراتيجية 4X مع القتال التكتيكي القائم على الأدوار مرة أخرى في أحدث فصل من عصر العجائب ، حيث ستدخل الأراضي الخيالية المألوفة لإنقاذ الناس من الملوك السحرة المستبدين الذين أفسدتهم قوتهم. تهدف لعبة Age of Wonders 4 إلى أن تكون لعبة قابلة للتكرار إلى ما لا نهاية ، بالإضافة إلى بناء الإمبراطوريات ولعب الأدوار والحرب في السلسلة بالإضافة إلى نظام أحداث جديد لرواية القصص وإمبراطوريات قابلة للتخصيص بشكل كبير ، فهي تتشكل لتلتهم الكثير من وقتك عندما يصل هذا الشهر.

احصل عليها

Hogwarts Legacy

حققت Hogwarts Legacy ، الأكثر مبيعًا المثير للجدل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series X | S ، قفزة من الجيل الأخير إلى PS4 و Xbox One هذا الشهر. بينما سيتعين على هذا الإصدار تقديم بعض التنازلات في قسم المرئيات للتشغيل على تلك الأنظمة الأساسية القديمة ، لا يزال بإمكانك توقع إحضار كل المحتوى من لعبة Wizarding world إلى هذا الإصدار.

احصل عليها

حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر 2023

Darkest Dungeon 2

وصفت رحلة Darkest Dungeon بأنها رحلة طريق roguelike الملعون ، وتحتوي على جميع الزخارف المعتادة للأقبية الرطبة المليئة بالنهب ، بالإضافة إلى تداعيات مواجهة الوحوش المتعطشة للدماء للحصول على تلك الثروات. تم تحسين كل شيء من الإحصائيات إلى القواعد وتحسينه من أجل التكملة ، لكنك ستحتاج إلى التوفيق بين رفاهية أبطالك الذين أصيبوا بالصدمة بين الرحلات الاستكشافية إذا كنت ترغب في الوصول إلى النهاية المريرة.

احصل عليها

تطبيقات خدمة توصيل الطعام

TT Isle Of Man: Ride On The Edge 3

تعد Isle of Man واحدة من المواقع التي يجب زيارتها إذا كنت من محبي الدراجات النارية ، ومرة أخرى ، يوفر المطور Raceward Studio بديلاً رقميًا لأي شخص لا يمكنه الوصول إلى هناك في الحياة الواقعية. مثل الإدخالات السابقة في السلسلة ، تتمحور TT Isle Of Man: Ride On The Edge 3 حول لف دواسة الوقود على دراجة نارية فائقة والسرعة عبر الريف الخلاب في حلبة سباق الدراجات النارية الشهيرة ، بالإضافة إلى بعض المسارات الأخرى للحصول على مقياس جيد. تتحد جميع الانحناءات البالغ عددها 264 على حلبة 60 كم ، وعشرات الدراجات التي يجب إتقانها ، والمعالجة الأصيلة معًا لخلق تجربة واقعية ومذهلة.

احصل عليها

The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom

تعد لعبة Tears of the Kingdom أكبر لعبة ستصدرها Nintendo هذا العام بسهولة ، وهي تمتلك بعض الأحذية الكبيرة التي يجب أن تملأها. بعد ست سنوات من ترسيخ لعبة Breath of the Wild لإرثها كواحدة من أعظم ألعاب Zelda في كل العصور ، تتطلع Tears of the Kingdom إلى البناء على هذا الأساس ببعض الأفكار الرائعة. يتم تحسين طريقة اللعب بقدرات جديدة تتطلع إلى معالجة المشكلة الشائكة المتمثلة في متانة السلاح ، وستكون قادرًا على استكشاف الأرض باستخدام المركبات المبنية من الخردة ، وأصبح Ganon شديد الحرارة الآن.

احصل عليها

Humanity

لا توجد ألعاب كافية حول السيطرة على كلب من نوع Shiba Inu ورعاية حشد ضخم من الناس إلى بر الأمان ، ولكن أخيرًا ، تقوم Humanity بخدش تلك الحكة المحددة للغاية. مزيج من حل الألغاز ومنصات العمل ، يتميز Humanity بأسراب هائلة من الأشخاص الذين يتجهون جميعًا إلى كارثة ما لم تقم بإبعادهم عن طريق الأذى. ستكون قادرًا على توجيه الأشخاص للقفز ، والالتفاف ، والدفع ، والطفو ، وإطلاق النار ، والصعود بعيدًا عن الخطر ، وإذا كنت تبحث عن تجربة أكثر غامرة ، فستكون الإنسانية متاحة أيضًا على العديد من منصات الواقع الافتراضي.

احصل عليها

The Outlast Trials

لقد برعت سلسلة Outlast من ألعاب البقاء على قيد الحياة والرعب في هذا النوع ، لكن The Outlast Trials تهدف إلى جذب جمهور جديد بتركيزها التعاوني. كواحد من العديد من المشاركين غير المحظوظين في متاهة موركوف من الرعب ، ستحتاج إلى العمل جنبًا إلى جنب مع زملائك في الفريق للنجاة من الرعب الذي يكمن في كل مستوى. يتربص الأعداء المتوحشون في القاعات ، وستؤدي خطوة واحدة خاطئة إلى إنهاء حياتك بسرعة ، والرد ليس خيارًا في هذه اللعبة الجديدة لسلسلة العبادة الكلاسيكية. العمل الجماعي يجعل الحلم يعمل ، ولكن إذا لم تكن مستعدًا للتعاون مع زملائك اللاعبين ، فاستعد لتجربة كابوس قاتل عندما تبدأ The Outlast Trials هذا الشهر.

احصل عليها

System Shock

قد لا يكون كيس اللحم والدم مطابقًا لشودان العظيم ، لكن العديد من التأخيرات يمكن بالتأكيد إيقاف الكمبيوتر العملاق في مساره! بعد أن ظل قيد التطوير لسنوات وقضاء بعض الوقت الإضافي في تحسين تصميمه ، أصبح System Shock أخيرًا جاهزًا لإعادة تقديمك إلى رعب الخيال العلمي الذي جعل لعبة 1994 الأصلية لا تُنسى. إعادة صياغة كاملة لتلك اللعبة الكلاسيكية ، توقع رسومات واضحة ، وعناصر تحكم محدثة ، وواجهة تم إصلاحها ، وأصوات وموسيقى جديدة تمامًا وأنت تشاهد ولادة جديدة من مناهض الذكاء الاصطناعي الأكثر حقدًا في الألعاب.

احصل عليها

الألعاب المتأخرة

كان ماي أكثر تكدسا بألعاب رفيعة المستوى في الأصل ، ولكن تم تأجيل اثنتين منها على الأقل حتى الآن. أكبر تأخير هو للعبة  Suicide Squad: Kill the Justice League ، حيث تم تأخير مغامرة الحركة الشريرة لـ Rockstead لمدة تسعة أشهر وستنطلق بدلاً من ذلك في 2 فبراير 2024.

لقد اتخذنا القرار الصعب ولكنه ضروري لأخذ الوقت اللازم لفعل ذلك. اعمل على جعل اللعبة أفضل تجربة للاعبين

أفضل مودات شادر ماين كرافت

لن يصل Endless Dungeon في 18 مايو ، حيث يحتاج مطلق النار الدفاعي ذو البرجين إلى مزيد من الوقت في مرحلة التطوير قبل أن يتوفر إصدار البيتا او تجريبي في أكتوبر. قالت Amplitude Studios عن التأخير: 

بالاعتماد على ملاحظات اللاعبين ، ستعمل Amplitude على تحسينات بما في ذلك الموازنة والتقدم التلوي والإعداد والتلميع العام لخلق تجربة roguelite المطلقة للاعبين .

تعليقات