أحد أهم شائعات الايفون 15 الجديد! ( إضافات خرافية )

واحدة من أهم شائعات iPhone 15 التي ظهرت في الأسبوع الماضي و التي جعلتني أشعر بتحسن كبير حول آفاق هواتف Apple القادمة، وهذا مهم بعد إطلاق الايفون في الخريف الماضي عندما بدأ الطراز ماكس يشعر وكأنه يلعب دور الكمان الثاني في هواتف Apple Pro .

من المؤكد أن الايفون 15 برو و الايفون 15 برو ماكس لا يزالان سيرون تحسينات أكثر أهمية عند وصول هاتف Apple الجديدة هذا الخريف. يبدو أن هذه استراتيجية تؤتي ثمارها بشكل جيد لشركة أبل ، بعد أن أعلنت الشركة عن مبيعات قياسية للهواتف في الربع الثاني من السنة المالية في أعقاب التحسينات الجديرة بالملاحظة بشكل خاص على طرازات iPhone 14 Pro . وأوائل الايفون 15 مقابل iPhone 15 Pro المتهدمة تعد بالمزيد من نفس الشيء في الخريف.

كاميرا الايفون 15

ولكن تشير شائعة جديدة حول كاميرا الايفون إلى أن الايفون 15 و الايفون 15 بلس لا ينبغي أن يشاهدوا هذه التحسينات الجديرة بالملاحظة في حد ذاتها هذا العام. وهذا مطمئن للأشخاص الذين قد يرفضون دفع 1000 دولار أو أكثر مقابل هاتفهم التالي . 

إقرأ أيضا : تحميل ببجي بيتا PUBG Mobile 2.6

أهم شائعات الايفون 15 : الكاميرا 

تم اقتراح تحسينات الكاميرا لجهاز الايفون 15

تأتي هذه الشائعات من المحلل جيف بو من هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز ، وتتعلق بالكاميرات الخلفية في هاتف الايفون ماكس 15. على وجه التحديد ، يتوقع Pu أن تستخدم Apple مستشعر 48 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية على iPhone 15 و الايفون 15 بلس ، ترقية سيعكس ما فعلته Apple مع iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max العام الماضي.

استبدل هذان الهاتفان مستشعر 12 ميجابكسل المستخدم في طرز الايفون Pro السابق لصالح كاميرا بدقة 48 ميجابكسل. نتيجة لذلك ، تمتع مالكو iPhone 14 Pro بمرونة أكبر عند التقاط الصور. بشكل افتراضي ، يمكنهم التقاط صور بدقة 12 ميجابكسل تجمع بين أربعة بكسل في واحدة للسماح بدخول المزيد من الضوء أو يمكنهم التصوير في وضع 48 ميجابكسل Pro RAW للحصول على لقطات أكثر وضوحا .

لم تكن ترقية الكاميرا هي التغيير الرئيسي الوحيد الذي أدخلته Apple على طرازات Pro الخاصة بها، فقد تضمنت أيضًا مجموعة معالج A16 Bionic جديدة وتخلت عن الشاشة المقطوعة لصالح ميزة Dynamic Island الجديدة. ولكن يمكنك إثبات أن الكاميرات المحسّنة على iPhone 14 Pro كانت أهم تحسين ، نظرًا لأهمية الكاميرات لمستخدمي الهواتف المحمولة.

قال آفي جرينجارت ، المحلل الرئيسي في Techsponential :

"تعد جودة الكاميرا دائمًا أحد أفضل برامج شراء الهواتف الذكية". 

"من الصعب المبالغة في تقدير مدى أهميتها للمستهلكين وكعنصر في نجاح الايفون ."

يوافق بن وود ، كبير المحللين وكبير مسؤولي التسويق في CCS Insight ، على أهمية الكاميرات في نجاح الهاتف الذكي. وقال: 

"بالنسبة لمعظم المستهلكين ، تعد الكاميرا الموجودة على أجهزة الايفون الخاصة بهم هي أجهزتهم الأساسية لالتقاط الصور . و هذا يجعلها واحدة من أهم الميزات التي تقدمها Apple ، نظرًا للاستخدام الكثيف للصور والفيديو في وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل."

ساعد تحسين الكاميرا الرئيسية على طرازات iPhone 14 Pro مع ترك مستشعر 12 ميجابكسل في مكانه للكاميرا الرئيسية على الايفون 14 العادي Apple على تمييز الطرز في تشكيلتها الحالية. قال جرينجارت: "لقد جعل جهاز iPhone 14 Pro أكثر جاذبية نسبيًا". "أبلغت Apple أن طرازات Pro هي الأفضل مبيعًا على الرغم من نقاط سعرها المرتفعة."

إقرأ أيضا : حسابات فورت نايت نادرة مجانا

ماذا تعني الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل في الايفون 15

تجدر الإشارة إلى أنه حتى مع الكاميرات الرئيسية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ، لا يزال الايفون 14 يلتقط صورًا ممتازة. نحن ندرج هذا الجهاز في أفضل تصنيفات هواتفنا المزودة بكاميرات ، حتى مع انخفاض تصنيف الميجابكسل وعدم وجود عدسة تليفوتوغرافي مخصصة (ميزة أخرى خاصة بـ الايفون برو فقط).

قال وود : 

"لا يتعلق الأمر فقط بعدد الميجابكسل الذي تمتلكه الكاميرا، تلعب العوامل الأخرى ، مثل حجم المستشعر وفتحة العدسة وتثبيت الصورة ، دورًا مهمًا أيضًا ، وتاريخيًا كانت شركة Apple قوية جدًا في جمع كل هذه الإمكانات معًا لتقديم تجربة كاميرا ممتازة."

ومع ذلك ، فإن ترقية كاميرا iPhone 15 إلى مستشعر بدقة 48 ميجابكسل ستكون بمثابة نعمة كبيرة لهاتف الطراز الأساسي ، لنفس السبب الذي جعل أجهزة iPhone 14 Pro تستفيد من المرونة الأكبر لتلك الكاميرا. وستكون نقطة بيع أخرى للرائد الأكثر تكلفة من Apple.

إقرأ أيضا : زخرفة اسماء ببجي

في الوقت الحالي ، تشمل التغييرات الرئيسية التي يُشاع إجراؤها على iPhone 15 و iPhone 15 Plus إضافة ميزة Dynamic Island الخاصة بـ iPhone 14 Pro بالإضافة إلى التبديل إلى USB-C. هذه الخطوة السابقة تجعل الايفون 15 يتماشى مع طرز Pro ، بينما من المتوقع أن يأتي التبديل USB-C إلى جميع طرز الايفون 15 الأربعة.

على النقيض من ذلك مع التغييرات المشاع iPhone 15 Pro. تميل هواتف Apple Pro للحصول على إطار من التيتانيوم أكثر متانة وشرائح A17 Bionic جديدة وزر إجراء مخصص. على واجهة الكاميرا ، يمكن أن يستفيد كلا الطرازين Pro من مستشعرات الكاميرا المحسّنة ، بينما يميل iPhone 15 Pro Max على وجه التحديد للحصول على عدسة تليفوتوغرافي على غرار المنظار. قد يعني ذلك تكبيرًا بصريًا محسّنًا ، وهو أحد المجالات القليلة التي تراجعت فيها هواتف Apple بشكل ملحوظ عن المنافسة.

إقرأ أيضا : اسماء فري فاير مزخرفة فخمة 2023

أضف كل ذلك معًا و ستكون هناك الكثير من التغييرات على الجانب الاحترافي للأشياء التي يمكن أن يستفيد الايفون 15 العادي من تحسينات رئيسية خاصة به. وهذه الزيادة إلى كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل يمكن أن تكون فقط ما يطلبه .

إقرأ أيضا : تنزيل واتس اب الذهبي

تعليقات