تسريبات فورت نايت : حدث جديد في بداية الفصل 4 من الموسم 3!

تظهر تسريبات حديثة في فورت نايت حدثا جديدا سيحدث في بداية الفصل الرابع من الموسم الثالث. سيبدأ الموسم الجديد في غضون أيام قليلة فقط، لذلك يكون اللاعبون متحمسين لمعرفة ما ينتظرهم. على الرغم من أن الموسم الحالي لن يكون به حدث مباشر ، فمن المحتمل أن تعقد Epic Games حدثا بمجرد بدء الموسم الجديد .

لاعبو لعبة Fortnite معتادون بالفعل على هذه الطريقة، بالعودة إلى الفصل الثاني من الموسم السادس ، أصدرت Epic حدثا . من المحتمل أن يفعل مطور اللعبة الشيء نفسه في 9 يونيو 2023 الذي هو موعد نزول السيزون الجديد.

تسريب Fortnite

وفقًا لـ NotJulesDev ، أحد أكثر المسربين شهرة في Fortnite ، قد يتم استخدام الحدث القادم لعرض أشكال Battle Pass الجديدة. ومع ذلك ، لم تصدر Epic أي تفاصيل عنها حتى الان.

إقرأ أيضا : حسابات ببجي موبايل قوية مجانا

يكشف تسريب Fortnite عن حدث مشابه لحدث Zero Crisis Finale في الفصل 2

لا يزال العديد من لاعبي Fortnite يتذكرون حدث Zero Crisis Finale في الفصل الثاني من السيزون 6. بدلا من إقامة حدث مباشر في نهاية الموسم 5 ، قررت Epic Games تجربة شيء جديد من خلال إطلاق حدث في بداية السيزون 6. 

إقرأ أيضا : زخرفة إنجليزي احترافية

على عكس معظم الأحداث الأخرى ، لم يكن Zero Crisis Finale حدثا مباشرا لذلك لا يمكن لأحد أن يفوته. يمكن للاعبين المشاركة متى قاموا بتسجيل الدخول إلى الموسم الجديد لأول مرة .

وفقًا لـ "Fortnite leakerNotJulesDev" ، سيتم إطلاق الفصل الرابع من الموسم 3  بحدث خاص. الاسم الرمزي للحدث هو حاليا "AloeCrouton" ، ولا أحد يعرف ما يعنيه لحد الان . على الرغم من ذلك ، فإن العديد من اللاعبين متحمسون ولا يمكنهم الانتظار لمعرفة ما أعدته Epic لهم هذه المرة. سوف يسعد أولئك الذين شاهدوا حدث الفصل الثاني من السيزون السادس برؤية شيء مشابه مرة أخرى.

إذا سار كل شيء وفقا للخطة فسوف تصدر Epic Games فورت نايت السيزون الجديد في 9 يونيو من هذا العام . لم يتم الكشف عن وقت الإصدار الدقيق ، ولكن من المحتمل أن يكون حوالي الساعة 4 صباحا بالتوقيت الشرقي كما هو معتاد منها . بالنظر إلى أن الخوادم ستتوقف عن العمل لبضع ساعات ، فمن المحتمل أن يكون الحدث قابلاً للتشغيل في حوالي الساعة 6 أو 7 صباحا من نفس اليوم .

في الوقت الحالي ، لا يعرف حتى المسربون ما هو هذا الحدث، و لكن من المحتمل أن نكتشف المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في الأيام القليلة القادمة لذا تأكدوا من الاشتراك معنا حتى لا تفوتكم الاخبار الحصرية القادمة.

إقرأ أيضا : حسابات فورت نايت مجانا

Guzman
Guzman
تعليقات