كيفية تفعيل 90 فريم ببجي موبايل و ازالة اللاق! (90 fps)

إذا كنت من عشاق الألعاب، فمن المحتمل أن توافق على أن لعبة PUBG Mobile او ما نسميه نحن بالعربية ببجي موبايل هي واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على الجوال مند اصدارها اول مرة. حيث سجلت لعبة PUBG حوالي 400 مليون لاعب حول العالم. تسمح اللعبة للاعبين بتعديل الخيارات المختلفة في إعدادات الألعاب الخاصة بهم، بما في ذلك فريمات ببجي او FPS والرسومات لرفع جودة اللعب .

برنامج 90 فريم ببجي

في الإصدار الحالي من اللعبة، يمكنك تفعيل 90 فريم في الثانية واستكشاف اللعبة باستخدام إعدادات Ultra وHDR المتقدمة. لمساعدتك على فهم اللعبة بشكل أفضل قليلاً، دعنا نقسم شروطها ونتعلم كيف يمكنك تفعيلها لتحقيق أقصى قدر من 90 إطارا في الثانية و ذلك ما يسمى برنامج ببجي 90 فريم . 

حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر

تفعيل 90 فريم ببجي PUBG 2024

معنى FPS في لعبة ببجي 

إذا كنت مبتدئًا، فربما تتساءل عما تعنيه هذه اللعبة الرائعة عندما ترى مصطلح fps او فريمات ببجي. ببساطة، fps تعني الإطارات في الثانية. يمكنك استخدام هذا المصطلح لقياس عدد الصور المتتالية بملء الشاشة المعروضة في كل ثانية تقوم بتشغيلها بشكل نشط. يُستخدم معدل الإطارات في الثانية في الغالب في قياس معدل إطارات اللعبة والذي يتم استخدامه بشكل صريح في قياس أداء ألعاب الفيديو.

فريمات

تمكين PUBG Mobile لتعظيم 90 إطارًا في الثانية

نظرًا لأن لعبة PUBG عبارة عن لعبة رسومية مكثفة، فقد تعتمد تجربتك على الجهاز الذي تستخدمه. وهذا يعني أن التعريف الرسومي للعبة يعتمد على جهازك المحمول. تأتي إعدادات ببجي الافتراضي والذي يحدد تلقائيًا رسومات اللعبة الخاصة بك في اللعب بناءً على إمكانات الجوال فكلما كان قوي تتحيح لك اللعبة اعدادات جرافيكس و فريمات اعلى و اذا كان جهازك مدعم بشاشة 90hz فاكيد ستجد خيار 90 فريم مفتوح عند تحميل لعبة ببجي موبايل.

استنادًا إلى إمكانات الجوال، لديك الفرصة لضبط الرسومات على تقنية HDR وكذلك ضبط fps لعبتك على فريمات عالية في الثانية. إذا كنت قد بدأت للتو، فيمكنك ممارسة خيار اللعب الأكثر مرونة في اللعبة والذي يتم تشغيله بمعدل 60 فريم في الثانية قبل أن تبدأ اللعب بمعدل 90 فريم في الثانية، وهو أمر معقد بعض الشيء. يمكنك تغيير معدل الفريمات في ببجي موبايل عن طريق فتح وضع معدل الإطارات في اعدادات اللعبة.

بفضل برنامج تفعيل 90 فريم حتى اذا كان جهازك ضعيف ، المسمى ب GXT tools، يُسمح للاعبين بفتح قدرات الأوضاع الخاصة بهم. وبهذه الطريقة، يمكنهم تغيير فريمات اللعبة وإعدادات الرسوميات. من خلال تغيير معدل إطارات اللعب والرسومات، يمكن PUBG mobile دفع حدود الأجهزة وقدراتها لتجعلك تلعب اللعبة 60 فريم و 90 فريم عن طريق زيادة fps في ببجي موبايل.

حساسية فري فاير 2024

تحميل برنامج تفعيل 90 فريم ببجي  تمكين لعبة PUBG Mobile الخاصة بك

أولاً، يجب عليك التأكد من أن جهازك المحمول به مساحة كافية لتثبيت التطبيق الجديد الذي يسمح بزيادة الفريمات الحالي و تفعيل 90 فريم ببجي موبايل. مع وجود مساحة كافية على هاتفك المحمول، قم بتنزيل تطبيق أداة GFX وتثبيته من الرابط اسفل .

برنامج GFX هو تطبيق مجاني للأدوات المساعدة. يتم استخدامه لألعاب محددة حيث يمكن للاعبين تخصيص رسومات لعبتهم بالكامل للوصول إلى صور اللعبة الجميلة. يمكنهم أيضًا تحسين اللعب السلس. يأتي التطبيق مزودًا بميزات تشمل خيارات دقة اللعبة الممكّنة، ومستويات ورسومات HDR fps ، ويسمح بالتحكم الكامل و التحكم في ظلال اللعبة.

رابط برنامج ببجي 90 فريم 

بعد تنزيل برنامج ببجي 90 فريم، قم بمنح أي أذونات ضرورية يمكن الوصول إليها دون الحاجة إلى اعدادات مسبقة مثل التطبيقات الأخرى. عندما تمنح الإذن للتطبيق، قم بتكوين الإعدادات للعب بمعدل 90 fps . وإليك كيفية القيام بذلك:


  1. حدد الإصدار GLOBAL اي ببجي العالمية
  2. حدد دقة أقل قليلاً من الخيار الافتراضي
  3. حدد خيار الرسم السلس
  4. حدد Fps إلى 90 فريم

اضبط الرسومات على أجهزة Android 7.0 أو أعلى عند الانتهاء، اضغط على زر القبول ثم اضغط على مفتاح التشغيل لتشغيل لعبة ببجي موبايل . أخيرًا، تحقق لمعرفة ما إذا تم تمكين الرسومات ومعدلات الإطارات الجديدة للعبتك.

تعليقات