أفضل 7 شادر ماين كرافت 1.20.6 للتحميل 2024

يمكن لـ شادر لماين كرافت الجوال تغيير طريقة ظهور اللعبة تمامًا. يمكنهم تحسين جوانب مختلفة من اللعبة. تعد الرسونات المحسنة والإضاءة الأفضل والانعكاسات المحسنة والتحسينات الأخرى بعضًا من فوائد الحصول على شادر Minecraft. ولكن في مجموعة من العشرات من الخيارات المختلفة، قد يكون من الصعب بعض الشيء معرفة أي منها هو الأفضل.

افضل 5 شادرز ماين كرافت

تدعم لعبة Minecraft عددًا كبيرًا من المودات الجهات الخارجية التي يمكنك تنزيلها عبر الإنترنت لتحسين مظهر اللعبة. للمساعدة في تضييق نطاق خيارات مودات شادر المتاحة لك، إليك بعضًا من افضل شادر لماين كرافت الجوال التي يمكنك استخدامها.

لعبة gta san للاندرويد

مود شادر ماين كرافت 1.20.6

لقد اخترنا مودات شادر ماين كرافت التالية بناءً على شعبيتها وتنزيلاتها وما تقدمه. بعضها يجعل اللعبة تبدو جميلة، بينما يضمن البعض الآخر أداءً رائعًا إلى جانب صور مثيرة للإعجاب.

إليك أفضل shader Minecraft :

1) Shaders reimagined المجاني

Shaders reimagined

ربما يكون مود ماينكرافت Shaders Reimagined المجاني هو الامتداد الأكثر شعبية في هذه القائمة. ستعمل هذه الأداة على تغيير الطريقة التي تبدو بها اللعبة تمامًا من خلال مواد عالية التفاصيل وإضاءة وانعكاسات رائعة. إذا كنت تريد أن تبدو لعبتك أفضل، فهذا هو الشادر المناسب لك.

هناك إصدار آخر من هذا الامتداد تم إنشاؤه بواسطة نفس المطور يسمى Complimentary Shaders Unbound. على الرغم من أن الاختلافات بين هذين الإصدارين ضئيلة، إلا أن بعض الأشخاص قد يفضلون التجربة التي يقدمها إصدار Unbound.

حسابات ببجي موبايل مجانا

2) شادر Aurora

شادر Aurora

إن الشيء الفريد في Aurora's Shaders هو أن مود الشادر هذه تعزز ألوان Minecraft. مع تفعيل هذه الأداة، يبدو كل شيء في اللعبة نابضًا بالحياة وتظهر ألوانه بشكل جميل. في حين أن هذا الخيار يعمل أيضًا على تحسين القوام والإضاءة، إلا أن اللون الأحمر والأزرق والأخضر النابض بالحياة الذي يقدمه هو ما يميزه.

3. شادر Mellow

شادر Mellow

تم تصميم حزمة Mellow Shader للاحتفاظ بمعظم المظهر الأصلي لـ Vanilla Minecraft مع تحسين بعض الأشياء. يعمل هذا الإدخال على تحسين الأساسيات – السحابة والإضاءة المحيطة والانعكاسات وبعض الأنسجة. كما أنه يجعل المظهر أكثر حيوية.

أفضل 5 مودات ماين كرافت البقاء على قيد الحياة

4) Eben Resurrected

Eben Resurrected

Ebin Resurrected عبارة عن مود شادر رائعة ليس فقط لأنها تجعل لعبة Minecraft تبدو مذهلة ولكن أيضًا بسبب الطريقة التي تحقق بها ذلك. إن التوازن المثالي بين الإضاءة والانعكاس وتغييرات الألوان يجعل اللعبة تبدو وكأنها مشهد من فيلم Ghibli. شيء رائع آخر في حزمة التظليل هذه هو أنه يمكن تشغيلها على أجهزة كمبيوتر متوسطة القوة أيضًا.

5) شادر الرؤية الليلية

شادر الرؤية الليلية

تعمل Night Vision Shaders على تغيير شكل البيئات المظلمة في اللعبة تمامًا. يتضمن ذلك أماكن مثل الكهوف العميقة والمناطق تحت الماء وحتى العالم الخارجي أثناء الليل. ببساطة، هذا التظليل يجعل اللعبة تبدو وكأنها تستخدم جرعة رؤية ليلية بشكل دائم.

بطاقات ستور سعودي مجانا

6) شادر makeup-ultra fast

شادر makeup-ultra fast

هذه حزمة من افضل مود شادر في ماين كرافت الجوال رائعة أخرى لا تؤثر سلبًا على أجهزة الكمبيوتر الخاص بك ولكنها تعمل على تحسين رسومات اللعبة بشكل كبير. يركز هذا الإدخال في الغالب على الإضاءة المحيطة والانعكاس والظلال. وهذا يجعل MakeUp-Ultra Fast مثاليًا للاعبين الذين يرغبون في الاحتفاظ بالكثير من مظهر لعبة الفانيليا وتحسينه قليلاً أيضًا.

7) شادرز AstraLex

شادرز AstraLex

شادر الأخير في هذه القائمة، AstraLex Shaders يهدف إلى توفير إمكانية تخصيص واسعة النطاق. يمكن للاعبين تغيير الكثير من المقاييس المختلفة في هذا الشادر لجعل اللعبة تبدو تمامًا كما يريدون.

يأتي هذا الإدخال أيضًا مع جميع الميزات والأجراس الخاصة بأي مود شادر عادية وهو شادر المثالي الذي يمكنك الحصول عليه عند استخدام .

Guzman
Guzman
تعليقات