أفضل 5 مودات ماين كرافت البقاء على قيد الحياة

يتمتع الملايين من اللاعبين الآن بأحدث إصدار من ماين كرفت  1.19. على الرغم من أن الإصدار الجديد يحتوي على الكثير من الميزات المثيرة ، إلا أن اللاعبين يريدون باستمرار المزيد من لعبة  ، وبالتالي يقوم مجتمع Minecraft بإجراء جميع أنواع التعديلات التي تساعد في تحسين اللعبة بطريقة ما. تعد التعديلات أحد الأسباب التي تجعل هذه اللعبة القديمة لا تزال مزدهرة.

بعد كل تحديث جديد ، هناك تدفق هائل للاعبين الجدد الذين يقفزون إلى عالم Minecraft لأول مرة. نظرًا لأن البقاء في عالمه الواسع قد يكون أمرًا صعبًا وساحقًا ، فقد قام المجتمع ببعض مودات ماين كرافت الجوال المفيدة التي يمكن أن تساعد اللاعبين. يمكن العثور على كل هذه المودات بسهولة على موقع CurseForge الإلكتروني .

حسابات ببجي مجانية

مودات ماين كرافت

أفضل 5 مودات ماينكرافت للبقاء على قيد الحياة

1) فقط ما يكفي من العناصر

إذا كان اللاعبون جددًا تمامًا على اللعبة ، فقد تكون واجهات المستخدم الرسومية المختلفة لكل كتلة شاقة ومربكة في البداية. هذا هو المكان الذي تلعب فيه Just Enough Items.

يغير التعديل قليلاً كيف تبدو جميع أنواع واجهة المستخدم الرسومية داخل اللعبة. إنه يساعد اللاعبين بشكل أساسي على معرفة العناصر التي يمكنها صياغة ماذا وكيف يمكن استخدامها في سيناريوهات مختلفة.

تعد Just Enough Items مفيدة بشكل لا يصدق في المواقف العصيبة حيث يحتاج اللاعبون إلى عنصر معين قد لا يعرفون كيفية صنعه.

2) بوصلة الطبيعة

تتمثل إحدى أفضل الطرق للاستمتاع بعالم Minecraft الواسع في استكشاف جميع المناطق الأحيائية التي تولد في العوالم الثلاثة. على الرغم من أن اللاعبين سيجدون معظم المناطق الأحيائية في العالم ، سيكون من الصعب تحديد موقع بعض المناطق النادرة. إذا كان اللاعبون لا يريدون إضاعة الكثير من الوقت في العثور على كل منطقة حيوية ، فيمكنهم التحقق من تعديل Nature's Compass.

يضيف هذا الوضع بوصلة خاصة تسمح للاعبين بتحديد المنطقة الأحيائية التي يريدون أن تشير البوصلة إليها. بمجرد تحديد المنطقة الأحيائية ، ستشير البوصلة إلى اتجاهها ليتبعه اللاعبون.

حسابات ببجي مجانا مع كلمة السر

3) أبليسكين

يأكل اللاعبون جميع أنواع المواد الغذائية من أجل تجديد صحتهم والبقاء على قيد الحياة. ومع ذلك ، إذا كانوا جددًا في اللعبة ، فقد لا يعرفون الفرق بين المواد الغذائية وأيها هو الأفضل.

AppleSkin هو تعديل يمكن أن يساعد اللاعبين على تعلم كل شيء عن المواد الغذائية وكيف يجددون حانات الجوع والصحة. إنه يوضح مقدار كل عنصر غذائي سوف يجدد شريط الجوع واستعادة صحته المحتملة.

4) حجر القبر

في The Wild Update ، أضاف Mojang بوصلة استرداد جديدة يمكنها تتبع موقع وفاة اللاعب الأخير ومساعدته في العثور على جميع العناصر. ومع ذلك ، سيحتاج اللاعبون إلى التعمق في المدينة القديمة فقط للعثور على شظايا صدى يمكن استخدامها لصنع البوصلة الجديدة.

بدلاً من ذلك ، يمكن للاعبين ببساطة استخدام نموذج Gravestone. يساعد هذا الوضع اللاعبين في العثور على موقع موتهم الأخير دون صياغة أو فعل أي شيء. عندما يموت اللاعبون ، سيحصلون على ورقة نعي حيث سيجدون إحداثيات موقع موتهم. ستخزن كتلة القبور المخصصة أيضًا جميع العناصر التي تم إسقاطها بأمان.

5) خريطة الرحلة

نظرًا لأن إصدار الفانيليا من Minecraft لا يحتوي على أي نوع من الخرائط بخلاف الخرائط الموجودة في اللعبة ، يمكن للاعبين تثبيت تعديل JourneyMap.

يضيف هذا التعديل جميع أنواع الميزات المتعلقة بالخريطة إلى اللعبة ، بما في ذلك الخرائط المصغرة وواجهة المستخدم الرسومية للخريطة الرئيسية التي تعرض جميع المناطق الحيوية حول اللاعب. 

إطلع أيضا على المزيد من مودات ماين كرافت .

تعليقات