اخيرا لعبة ماين كرافت 1.17.11 للجوال مع اصلاح جميع المشاكل

بين كل فترة و فترة تقوم شركة مورجان المالكة للعبة ماين كرافت الجوال بتنزيل اصدارات جديدا لإضافة مميزات و عناصر جديدة لتطوير من اللعبة كذا لإصلاح المشاكل التي كانت في التحديث الذي قبله ، و اليوم معانا لعبة ماين كرافت 1.17.11 للاندرويد النسخة الأصلية ،حيث سنتكلم على أهم الاصلاحات التي عرفها هذا التحديث .

فتابعوا معي الموضع بالتفضيل حتى لا تفوتكم اي معلومة و تشتغل معكم لعبة ماين كرافت بدون لاق و لا اي مشكلة .



أفضل مودات ماين كرافت الجوال


أخيرا لعبة ماين كرافت الجوال 1.17.11 

لعبة ماين كرافت 

لعبة ماين كرافت هي لعبة بدأ تطويرها في سنة 2008 بالاستعانة بلغة الجافا على يد المطور الشهير السويدي ماركوس بيرسون الذي أصبح يلقب باسم نوتش ، حيث انشاء فيما بعد شركته الخاصة في تطوير الألعاب الالكترونية والتي أطلق عليها اسم موجانغ Mojang و تم فيما بعد الاستحوذ عليها من قبل العملاق مايكروسوفت عام 2014 . حازت اللعبة على قاعدة معجبين كبيرة من الناس في مختلف أنحاء العالم . وذلك راجع لعدة أسباب كتوفرها على العديد من المزايا المختلفة كالبناء واللعب الجماعي ومواجهة الوحوش والاستكشاف.


لعبة ماين كرافت تركز على إبداع اللاعبين حيث تسمح لهم ببناء أبنية متنوعة بإستخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد . توفر اللعبة لهم عدة أوضاع للعب و الاستمتاع :


وضع البقاء على قيد الحياة ، في هذا الوضع يجب عليك جمع الموارد الطبيعية مثل الخشب والحجر وغيرها من الموجود في البيئة المحيطة بك من أجل صنع مواد معينة تبعا تأمن لك المسكن و الاكل وتحميك من الوحوش التي تأتي في الليل وتستطيع قتلك لذا عليك بناء ملجأ للبقاء والنوم فيه ليلا لانهم يتأثرون بأشعة الشمس . يحتوي الوضع أيضاً على شريط لعدد قلوبك ينقص في حال تعرضت إلى الضرب من قبل الوحوش أو غرقت أو سقطت من مكان عال او في الحمم أو خنقت أو لم تأكل لمدة طويلة وغيرها من الأحداث الواقعية . كما تمتلك أيضاً شريطًا لنسبة إحتياجك للاكل ، والذي يجب عليك إعادة تعبئته بشكل دوري من خلال تناول الطعام داخل اللعبة لضمان بقائك على قيد الحياة كذلك لزيادة عدد القلوب التلقائيا بدون توقف ، وفي النهاية لن تستطيع الركض بسرعة وستستنفد القوة إن حدث لك شيءٌ يقلل من عدد قلوبك مما يؤدي إلى موتك قريبا .


وضع الإبداع او الانشاء في هذا الوضع تستطيع استعمال و الحصول عل  جميع الموارد والعناصر في اللعبة من خلال قائمة المخزون بدون الحاجة لجمعها بشكل يدوي كما في وضع البقاء على قيد الحياة ، يمكنك استعمال القدرة على الطيران بحرية أو السير في جميع أنحاء العالم إن رغبت في ذلك، في هذا الوضع لن تحتاج للاكل او الخوف من الوحوش لأنها لن تلحق بك اي ضرر . يساعد هذا الوضع في ماين كرافت اللاعبين التركيز علي البناء.


لوضع المتشدد او الصعب حيث ان هذا الوضع مخصص تحديدا لللاعبين المحترفين فقط لان مستوى صعوبة اللعبة يزداد بشكل كبير كحذف كل ما قمت ببنائه في العالم إذا إذا تعرضت للموت مما يجعلها صعبة على المبتدئيين في اللعبة . 


تحديث ماين كرافت 1.17.11

أهم الإصلاحات التي عرفتها ماين كرافت 1.17.11 للجوال : 


  • لم يعد اللاعبون يموتون ويعيدون على الفور بعد العودة إلى Overworld من النهاية في ظروف معينة .


  • لم يعد اللاعبون يموتون ويتعثرون على شاشة إعادة الظهور عند دخولهم بوابة بعد الموت في النهاية في بذور معينة .


  • تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث على Xbox عند تعليق العنوان واستئنافه للمرة الثانية .


  • لم يعد من الممكن تكرار العناصر باستخدام منارات


  • لم تعد الخيول غير مرئية بعد الركوب عليها و نزول .


  • في العالم الذي تنشئه ، يعمل الأمر '/ msg' مرة أخرى عندما يكون العالم في وضع البقاء على قيد الحياة ويتم تعطيل استعمال الغش .


  • بعد تجديد عالم منتهي الصلاحية ، يتم الآن تجديد المملكة بشكل صحيح بدلاً من إنشاء عالم جديد .


كيف تحصل على ماين كرافت على هاتفك

تستطيع تحميل لعبة مينكرافت الجوال الاصلية بأخر اصدار من جوجل بلاي و هذا سكلفك 7 دولار ، او يمكن الحصول عليها من الرابط الذي ستجده في الاسفل اضغط عليه لتستطيع تحميلها .


هذا هو موضوع اليوم كان عن التحديث الرسمي الجديد للعبة ماينكرافت الجوال اصدار 1.17.11 و تطرقنا لأهم الاضافات و الصلاحات الجديدة ، نتمنى منكم نشره مع اصدقائكم .
تعليقات