تحميل لعبة فيفا 2022 موبايل الأصلية ! ( لا يصدق )

أخيرا بعد طول إنتظار فيفا موبايل 2022 نزل و بشكل شبه رسمي على جميع هواتف الاندرويد مجانا ، بجرافيك سيجعلها أفضل لعبة كرة قدم على الجوال لحد الأن . سنتعرف على لعبة فيفا 22 موبايل أكثر في هذا الموضوع و نشرح طريقة تحميلها بشكل بسيط .


ألعاب كرة القدم لطالما كانت من بين أفضل العاب من ناحية الشعبية و المواجهة بين الطرفين خصوصا عند ذعمها لوضع الاون لاين و أحد هذه الألعاب فيفا 2022 للاندرويد ، فإذا كنت متشوقا لتجربتها على عاتفك و بحرافيك البلايستيشن و الاكس بوكس  .



ماين كرافت الجوال 1.17.41: الإصدار الجديد للجميع!

تحميل فيفا 22 موبايل للاندرويد

لعبة فيفا 2022

لعبة FIFA 22 عبارة عن محاكاة لكرة القدم تم تطويرها و نشرها من طرف Electronic Arts او المعروفة ب EA . و مثل كل سنة ، تقدم اللعبة نصيبها من التحسينات التقنية لمزيد من الواقعية في ملامح و تحركات اللاعبين والسلوكيات الأكثر تقدمًا ودائما ما تفلح في ذلك بفضل عملها المتقن. يحتوي الوضعان الوظيفي و Ultimate Team أيضًا على إضافات جديدة لإضافة جو جديد للعب مخالف عن فيفا 2021 السابقة .


الوضع الوظيفي

سيتم تحديث الوضع الوظيفي الشهير بميزات سهلة الاستخدام بما في ذلك القدرة على مباريات "Quick Sim" ، والتي تسمح للاعب بالقفز داخل وخارج أحداث المباراة كما يحلو لهم , تم أيضًا تحسين الذكاء الاصطناعي للأندية واللاعبين خارج الملعب مما سيسمح بتجربة أكثر واقعية عندما يتعلق الأمر بالانتقالات والاحتفاظ باللاعبين .


وضع Ultimate Team

تم إجراء تعديلات كبيرة على وضع اللعب الأكثر شهرة على الإنترنت في FIFA ، بما في ذلك إعادة القفز على Division Rivals و FUT Champions.


أحصل على حسابات فورت نايت مجانا مع سكنات نادرة


بعد تقديم شكاوى حول كيفية هيكلة Division Rivals ، تم وضع نظام أكثر دقة يعكس بشكل أفضل مهارة وشكل أي مستخدم معين , سيظل اللاعبون مقسمين إلى أقسام مختلفة ، ولكن إذا فزت بأكثر من مباراتين متتاليتين ، فستتقدم بشكل أسرع عبر مستويات التقسيم مقارنة بمستويات FIFA السابقة. سيكون هناك أيضًا قسم النخبة ، والذي سيتم تصنيفه أعلى من القسم الأول ، وسيبقى المستخدمون الذين يصلون إلى هذا المستوى الأعلى فيه لبقية عمر اللعبة دون تهديد بالهبوط.


أما بالنسبة لأبطال FUT ، فلن يكون دوري الـ48 ساعة بعد الآن ، حيث يمكن لعب المباريات على مدار الأسبوع ، بدلاً من حشرها في فترة نهاية الأسبوع , ستكون هناك تصفيات لأبطال FUT مؤهلة من خلال Division Rivals ويمكن لعب هذه المباريات في أي وقت.


بمجرد وصولك إلى عدد كافٍ من النقاط من الأدوار الفاصلة ، يمكنك حينئذٍ التأهل لنهائيات أبطال FUT ، وهي منافسة مدتها ثلاثة أيام مثل دوري نهاية الأسبوع ، ولكن يمكن لعبها في أي وقت خلال الأسبوع.


أيضًا ، بمجرد حصولك على نقاط كافية للتأهل لنهائيات أبطال FUT ، ستتلقى رمزًا يمكن استخدامه في أي وقت ، لذا يمكنك الانتظار حتى يتوفر لديك الوقت لإكمال جميع المباريات على مدار فترة الثلاثة أيام.


فولتا

ستعود كرة القدم في الشوارع مرة أخرى إلى FIFA 22 في شكل Volta ، مع خضوع وضع اللعبة لبعض التحسينات الجديدة.


سيضم Volta المزيد من التخصيصات للاعبين والملاعب والأطقم ، بينما تم أيضًا الترويج لوضع قصة جديد.


أهم الإضافت في فيفا 22

تقنية جديدة رائدة في اللعبة ، ستظهر Hypermotion في إصدارات PS5 و Xbox Series X | S من تحميل لعبة FIFA 22 للاندرويد , قامت شركة EA Sports بتوصيل لاعبين ، مثل نجم ليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد ، على أرض الملعب لتسجيل حركات أجسادهم بدقة أثناء اللعب الحقيقي ، بما في ذلك أثناء اللعب على الكرة وخارجه.


ستسمح هذه البيانات ، التي شهدت التقاط EA بأكثر من 8.7 مليون إطار ، للاعبين في FIFA 22 بعرض الحركة الأكثر واقعية على الإطلاق في جميع مراحل الامتياز. 

سينتج عن ذلك أكثر من 4000 رسم متحرك جديد مدرج في اللعبة لمنح المستخدمين أكثر تجربة واقعية ممكنة.


  • ترقية الذكاء الاصطناعي التكتيكي

غالبًا ما اشتكى عشاق FIFA من اتخاذ القرار من قبل اللاعبين الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي داخل اللعبة.


ومع ذلك ، في FIFA 22 ، سيتخذ اللاعبون المدارون من قبل الذكاء الاصطناعي ستة أضعاف القرارات التي يتخذها نظرائهم في FIFA 21 ، مما يسمح بتجربة أكثر واقعية عند اللعب منفرداً , ستؤدي تحسينات الذكاء الاصطناعي إلى جعل اللاعبين يندفعون بشكل أفضل بعيدًا عن الكرة ، ويحافظون على شكل دفاعي أفضل ويتخذون مواقع أفضل على أرض الملعب عند الهجوم.


أحصل على حسابات ببجي مجانا مع اسلحة تطور


التحكم بالكرة والمعارك الجوية الحركية وإضفاء الطابع الإنساني باستخدام تقنية Hypermotion ، ستتميز FIFA 22 بتحسينات كبيرة في أسلوب اللعب في ثلاثة مجالات معينة مع التحكم في الكرة ، سيكون هناك تحسن ملحوظ في اللمسة الأولى والثانية للاعبين ، مما يسمح بمزيد من السيولة عند استلام الكرة ، سواء على الأرض أو في الهواء.

 

فيما يتعلق بالمسابقات الهوائية ، ركزت EA على تحسين واقعية المبارزات مع اللاعبين الذين يصطدمون ويتنافسون على المراكز ، بينما تم تصميم الرؤوس لتشعر بمزيد من الواقعية من الإصدارات السابقة من FIFA.


تمت إضافة تفاعلات بين اللاعبين أيضًا ، والتي ستشاهد اللاعبين داخل اللعبة يتواصلون مع بعضهم البعض على أرض الملعب باستخدام إجراءات مثل التأشير والصراخ ، اعتمادًا على الموقف في اللعبة.


  • حراس المرمى يعيدون القفز

تمت إعادة كتابة وظائف حراس المرمى في FIFA 22 بالكامل على عكس الإصدارات السابقة ، مع إضافة هذه الميزة عبر جميع الإصدارات والأنظمة الأساسية.


سوف يتميز حراس المرمى بقدرات محسنة في إيقاف التسديد واتخاذ القرار ، بينما ستكون الرسوم المتحركة الخاصة بهم أكثر واقعية. سيكون لحراس المرمى المعروفين أيضًا خصائص تتوافق مع مهاراتهم وشخصياتهم الواقعية.


تحميل لعبة فيفا 2022 موبايل

أخيرا نأتي للمكان الذي ينتظره الجميع و هو طريقة تنزيل فيفا 2022 للاندرويد النسخة الحقيقية و ليس باتش او مود معدل ، فتابع معي فالأمر جد بسيط و لكن اذا واجهتكم اي مشكل ستحدون شرح في القناة ، ما عليك سوى الضغط على زر التحميل أسفل :


هذا هو موضوع اليوم اتمنى ان هذا الفيديو اعجبكم ، لا تنسونا من نشر المقال مع أصدقائكم ليستفيدوا و يتمكنوا من تشغيل لعبة فيفا 22 على الهاتف .

إقرأ أيضا :

تعليقات