أفضل 5 مناطق لبداية قوية في ماين كرافت الجوال!( قرى غنية )

تم تصميم لعبة Minecraft Pocket Edition خصيصا للأجهزة الجوال الي تشتغل بنظام الاندرويد او الايفون ، و هي جزء من إصدار Bedrock من ماين كرافت وقد تم تسميتها ماين كرافت اصدار الجيب و هذا بسبب وضع الجوال في جيب اللاعب ، وهي آمنة للاستمتاع بها في أي مكان. تعد القرى نادرة موجودة في Overworld ، والتي توفر مأوى قيماً في البداية و بها عدد كبير من القرويين ، وهم عصابات سلبية قادرة على تولي مهن مختلفة ويمكنها بعد ذلك تبادل الموارد والعناصر مع اللاعب . وهنا سنقدم لكم أفضل مناطق و القرى في نسخة الجوال .

زخرفة اسماء ببجي موبايل بزخارف قوية


أفضل 5  مناطف للقرى في ماين كرافت الجوال

ماين كرافت الجوال 1.17.41: الإصدار الجديد

5) قرية مزدوجة بالجبال الساحلية


هذا السييد يرسل اللاعب بالقرب من قريتين وكلتهما مليئة بالموارد القيمة التي تستطيع الإستولاء عليها . يمكن العثور على عدد كبير من القرويين في كل من القرتين ، و الكثير منهم يتاجر في سلع ثمينة ، ويفصل النهر القريتين عن جبل ضخم محاط بالمياه.  وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن رؤية شلال يتدفق من داخل هذا الجبل .


4) قرية الجزيرة مع حداد

تقع هذه القرية على جزيرة ضخمة على شكل خماسي أو نجمة رمزية . تجمع عددا كبيرا من المزارعين القرويين ، مما يعني أنه يمكن العثور على الكثير من الطعام هنا و الاراضي الفلاحية الجاهزة للحصد .


بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي القرية على حداد للأسلحة الحديدية ومجموعات الدروع ، والتي تعتبر مثالية للمراحل الأولى من اللعبة.


3) 4 قرى بها 4 حدادين

هذا السييد يرسل اللاعب بالقرب من أربع قرى ، متباعدة فيما بينها ببضع مئات من الكتل فقط و يبدأ اللاعب في منطقة حيوية بالسهول ، مع منطقة حيوية صحراوية مجاورة لها .


يمكن العثور على قريتين في المنطقة الأحيائية بالسهول بينما يمكن العثور على قريتين في المنطقة الأحيائية الصحراوية.  تحتوي كل قرية على حداد مع بعض المسروقات الرائعة للعبة المبكرة مثل الأسلحة الحديدية والطعام والدروع.

احصل على حسابات فورت نايت مجانا مع سكنات نادرة

2) قرية الثلج بالقرب من المسامير الجليدية

تفرخ هذه البذرة اللاعب في منطقة حيوية للثلج مع طفرات جليدية في المنطقة المجاورة.  يمكن العثور على قرية بالقرب من تفرخ ، مباشرة على أعتاب المنطقة الأحيائية للسهول والمنطقة الأحيائية للثلوج.  تقدم المسامير الجليدية إطلالة جميلة ويمكن رؤيتها من القرية.  بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي البقعة على رقعة قرع.


1) قرية المحيط

تفرخ هذه البذرة اللاعب في منطقة حيوية بالسهول بالقرب من الساحل ، مع قرية على طول الشاطئ.  يقع جزء كبير من القرية على سطح الماء.  والجدير بالذكر أنه يمكن للاعبين العثور هنا على جسور تُستخدم للتنقل بين المنازل وسلع القرية الأخرى.  يمكن العثور على بعض المزارعين ورجل دين في هذا المكان.


بذور القرية في أي إصدار من Minecraft شائعة ، لكنها ذات قيمة.  يمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة من المناطق الأحيائية والتصميمات على طول تضاريس Minecraft المتنوعة ، وهي مشهد مرحب به لجميع أنواع اللاعبين.


أفضل 5 مودات الفضاء في لعبة ماين كرافت

تعليقات