تحميل أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال لوضع متعدد الاعبين!

تحديث لعبة ماين كرافت 1.20 للجوال متاح منذ أسبوعين حتى الآن على جوجل بلاي و المنصات الأخرى . نظرا لأن المودات تمثل جزءا كبيرا من لعبة ماين كرافت ، فإن العديد من اللاعبين لا يلعبون آخر التحديثات حتى يتم تحديث المودات المفضلة لذيهم لأنه اعتادوا اللعب بها من غير انها تضيف جوا رائعا للعب .

كان تحديث الكهوف و الجبال الجزء الثاني الأكثر نجاحا في تاريخ ماين كرافت . بينما كان لا يزال قيد التطوير ، العديد من مودات ماين كرافت الجوال متاحة الآن للإصدار 1.20 .


ماين كرافت 1.18 النسخة البيتا : جميع الاضافت القادم

أفضل 5 مودات ماين كرافت الجوال 2022

يمكن للاعبين تعديل طريقة لعب الفانيليا أو تحويل Minecraft إلى لعبة مختلفة تمامًا عن طريق تثبيت التعديلات. فيما يلي بعض مودات Minecraft 1.18 للجوال الرائعة في وضع متعددة اللاعبين :

 حسابات ببجي موبايل قوية مجانا بها سكنات نادرة 2022

5) مود Waystones

في Vanilla Minecraft ، يمكن أن تعمل غرف الركود كنواقل عن بعد. ومع ذلك ، يمكن أن يكون غير موثوق به ، حيث تصبح الغرفة عديمة الفائدة بمجرد وجودها داخل الأجزاء الفارغة. يضيف Waystone mod كتل waystone التي يمكن استخدامها كناقل عن بعد.

بعد تفعيل حجر الطريق ، يمكن للاعبين الانتقال إليه باستخدام لفائف الاعوجاج أو الأحجار. على خادم متعدد اللاعبين ، يمكن للاعبين إعداد أحجار الطريق والانتقال الفوري حول الخادم بسرعة.

4) مود Clumps

التأخير هو أحد المشاكل العديدة التي يواجهها مسؤولو الخادم أثناء إدارة خوادم Minecraft. مع تغيير التحديث 1.18 بشكل جذري في جيل Overworld ، ستواجه بعض الخوادم مشكلات في الأداء.

للتغلب على ارتفاعات تأخر الخادم ، يمكن للمسؤولين تثبيت تعديلات التحسين مثل المجموعات. يقوم بتجميع مجموعات XP الأجرام السماوية وتحويلها إلى كيان واحد. إذا كان الأعضاء يقومون بتربية حشود مثل الزومبي Piglins و endermen ، فيجب على مسؤول الخادم بالتأكيد تثبيت تعديلات التحسين.


إقرأ أيضا : حسابات ببجي مجانا 2023 ( مضمونة 100% )

3) مود Optifine

Optifine ليس تعديلًا من جانب الخادم ، لكن لا يزال بإمكان اللاعبين استخدامه للحصول على تجربة أفضل على خوادم Minecraft. تعمل Optifine على تحسين الأداء العام للعبة وتتيح الوصول إلى أدوات تظليل جميلة. يمكن للاعبين استخدام هذا الوضع إما لتحسين FPS أو إضاءة جميلة.

2) مود JourneyMap

ألن يكون الأمر رائعًا إذا كان لدى Minecraft خريطة صغيرة في الزاوية العلوية من الشاشة؟ سيحب اللاعبون الذين يريدون هذه الميزة وضع JourneyMap لـ Minecraft. يضيف هذا الوضع خريطة صغيرة صغيرة تعرض ميزات التضاريس مثل المناطق الأحيائية والهياكل وما إلى ذلك.

تُنشئ JourneyMap خريطة في الوقت الفعلي لعالم Minecraft. يمكن أيضًا عرض هذه الخريطة باستخدام متصفح الويب.

حسابات ببجي موبايل قوية مجانا بها سكنات نادرة 2023

1) مود Origins

قام Origin SMP بتعميم مود Origin في مجتمع ماين كرافت عامة سواءا على الجوال او المنصات الأخرى . عن طريق تثبيت هذا الوضع على خادم Minecraft ، سيحصل كل عضو على اختيار أصل. اعتمادًا على الأصل ، سيتلقى اللاعبون قدرات لها مزايا وعيوب معينة تضيف جوا اخرا للعب .

في الأسابيع المقبلة ، سيصدر المزيد من المودعين تعديلات للإصدار 1.18. سيتمكن اللاعبون قريبًا من تجربة المزيد من المودات لتحديث Minecraft الأخير الذي نزل تستطيعون زيارة المقالات السابقة لتعرف عليه وتحميله .


هذا هو موضوع اليوم اتمنى انه نال إعجابكم لا تنسوا نشره مع أصدقائكم المهتمين بمودات لعبة ماين كرافت و خاصة الجوال كذلك لتنسو زيارة المقالات الأخرى لأخد فكرة على التحديثات القادمة قبل نزولها بشكل رسمي .

إقرأ أيضا : موقع زخرفة اسماء ببجي - اسماء ببجي مزخرفة عربي و انجليزي جاهزة

تعليقات