القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 قرى ماين كرافت من ناحية الموارد النادرة!

 البنايات التي يتم توليدها في ماين كرافت بشكل عشوائي في خريطة ماين كرافت ، تظهر القرى بقدرات مختلفة وتتكون من كتل مختلفة اعتمادا على المنطقة الأحيائية التي تم توليدها فيها .


نظرا لوجود تنوع كبير بين القرى في لعبة ماين كرافت ، فقد يكون بعضها أفضل للاعبين من البعض الآخر بشكل عام ، تولد القرى ستة مناطق أحيائية في إصدار Java وثمانية في إصدار Bedrock.  القرى مأهولة من قبل معظم نفس السكان ، بما في ذلك أمثال القرويين ، والغولم الحديدي ، والقطط ، والماشية ، وأحيانًا التاجر المتجول.  ومع ذلك ، اعتمادًا على موقع القرية ، قد يرتدي القرويون ملابس مختلفة.

حسابات ببجي موبايل قوية مجانا بها سكنات نادرة 2022

أفضل القرى من ناحية الموارد في Minecraft

5) قرى السهول

على الرغم من أنها مفيدة ، إلا أن قرى السهول في Minecraft ليس لديها الكثير مما يجعلها تبرز مقارنة بنظيراتها في المناطق الأحيائية الأخرى.  لديهم مجموعة واسعة من الزهور المتاحة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة لصبغ عناصر معينة ، ولكن ليس من الصعب العثور على هذه الزهور في جميع أنحاء المنطقة الأحيائية للسهول.  معابد الغابة ، مما يعني أن هذه الكتل ليست حصرية تمامًا لقرى السهول.


4) قرى ثلجية

خطوة من قرى السهول ، ولكن ليس بدرجة كبيرة ، يمكن أن تكون قرى المناطق الأحيائية الثلجية مصدرًا مبكرًا جيدًا لبضع كتل مختلفة.  بالإضافة إلى الكتل القياسية التي تقدمها القرى الأخرى ، تسمح المناطق الأحيائية الثلجية بالتجميع المبكر للكتل الجليدية الزرقاء والمعبأة ، بالإضافة إلى كتل الفانوس. يمكن حصاد كتل الثلج في كل مكان تقريبًا في المنطقة الأحيائية بما في ذلك القرية ، ويتوفر خشب التنوب المجرد مثل  وهي تشكل العديد من المنازل في القرية.  يمكن أيضًا استخراج كتل الديوريت في القرى الثلجية ، على الرغم من وجودها بكثرة تحت السطح ، مثل الجرانيت والأنديسايت.


3) قرى السافانا

تعد قرى السافانا مصدرًا ممتازًا للعبة المبكرة من خشب الأكاسيا والتراكوتا ، حيث تمتلك العديد من الكتل التي لا يمكن العثور عليها في القرى الأخرى.  واحدة من أبرز هذه الكتل تشمل البطيخ ، الذي يتم زراعته أحيانًا في قرى السافانا ، ويمكن العثور على كتل التراكوتا بألوان مختلفة ، بما في ذلك الأنواع المزججة ، في جميع أنحاء هذه القرى.  يمكن للاعبين حتى تحديد موقع لافتات الحائط ، مما يوفر لهم الحاجة إلى استخدام العصي المبكرة وموارد الصوف.  ومع ذلك ، تأتي هذه اللافتات باللون البني فقط ، ولكن في إصدارات Bedrock و Education ، يمكن تبييضها وإعادة صبغها إذا لزم الأمر.


2) قرى الصحراء

على الرغم من أن القرى الصحراوية قد تبدو مقفرة ، إلا أنها تحتوي على أكثر من عدد قليل من الكتل التي تمنحها ميزة فائدة على القرى الأخرى.  أبرز هذه الكتل هي كتل الصبار ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المزارع المختلفة ويمكن استخدامها أيضًا في صناعة الأصباغ. وبالحديث عن الأصباغ ، قد يجد اللاعبون أيضًا أشكالًا متعددة من كتل الطين المصقولة بالإضافة إلى الطين القياسي والجير.  يمكن العثور على مخلل أو اثنين من مخلل البحر اعتمادًا على جيل القرية ، والذي يمكن أن يكون مصدرًا مفيدًا للضوء عند الاستكشاف تحت الماء.


1) قرى التايغا

نيران المعسكرات الرياضية ، والقرع ، والفوانيس ، والتوت الحلو ، تمتلك قرى التايغا العديد من وسائل الراحة غير الموجودة في القرى الأخرى.  علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين في Minecraft أحيانًا العثور على حوامل دروع ذات خوذات حديدية مجانية أو ألواح صدر ، مما يوفر دروعًا مجانية.  يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص للاعبين الجدد الذين لم يستخرجوا بعد كمية كبيرة من الحديد من أجل صنع دروعهم.


يسمح القرع بالإنشاء المبكر لفطيرة اليقطين إذا رغب اللاعبون في ذلك ، وتعد مصابيح Jack-o-lanterns مصدرًا قويًا للضوء عند مقارنتها بالمصابيح القياسية.  قرى تايغا هي مواقع ممتازة في جميع الأنحاء للنهب والكتل ، خاصة للاعبي Minecraft الذين بدأوا للتو في عالم جديد.


تعليقات