3 أخطاء قاتلة في البوكس فايت فورت نايت ( 3 طرق للتحسن في القتال )

إلى حد ما ، فإن البوكس فايت ( Box fighte ) هو قلب وروح لعبة فورت نايت باتل رويال . اللاعبون القادرون على التفوق على خصومهم أثناء البناء والقتال هم من بين الأفضل داخل المجتمع. لسوء الحظ ، فإن قتال الصندوق ليس بالمهمة السهلة أبدا و يحتاج منك خبرة و تركيز علي .


على الرغم من التدرب على العديد من الخرائط الإبداعية وضد الأصدقاء ، لا يبدو أن بعض اللاعبين يفهمون بالشكل الصحيح حيث انه غالبا ما ينتهي بهم الأمر إلى فقدان البصر والقضاء عليهم في هذه العملية.

أخطاء قاتلة في البوكس فايت فورت نايت


1) التحرير بسرعة كبيرة والارتباك


الخطأ الشائع الذي يرتكبه اغلب لاعبي Fortnite أثناء قتال الصناديق هو البناء والتحرير بسرعة كبيرة. في حين أن السرعة هي الجوهر و كلما كنت سريع كان أفضل  ، لكن بدون التدريب الكافي ، لا بد أن ينتهي الأمر باللاعب للقيام بالحركة الخاطئة تجعله يرتبك أكثر مما هو عليه .


في معظم الحالات ، ينتظر الخصوم أن ينزلق اللاعب ويعدل نافذة أو يكسر الجدار إلى نصفين. عندما يحدث هذا ، يرى خصمهم فتحة ويسدد بضع لقطات. في النهاية ، سيتم القضاء على اللاعب بسبب انخفاض نقاط الصحة خاصة به خصوصة ان في مثل هذه الحالات لن تستطيع معالجة دمك .


الحصول على حسابات ببجي موبايل قوية مجانا بها سكنات نادرة 2022

2) الوقوف بلا حراك


واحدة من أسوأ الأشياء التي لا يجب القيام بها في قتال الصندوق هو أن تقف مكتوفي الأيدي . مع تحول التركيز بالكامل نحو البناء ، لا يتم اعطاء اهتمام كاف للحركة هذا الركود يضع اللاعب في وضع سهل بشكل كبير للخصم .


من خلال الوقوف دون حراك و الاكتفاء بالبناء فقط ، يمكن للعدو بسهولة اكتشاف نمط والهجوم من نقطة عمياء. بالنظر إلى الحركة الصفرية ، سيكون من السهل إسقاط ضربة في الرأس حيث سينتضر فقط لحظة سقوط الجدار او شيء من هاذا القبيل .


3) إدارة الظهر للخصم


أثناء قتال الصندوق ، في بعض الأحيان ، لا تسير الأمور وفقًا للخطة. يبدأ اللاعبون في استنفا المواد أو ينجح العدو ببطء في التخلص من صحتهم. بدون القدرة على المعالجة ، فإن الشيء المنطقي الوحيد الذي يجب فعله هو الجري.


هذا خطأ تكتيكي. في اللحظة التي يدير فيها اللاعب ظهره لخصمه ، سيصبح سهلا بمجرد حدوث ذلك ، فإن إطلاق النار في الخلف سيؤدي إلى إقصاء سريع.


نصائح بسيطة لتحسين قدراتك في قتال صندوق Fortnite


1) حاول فهم استراتيجية الخصم


واحدة من أسهل الطرق للتحسن في القتال الصندوقي هي فهم استراتيجية الخصم. بين البناء والتسديد ، يجب أن يأخذ اللاعبون لحظة للنظر في ما يفعله خصمهم.


على سبيل المثال ، إذا كان الخصم يعتمد بشدة على الأسلحة ، فيجب على اللاعبين الانتظار حتى إعادة شحن الدخيرة . بمجرد توقفهم عن إطلاق النار ، يمكن إجراء تعديل بسيط للنافذة يمكن من خلالها القيام بهجوم المضاد.


أخيرا ماين كرافت 1.18.2 للجوال : أهم الإضفات !

2) استخدم الفأس لكسر البنايات بشكل أسرع


بعض الأسلحة أفضل من غيرها في تحطيم البنيات. ومع ذلك ، فإن أفضل طريقة لكسر البنيات هي استخدام الفأس . عنصر الأداة المتواضع هذا هو لعنة البنيات في لعبة Fortnite.


من خلال ضرب نقاط الضعف ، سيتمكن اللاعب من كسر البنيات باستمرار وإجبار الخصوم على إهدار المواد. بمجرد استنفاد جميع المواد ، لن يتمكن العدو من الاستمرار لفترة طويلة.


3) تجنب رش الرصاص ليكون أكثر دقة


أثناء معارك الصندوق في Fortnite ، يعد إطلاق النار على المعارضين هو أفضل طريقة لتسجيل هدف الإقصاء. ومع ذلك ، نظرًا لمحدودية المساحة ، يجب أن يكون مجال الخطأ محدودًا.


للتأكد من أن كل رصاصة يتم إطلاقها تلحق الضرر بالخصم أو على الأقل جزء البناء الصحيح ، يجب اتخاذ هدف دقيق. يجب على اللاعبين تجنب رش الرصاص وإطلاق النار في رشقات نارية محكومة أو نيران نصف آلية.


موقع زخرفة اسماء ببجي - اسماء ببجي مزخرفة عربي و انجليزي جاهزة

تعليقات