أفضل 10 سكنات فورت نايت ناذره و غالية !

لطالما كانت السكنات القابلة لتعديل شائعة في لعبة فورت نايت . بينما يشتهر البعض ، مثل سكن أوميغا بندرتها ، فإن البعض الآخر مثل جلود الأبطال الخارقين معروفون بطبيعتهم المدفوعة مقابل الفوز.

لا يوجد الكثير من السكنات فورت نايت القابلة لتعديل . يتوفر عدد قليل منهم فقط في متجر العناصر ، بينما يتم تقديم البعض الآخر كأزياء Battle Pass في كول سيزون. من المتوقع أن يكمل اللاعبون التحديات لفتح أنماط تحرير جديدة للأزياء .

يكنات فورت نابت

في هذا الموضوع سنقدم إليك 10 أندر سكنات في Fortnite.

موقع حسابات فورت نايت مجانا 2021 ( نادرة وكلها شغالة )

أقدم 10 سكنات فورت نايت ناذره و غالية

10) سكن مايا اخصائية العتاد


اختصاصية العتاد مايا هو السكن الأول لبطاقة المعركة التي تتمتع "بميزات" قابلة للتخصيص. اعتاد اللاعبون على امتلاك أنماط تعديل مخصصة ، ولكن هذه كانت المرة الأولى التي يمكنهم فيها تغيير تسريحة شعر الخاص بالسكن ، والوشم ، والأكمام ، والأحذية ، وما إلى ذلك.


تم توفير أكثر من تسعة ملايين مجموعة مخصصة مع Gear Specialist Maya ، واشترت مجموعة كبيرة من اللاعبين الباتل باس لتجربة هذا الزي. ومن ثم ، فهو ليس نادرًا يمكن الحصول على سكنات فورت نايت مجانا من خلال الباتل باس .


9) مجموعة Boundless- سكنات خارقة


مجموعة Boundless هي بالضبط ما تبدو عليه. يحتوي على 10 سكنات قابلة للتخصيص بدرجة عالية والتي أصبحت شائعة بين الحلقات لأسباب خاطئة.


على ما يبدو ، استخدم المحترفون واللاعبون المتعرقون ميزات التخصيص لإنشاء جلود سوداء وبيضاء يصعب اكتشافها. حفز هذا عددًا كبيرًا من اللاعبين على شراء مجموعة Boundless ، ولم تعد أشكال Superhero من أندر عناصر التجميل القابلة للتخصيص بأي شكل من الأشكال.



8) سكنات warp

غالبًا ما يُطلق على السكنات الملتفة أفضل سكنات في لعبة Fortnite. مقابل 1500 V-Bucks ، يمكن للاعبين شراء شخصية يمكن تغيير شعرها وأحذيتها وسترتها إلى أي غلاف يمتلكه.


إذا كان اللاعبون يمتلكون أغلفة متحركة ، فسيصبح غلافهم ملفوفًا متحركًا أيضًا. وفقًا لذلك ، يتم إصدار هذه الملابس بشكل متكرر في متجر العناصر ويمكن للاعبين الجدد دائمًا شرائها.


أحصل على حسابات فورت نايت مجانية الأن

7) Kymera

تم إصدار سكن Kymera في الفصل الثاني من الموسم السابع في Battle Pass وكان على المتسللين جمع القطع الأثرية الغريبة من الخريطة لفتح الميزات القابلة للتخصيص.


كان زي Kymera متاحًا في المستوى 1 وكان للاعبين موسم كامل لجمع القطع الأثرية الغريبة. وفقًا لذلك ، لا يمكن تسمية هذا السكن والعديد من أنماطه بالندرة.


6)  سكنات هجين مطور بالكامل

هذا هو أول مستحضرات التجميل "النادرة" في هذه القائمة. يمكن للاعبين فتح الجلد في المستوى 1 من الموسم الثامن Battle Pass ، لكن الصراع الحقيقي بدأ بعد ذلك. كانت هناك ألوان الملابس ، وألوان التنين ، والأنماط المختارة التي تطلبت من اللاعبين اكتساب مئات الآلاف من نقاط الخبرة الموسمية وإكمال 60 تحديًا أسبوعيًا.


في غياب مواطن الخلل في نظام XP ، كان الحصول على جميع الأنماط القابلة للتخصيص لـ Hybrid مهمة شاقة ولا يمكن للكثير من حلقات الخلل التباهي بامتلاكها.


5) سكنات Calamity

سكن Calamity هو تقدمي آخر كان متاحًا في الفصل الأول الموسم السادس. اشتهرت ليس فقط بفيزياء الهزهزة ، ولكن أيضًا بمجموعة واسعة من الأساليب المختارة.


كان على اللاعبين الحصول على 200000 XP لفتح جميع المراحل وإكمال 50 تحديًا أسبوعيًا للحصول على جميع ألوان الملابس. وبطبيعة الحال ، تم فتح هذا السكن بالكامل فقط بواسطة المتسللين الذين قاموا بتسجيل الدخول بانتظام وأكملوا جميع تحديات XP المتاحة.


أيضًا ، calamity هي زي Battle Pass الذي لن يعود أبدًا إلى متجر العناصر و هو ناذر .


4) Drift

يعد Drift بسهولة أحد أكثر الأشكال شهرة في هذه القائمة. لفتح مرحلته الخامسة ، كان المتطلب 200000 XP. في الفصل الأول من الموسم الخامس ، لم تكن هذه مهمة سهلة.


علاوة على ذلك ، أزياء Battle Pass لا تعود أبدًا عبر متجر العناصر. فقط المحاربون القدامى من الفصل الأول من الموسم الخامس يمتلكون الأنماط التي يمكن اختيارها للعبة Drift ، وحتى الآن ، فإنهم يتباهون بهذا الإنجاز.


3) سكن menace

قدم الفصل 2 الموسم الخامس من Fortnite Battle Pass سكن Menace وكان هناك أكثر من 15 من الأساليب المختارة وتسريحات الشعر والأقنعة بالنسبة له. لفتح أنماط Sapphire و Topaz و Zero Point ، كان على اللاعبين المرور عبر Battle Pass لا يطاق.


حتى الآن ، تعد Menace in Fortnite واحدة من أكثر الجلود القابلة للتخصيص قيمة وندرة و الجميع يبحث على حسابات فورت نايت بها هذا السكن لاقتنائها .


احصل على حسابات ببجي مجانا 2021 ( مضمونة 100% )

2) جولدن بيلي

كان سكن Agent Peely القياسي متاحًا في المستوى 1 من الفصل 2 من الموسم 2 Battle Pass ، لكن نمط Golden Agent كان قابلاً للفتح في المستوى 300. أصبح الجلد ذهبيًا بالكامل وبلا فم في Lv. 350 ، وكان الوصول إلى هذا المستوى قريبًا من المستحيل بالنسبة للحلقات.


كان الحصول على مظهر Golden Peely في Fortnite أمرًا صعبًا للغاية لدرجة أن اللاعبين طلبوا المطورين من أجله. ليس من المستغرب أن يكون هذا السكن من أندر السكنات على الإطلاق.


1) أوميغا

يعد الحصول على سكن أوميغا التي تمت ترقيتها بالكامل هو أكبر ميزة في Fortnite. يمكن فتح الزي في المستوى 100 من Battle Pass ، وكان هناك المزيد من التحديات بعد إكمال Battle Pass.


وبالتالي ، لترقية Omega بالكامل ، كان على اللاعبين ليس فقط إكمال Battle Pass ، ولكن أيضًا إكمال تحديات Omega قبل نهاية الموسم.




لهذا السبب ، فإن أوميغا هي أندر بشرة قابلة للتخصيص في Fortnite. لم يتمكن اللاعبون من شرائه واضطروا إلى فتح الأنماط من خلال العمل الجاد المطلق وطحن XP.


إقرأ أيضا


هذا هو موضوع اليوم نراكم في موضوع قادم .

تعليقات