تنزيل أفضل متجر التطبيقات و الالعاب للاندرويد 2023

أهلا و مرحبا في شرح جديد حول تنزيل متجر التطبيقات و متجر العاب للاندرويد ستجد فيه جميع الالعاب و البرامج تستطيع تحميلها بدون مشاكل منه عكس متجر جوجل بلاي الذي يعاني من الكثير من المشاكل التي سنتطرق لها في هذا الموضوع .

المهم المتجر الذي معنا اليوم يعتبر الأفضل و يقدم جميع العاب عائلية اون لاين  سنشرحه بالتفصيل جميع الميزات التي يقدمها و طريقة استعماله في تحميل الالعاب و التطبيقات على شكل apk .

أفضل متجر تطبيقات و العاب للاندرويد : أفضل من جوجل بلاي !

كمستخدم عادي لهواتف اندرويد لتحميل لعبة او تطبيق جديد على هاتفك اول خيار يخطر في بالك هو تطبيقات توصيل مطاعم لذلك التوجه لمتجر جوجل بلاي و البحث على اللعبة التي تريد تحميلها ، لكن في بعض الاحيان هذا الحل لاينجح حيث ستواجهك مشكلت تقطع التحميل او رسالة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك ، و الكثير من المشاكل الأخرى .

لهذا يأتي الحل الثاني هو تحميل الالعاب و التطبيقات على شكل apk يكفي اختيار الاصدار و لن تواجهك اي مشكل من المشاكل التي ذكرناعا من قبل ، لذا يبقى السؤال ما هو افضل مكان لتحميل apk ؟

مشاكل متجر google play :

تتعد المشاكل التي تواجه المستخدمين يوميا اثناء التحميل و تحديث التطبيقات و الالعاب على جوال الاندرويد الخاص بهم عن طريق متجر جوجل بلاي ، و هنا سنذكر لكم اكثر المشاكل الشائعة و التي من الممكن انها صادفتك من قبل خوصوصا في تطبيقات حجز الفنادق .


مشكلة التطبيق غير متوافق مع جهازك

هذه المشكلة في الغالب تواجه اصحاب الهواتف الضعيفة و القديمة بعض الشيء ، لذا المطورين عند رفعهم للعبة معينة على جوجل بلاي يدرجوا المواصفات التي يجب ان يتوفر عليها الجهاز لتشغيل اللعبة .
وكما قلت هذه المشكل تواجه فقط اصحاب الهواتف القديمة و لا يمكن حلها من جوجل بلاي لذا يبقى الحل هو تحميل apk او تنزيل متجر جديد .

حسابات ببجي موبايل مجانية

مشكلة التطبيق غير متاح في بلدك

هذه المشكل تظهر مع الجميع في بعض الالعاب و التطبيقات التي تم اصدارها لدول معينة فقط و ليس للعالم كله ، و لحل هذا المشكل هناك خيارين ، أولهم استعمال برنامج vpn و تغيير الدولة الى الدولة التي تم اطلاق فيها اللعبة .
و الحل الثاني هو تحميل اللعبة من خارج جوجل بلاي على شكل apk .


مشكلة توقف التحميل بدون سبب

هذه المشكلة مازلنا نعاني منها جميعا و بنسبة اقل لمن يتوفرون على هواتف جديدة باصدارات اندرويد حديث ، و المشكلة تتلخص اثناء تحميل لعبة معينة بحجم كبير ، حتى يقترب التحميل من نهايته و يتوقف بدون سبب او يعيد التحميل من الصفر هذه مشكلة كانت تغضبني كثيرا خصوصا في العاب عائلية اون لاين .

افضل متجر العاب و تطبيقات

متجر التطبيقات و الالعاب الذي وفرنا لكم اليوم يعتبر من افضل برنامج تنزيل الالعاب و التطبيقات على هواتف الأندرويد و هذا كله بدون ان تواجهك المشاكل التي تكلمنا عليها من قبل مثل جوجل بلاي كذلك يفر لكم مميزات رائعة خصوصا انه متوافق مع هاتف huawei و به لعبة البطريق .
و مع ذلك فهو يفر لكم صلاحيات رائعة مثل تحميل العاب بمودات كمثال تطويل الخط في لعبة البلياردو ، كما به مجتمع لمشاركة التجارب و المطالبة بالعاب و تطبيقات ليس موجودة به ستجد فيه كذلك العاب اتاري قديمة، لعبة مداقش اندرويد و لعبة مونوبولي اون لاين صراحة البرنامج رائع و انصح الجميع بتحميله لانه به مميزات لا تحصى سنذكر لكم بعضها .


مميزات المتجر :
  • سريع التحميل
  • يوفر مودات العاب مختلفة
  • به جميع الالعاب و التطبيقات
  • محمي من الفيروسات الضارة
  • خالي من المشاكل
  • به العاب ديزني
  • سناب بلس للاندرويد

تنزيل متجر التطبيقات

لتتمكن من تنزيل هذا المتجر الخرافي الذي يعتبر كذلك متجر huawei سيسهل عليك كثيرا عنليات تحميل العاب عائلية اون لاين بمودات مختلفة و متنوعة ، و هذا كله بدون ان تواجهك مشكلة التوقف او الحاجة لاستخدام VPN كل ما عليك تتبع الخطوات التالية : 


1- تحميل البرنامج : من هنا 
2- الدخول لمدير الملفات > ملف Downloads .
3- اضغط على البرنامج لتقوم بتثبيته على هاتفك .

فقط بهذا ستتمكن من تنزيل متجر على اجمل هاتف رائع انصحكم بعدم تفويته أبذا ، و هذا هو شرح اليوم اتمنى اننا ساعدناك ولو قليلا و نتمنى منك نشر الموضوع مع اصدقائك و الى موضوع قادم .

تعليقات