ماين كرافت 1.20 للجوال :اهم الاضافات و المميزات الجديدة!

يعد تحديث ماين كرافت 1.20 أحد أكبر التحديثات التي شهدها اللعبة في السنوات الأخيرة. على الرغم من أن هذا التحديث لم يكن له سمة أو اسم رسمي عندما تم الإعلان عنه لأول مرة في أكتوبر 2022 ، إلا أنه يوفر الآن أكثر من اثنتي عشرة ميزة جديدة. وفقا لشركة Mojang ، فإن تحديث ماين كرافت 1.20 هو نتيجة لتعلمهم من أخطائهم من التحديثات السابقة ، وخاصة 1.19 لكن هذا ليس هو الحال هنا لذا دعنا نقرأ عن الميزات الجديدة المذهلة والمناطق الحيوية والمخلوقات وجميع المعلومات المثيرة الأخرى حول تحديث ماين مرافت الجوال اخر اصدار 1.20 الذي جاء بعنوان Trails and Tales.

ماين كرافت 1.20 للجوال

لقد قمنا بتضمين أغلب الميزات والتغييرات وتاريخ في ماين كرافت 1.20 الذي نزل قبل كم يوم. 

جميع ميزات تحديث ماين كرافت 1.20 للجوال

ما هو اسم تحديث ماين كرافت 1.20؟

كان اصدار 1.19 مختلفا حقا عن أي تحديثات أخرى للعبة في الماضي. أضافت مجموعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك المناطق الأحيائية والكتل وحتى أقوى عصابات Minecraft ومع ذلك ، اعتقد معظم المجتمع أنه لم يرق إلى مستوى عنوانه "Wild Update". لذا قدم مطورو Minecraft التحديث التالي بدون اسم رسمي وعدد لا يحصى من الميزات المتطورة الرائعة.

حسنًا ، لقد أوقف Mojang أخيرا كل الشائعات وكشف الاسم الرسمي لتحديث من فضلك، سنحصل على تحديث Minecraft 1.20 Trails and Tales في عام 2023 ، والذي يتضمن ميزات علم الآثار التي طال انتظارها ، واثنين من المخلوقات الجدد - الجمل والشم ، ومنطقة حيوية جديدة ، وميزة تخصيص الدروع و أكثر من ذلك بكثير. يمكنك التمرير لأسفل وقراءة المزيد حول جميع الميزات الجديدة.

الهواتف التي تدعم 90 فريم ببجي

الحيوانات الجدد في في اخر اصدار 1.20

لدى Mojang حاليًا ثلاث ألعاب ضمن امتياز Minecraft ، بما في ذلك Minecraft و Minecraft Dungeons و Minecraft Legends. على الرغم من أن الألعاب ليست مرتبطة بشكل مباشر ، فإن المطور معروف بنقل الغوغاء من لعبة إلى أخرى. ولكن بدلاً من إضافة واحدة من الغوغاء التي رأيناها في ألعاب Legends أو Dungeons في الماضي ، تضيف Minecraft حشودًا جديدة إلى المنطقة الأحيائية الصحراوية.

الجمال في Minecraft

تقوم ماين كرافت بإحضار الجمال إلى اللعبة. كما قد تتوقع ، سوف تتكاثر بشكل طبيعي فقط في المناطق الأحيائية الصحراوية. إنهم أحد أكبر الغوغاء في اللعبة ، وستكون بعيدًا عن متناول الغوغاء المعادين أثناء ركوبهم في الليل. عند الترويض ، يمكن للاعبين ركوب جمل واحد في نفس الوقت. يمكنك استخدام دليلنا لمعرفة كيفية ركوب الجمل في ماين كرافت الجوال 1.20 في لمح البصر. لكن ضع في اعتبارك أن الجمال ، على عكس الخيول ، أبطأ بكثير من الخيول في التضاريس المعقدة.

الجمال

على الرغم من ذلك ، بفضل قدرتها على الاندفاع ، يمكنهم تغطية المناطق المسطحة نسبيًا بشكل أسرع. هذه القدرة نفسها تسمح لهم أيضًا بالقفز فوق الوديان. لا تنسى أنه يمكنك تربية الجمال في Minecraft باستخدام الصبار كغذاء في المناطق الأحيائية الصحراوية لإنشاء جمال صغار. لذلك ، في ظل الظروف المناسبة ، يمكن أن ينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا مزرعة تربية الغوغاء الشائعة في اللعبة.

أفضل مودات شادر ماين كرافت

الشم: الفائز Mob Vote 2022

مع أكثر من 50٪ من الأصوات ، فاز Sniffer بـ Mob Vote 2022 وهو قادم إلى اللعبة مع التحديث القادم. يتميز هذا الغوغاء أيضًا بنسخة طفل (تفقس عبر بيض الشم) ، مما يفتح المزيد من فرص التكاثر للاعبين. من حيث طريقة اللعب ، من المفترض أن يستنشق الشم بذور نباتات جديدة وفريدة من نوعها في العالم الخارجي. نحن متحمسون لمعرفة عدد الأنواع الجديدة من مزارع التي يقودها هذا الغوغاء.

sniffer

في أواخر شهر كانون الثاني (يناير) ، أعطتنا مقابض الوسائط الاجتماعية الرسمية لماين كرافت أول نظرة على Sniffer في اللعبة (الصورة أعلاه) ، وكانت انطباعاتها الأولى مثيرة. على عكس التوقعات المبكرة ، فإن هذا الغوغاء ذو الستة أرجل أكبر من اللاعب ولديه قوام تفصيلي. نظرًا لحجمها ، قد يتساءل العديد من اللاعبين عن قابليتها للركوب ، وهو أمر غير مرجح حدوثه ، لكن أمر الركوب الجديد في Minecraft 1.20 يمكن أن يمنحك حلًا بديلًا لركوب Sniffer.

إذا تركنا مظهره جانباً ، يمكن أن يستلقي الشم على الأرض عندما يريد الراحة ، مثل حشد الإبل الجديد. خلاف ذلك ، فإنه يتجول بشكل عشوائي. علاوة على ذلك ، فإن حركتها بطيئة ، وترتد خياشيمها قليلاً بينما يقوم الشم "بالشم" بحثًا عن البذور المضافة حديثًا - Torchflower and Pitcher Plant. يؤدي النظر إلى هذا الغوغاء الجديد أثناء العمل إلى مزيد من التحقق من صحة اختيار المجتمع في تصويت الغوغاء الأخير.

إذا كان هذا الغوغاء اللطيف والرائع يثير اهتمامك ، فاقرأ دليلنا التفصيلي حول Sniffers في Minecraft 1.20 الآن. خصصنا أيضًا أدلة حول كيفية العثور على بيض الشم وتربية الغوغاء البالغين في الوقت الحالي.

مود شادر ماين كرافت الجوال 2023

المناطق الأحيائية الجديدة

على مر السنين ، أثارت Minecraft العديد من المناطق الأحيائية الجديدة والمُجددة ، لكنها لم تصل إلى اللاعبين أبدًا. على الرغم من أننا كنا نأمل في البداية في رؤية تحديثات المناطق الأحيائية للصحراء أو السافانا أو الأراضي الوعرة ، فقد فاجأنا Minecraft 1.20 بإضافة منطقة حيوية جديدة لزهرة الكرز. اقرأ كل شيء عن هذه المنطقة الأحيائية الجديدة هنا:

تسريع ببجي موبايل

أزهار الكرز الأحيائية

كهدية غير متوقعة لعيد الحب ، كشف Mojang أن Minecraft 1.20 تحصل على منطقة حيوية جديدة "وردية" على شكل Cherry Blossom. كما قد تتوقع ، فهي عبارة عن منطقة حيوية للغابات في جميع أنحاء العالم تتميز بأشجار أزهار الكرز الشهيرة بأوراقها الوردية. علاوة على ذلك ، فإن الزهور في هذه المنطقة الأحيائية وردية اللون أيضًا. بالنسبة إلى الغوغاء ، لا نحصل على أي غوغاء حصري يتكاثر هنا ، ولكن وفقًا للقطات المبكرة ، يمكنك توقع رؤية الأرانب والنحل في الغالب.

أزهار الكرز

نظرًا لأن هذه المنطقة الأحيائية تجلب شجرة أزهار الكرز الجديدة إلى اللعبة ، فإننا نحصل أيضًا على مجموعة من خشب الكرز. تتميز هذه المجموعة الخشبية بمكعبات وعناصر وردية فاتحة. على سبيل المكافأة ، يمكنك أيضًا الحصول على شتلات أزهار الكرز الجديدة وجذوع الكرز من هذه المنطقة الأحيائية. لا تنسى ، عند مقارنتها بالمناطق الأحيائية للغابات الأخرى ، أن أزهار الكرز مليئة بأشجار كثيفة ذات جيل فريد قائم على الفروع. إنها ليست جميلة فحسب ، بل إنها مناسبة أيضًا لإنشاء قاعدة خفية فيها.

ماين كرافت 1.20 التحديث الجديد : ميزات جديدة

كما تم الكشف عنه خلال Minecraft Live 2022 ، فإن لعبة ماين كرافت 1.20 سيجلب مجموعة من الميزات الجديدة إلى اللعبة. حيث أن المطورين كشفوا عن القليل منها فقط و لا يريدون المبالغة في الوعود ، كما فعلوا في الماضي. دعنا ننتقل إلى جميع الميزات التي ، بالتأكيد ، ستكون جزءًا من من ماين كرافت 1.20 للجوال .

تطبيقات لتنظيم الوقت التي ستجعل منتجا

1. ميزات علم الآثار

بعد سنوات من الانتظار ، تضيف لعبة ماين كرافت أخيرًا ميزات علم الآثار التي طال انتظارها إلى اللعبة. باستخدامه ، يمكنك التجول في عالمك بحثا عن الرمال المشبوهة والحصى المشبوهة. تكشف هذه الكتل الجديدة ، عند نفض الغبار عنها ، عن شظايا فخار و التي يمكنك دمجها لإنشاء أواني مزخرفة قديمة في اللعبة .

لا يمكنك خبزهم ، رغم ذلك. ليس بعد على الأقل. كل وعاء مزخرف له تصميم فريد يعكس شيئًا من ماين كرافت الجوال. علاوة على ذلك ، يجلب نظام علم الآثار أداة "فرشاة" جديدة لعملية إزالة الغبار. يوجد حاليًا 20 تصميما فريدا للوعاء وهي تبدو رائعة. بدأنا بأربعة تصميمات فقط ولكن تمت إضافة المزيد إلى اللعبة منذ ذلك الحين.

علم الآثار

و على عكس مواقع التنقيب عن الآثار المزعجة في ماين كرافت Live 2020 ، ستجد كتلا من الرمال والحصى المشبوهة في المعابد الصحراوية الحالية وأطلال المحيط وموقع جديد. نعم ، يضيف نظام علم الآثار هيكلا جديدا إلى Minecraft ، والتي تحتاج إلى الحفر حولها للوصول إليها بالكامل. بعد ذلك سوف تحتاج إلى العثور على الكتل الفردية ونفض الغبار عنها. 

2. الديكورات الدروع والتخصيص

بعد سنوات من استخدام الدروع ذات المظهر البسيط ، تقوم لعبة ماين كرافت 1.20 أخيرا بإدخال تخصيص الدروع إلى اللعبة. لكل قطعة من درعك تحصل على 16 تصميما للنمط في 10 ألوان فريدة. بالنظر إلى الأنواع المختلفة للدروع في Minecraft وكيف يمكنك مزج العناصر ومطابقتها ، يمكنك بسهولة الحصول على العشرات من الأساليب لاختيار دروعك.

ميزة تخصيص الدروع هذه ممكنة بفضل عنصر جديد يُعرف باسم "تقليم الدروع" ، وهو شكل مختلف ينتشر في كل هيكل رئيسي تقريبا في العالم .

بمجرد العثور على القطع ، يجب عليك دمجها مع درعك واللون في واجهة مستخدم جدول Smithing الجديدة. في حين أن التصميمات المخصصة تبدو مذهلة ، فإن الغرض من تشذيب الدروع هو مجرد جمالية. على سبيل المثال ، استخدام الزخرفة الذهبية على درعك لا يجعلها صديقة للبيلين. ومع ذلك ، ستحقق الدروع المصممة بشكل فريد نجاحًا كبيرًا في أفضل خوادم PvP كزي الفريق.

موقع زخرفة اسماء ببجي

3. خشب البامبو والطوافات

يجلب تحديث ماين كرافت 1.20 عائلة جديدة من خشب الخيزران الى اللعبة ، والتي تتميز بألواحها وكتلها والمزيد. إنها جزء من محاولات المطورين لتقديم تمثيل أكثر دقة لأنواع الخشب في اللعبة.

علاوة على ذلك ، تعتبر هذه المجموعة الخشبية أكثر خصوصية بسبب مجموعاتها الحصرية من الكتل. يمكنك استخدام خشب البامبو لصنع كتل الفسيفساء المصنوعة من الخيزران. لا توجد مثل هذه الكتلة لأنواع الخشب الأخرى في ماين كرافت ، مما يجعلها فريدة حقًا. و يمكنك أيضًا استخدام خشب البامبو لصنع أطواف. إنهم يعملون مثل القوارب في اللعبة لكنهم أكثر انفتاحا في المظهر.


4. دروع بانر

تضيف اللعبة أيضا ميزة أخرى مطلوبة كثيرًا و هي القدرة على تطبيق لافتات على الدروع في إصدار Bedrock. تم تقديم هذه الميزة لأول مرة في Minecraft Preview 1.20.0.20 في أوائل أبريل. بعد صياغة لافتة ملونة باستخدام النول ، يمكنك دمج اللافتة مع درع على طاولة الصناعة لوضع لافتة على الدرع. إلى جانب حواف الدروع ، يضيف هذا طابعًا إضافيًا إلى شخصيتك داخل اللعبة.


5. تعليق وتحرير اللافتات

تحرير اللافتات

لحل المشكلة الدائمة المتمثلة في عدم العثور على المكان المناسب لوضع علامتك ، يمكن تعليق اللافتات المعلقة على أي كتلة. يمكنك وضعها على الجانب وحتى أسفل الكتل. لم يعد عليك وضعها على الأرض. علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء مجموعة من العناصر الزخرفية عن طريق وضع اللافتات تحت اللافتات أيضًا ، مما يؤدي إلى إنشاء هيكل يشبه رنين الرياح. لدينا برنامج تعليمي لمساعدتك على تعلم كيفية صنع واستخدام العلامات المعلقة في Minecraft.

علاوة على ذلك ، ستتيح لك Minecraft 1.20 أيضًا تعديل العلامات وإعادة كتابة النص عليها. لن تضطر بعد الآن إلى تدمير اللافتة وإنشاء علامة جديدة. يمكنك إضافة نص مختلف إلى كلا جانبي العلامة.


6. رف كتب محفور

أرفف الكتب

أخيرًا أرفف الكتب مفيدة في ماين كرافت. بعد صياغة رف الكتب المحفور الجديد ، يمكنك تخزين الكتب العادية والمكسوة بها. لك مطلق الحرية في وضع أي كتاب في أي فتحة على رف الكتب المحفور ، ولكن من المستحيل التمييز بينهما رغم ذلك ، هذا لا يعني أن كل فتحة متساوية ترسل كل فتحة تخزين في رف الكتب إشارة Redstone بنقاط قوة مختلفة. لذلك ، باستخدام الميكانيكي المناسب يمكنك استخدام رف كتب محفور لإنشاء مداخل سرية (كما هو موضح خلال Minecraft Live 2022) وغير ذلك الكثير.


7. إعادة خلط المخزون الإبداعي

يعد المخزون في الوضع الإبداعي لـماين كرافت 1.20 منهجيا ويتميز بالعناصر بطريقة أنظف بكثير من الإصدارات السابقة من اللعبة. تتكون الآن من مجموعة علامات التبويب التالية:


  • اللبنات الأساسية : الكتل والعناصر الشائعة المستخدمة في إنشاء الهيكل
  • الكتل الملونة : مجموعة متنوعة من الكتل ذات ألوان متعددة مثل الأسرة والشموع والطين وما إلى ذلك.
  • الكتل الطبيعية : جميع الكتل التي يتم إنشاؤها بشكل طبيعي داخل عالم Minecraft الخارجي والأبعاد الأخرى
  • الكتل الوظيفية : الكتل التي يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض بما في ذلك كتل مواقع العمل ، والمنارات ، والكتل الخفيفة ، وما إلى ذلك.
  • كتل ريدستون : جميع الكتل التي تستخدم في دائرة ريدستون أو تؤثر عليها
  • الأدوات والمرافق : عناصر متنوعة قابلة للاستخدام تحقق مجموعة متنوعة من الأغراض في Minecraft
  • القتال: أسلحة وقذائف ودروع وعناصر أخرى يمكن استخدامها أثناء القتال في Minecraft
  • الأطعمة والمشروبات : جميع العناصر التي يمكن استهلاكها في اللعبة بما في ذلك الجرعات (جميع الأنواع) واليخنات والطعام
  • المكونات : العناصر التي تستخدم كأكثر مكونات التصنيع والتخمير شيوعًا
  • تفرخ البيض : تقريبًا كل حشود Minecraft على شكل بيض تفرخ
  • أدوات المشغل : كتل مثل الضوء والحاجز وكتل الهيكل وكتل الأوامر المختلفة التي تؤثر على الخصائص الافتراضية لعالم Minecraft.

أفضل إعدادات هيد شوت فري فاير

8. جديدة وأفضل رؤساء الغوغاء

رؤوس الزومبي التي يسقطها بعضها عندما تقوم بقتلهم بواسطة زاحف مشحون ، جزء من لعبة ماين كرافت لفترة من الوقت الآن. ولكن ، بخلاف استخدامها كقناع أو عنصر زخرفي ، كان الغرض منها بدائيا تمامًا. لحسن الحظ ، يتغير هذا مع Minecraft 1.20 ، لأنه يسمح لنا بتوصيل رؤوس الغوغاء بكتل الملاحظات لإنشاء أصوات غوغاء محيطة. هذه الأصوات تتعلق بالغوغاء الذين تستخدم رأسهم. على سبيل المثال ، تُصدر الجمجمة الهيكلية صوت سهم يُطلق.

لا تنسى أن تحديث 1.20 يقوم أيضًا بتوسيع مكتبة المخلوقات من خلال جلب رؤوس Piglin إلى اللعبة. للحصول على واحدة ، عليك الذهاب إلى الجحيم ثم قتل Piglin باستخدام الزاحف المشحون. يجعل هذا الرأس الجديد أصوات Piglin ويهزّ أذنيها عند تشغيلها بواسطة إشارة Redstone.


9. معايرة مجسات Sculk

sculk في Minecraft

نمت عائلة كتل sculk في Minecraft في تحديث Snapshot 23w12a ، والذي يضيف أيضًا أطلال Trail لتوسيع نظام علم الآثار الجديد وجعل التنقيب شيئا داخل اللعبة. كتلة Sculk الجديدة في لعبة ماين كرافت اخر اصدار هي Calibrated Sculk Sensor ، وهو مكون Redstone جديد يتيح لك "تصفية الاهتزازات بناء على مستوى ترددها".

لا توجد مستشعرات Sculk المُعايرة بشكل طبيعي في عالم ماينكرافت ، وتحتاج إلى تصنيعها باستخدام مستشعرات Sculk وشظايا الجمشت.

10. من الصعب استخدام Netherite

في ماين كرافت 1.20 الجوال ، ستواجه صعوبة في الحصول على العناصر Netherite. ويرجع ذلك إلى إدخال نموذج ترقية الترقية الجديد ، والذي أصبح الآن عنصرا إلزاميا لصنع درع نيثرى أو سيف نيثرى على طاولة سميث. لذلك ، بدلا من إنشاء سبائك Netherite فقط ، سيتعين عليك الآن أيضا جمع قالب الترقية من Bastion Remnant. لا تنسى أنه ليس من السهل جمعها وتحتاج إلى واحدة لكل ترقية للعنصر.

احصل على حسابات ببجي مجانا 2023

11. قم بملء أمر Biome

تم تقديمه مع Snapshot 22w46a ، يمكنك استخدام الأمر "/ fillbiome" لتغيير المنطقة الأحيائية لأي منطقة معينة في عوالم ماين كرافت الخاص بك يدويا إلى أي منطقة حيوية أخرى في اللعبة. لجعلها تعمل ، يجب عليك تعيين إحداثيات نقطتين تريد استبدال المنطقة الأحيائية بينهما.

حسابات فورت نايت مجانا

تحميل ماين كرافت

تستطيع الحصول على هذا الاصدار من ماين كرافت الجوال من خلال جوجل بلاي عبر التسجيل في نظام مجرب البيتا، حيث تكون مهمتك الحصول على اصدارات جديدة قبل الجميع لغرض التجربة و التبليغ على اي خطأ داخلها ليتم اصلاحه في الاصدار الرسمي .

أو يمكنك استعمال الرابط المدرج اسفله الذي سيقودكم الى قناتنا في التلغرام .

Minecraft 180MB

هذا هو موضوعنا لليوم نتمنى اننا قد ساعدناكم، لا تنسوا نشر المقال مع اصدقائكم في كل مكان لتعم الفائدة .

تعليقات