8 مستحضرات تجميل فورت نايت نادرة !

كان لدى لعبة فوت نايت باتل رويال عدد غير قليل من مستحضرات التجميل على مر السنين . يقدم المطورون عناصر جديدة في كل موسم من خلال الباتل بأس ، كما أن متجر العناصر عبارة عن مجموعة دوارة من العناصر الجديدة أيضا.

أندر مستحضرات تجميل

إذا لم يعودوا ، فلن يستطيع أحد شرائهم . إذا كانت نادرة وعادت إلى المتجر ، فإن معظم اللاعبين يشترونها ويعكسون ندرتها . ومع ذلك هناك بعض مستحضرات التجميل التي لن يمتلكها معظم اللاعبين ؛ ستقدم هذه المقالة بعض الأمثلة على ذلك.

مودات ماين كرافت

أندر 8 مستحضرات تجميل Fortnite التي ربما لن تعود أبدًا

8) فأس النبض


كان Pulse Axe متاحًا فقط في تذكرة المعركة للفصل الأول من الموسم الثاني. يمكن للاعبين الذين وصلوا إلى المستوى السابع فتح هذا ، لكن معظم اللاعبين اليوم لم يكونوا يلعبون في ذلك الوقت. حتى بين أولئك الذين كانوا ، ربما لم يتم شراء Battle Pass كما هو الحال اليوم. ربما لم ير معظمهم هذا المستحضر التجميلي.

7) ندفة الثلج طائرة شراعية


في كل موسم ، يربح اللاعبون الذين يربحون لعبة في Fortnite طائرة شراعية انتقائية. إنها دائمًا مظلة ، وعادة ما تتناسب مع موضوع الموسم. بالنسبة للموسم الثاني ، كانت Snowflake Glider.


حدث هذا الموسم منذ فترة طويلة وقدم الطريقة الوحيدة لكسب هذا المستحضر التجميلي. لذلك ، لن تتاح الفرصة لمعظم اللاعبين لامتلاكه.

حسابات ببجي مجانا 2022 مع كلمة السر

6) حصادة

كان جلد الطبقة 100 من الفصل الأول من الموسم الثالث بمثابة نسخة مقلدة من John Wick ، ​​قبل أن يشق الجلد الرسمي طريقه إلى Fortnite. أصبح هذا المستحضر التجميلي نادرًا جدًا على مر السنين وهو بالتأكيد لن يعود. يعد امتلاك John Wick الأصلي المزيف ، والذي لا يمتلكه أحد تقريبًا ، إنجازًا رائعًا للغاية.

5) مربى الأخدود


كان Groove Jam تعبيرًا شائعًا جدًا في اليوم. إنه ينحدر من المستوى 95 من الفصل الأول من الموسم 4. ومع ذلك ، منذ ذلك الحين ، أصبح نادرًا جدًا لأنه لم يكن هناك الكثير من اللاعبين اليوم موجودين في ذلك الوقت.

لقد كان مستوى صعبًا إلى حد ما ، ولهذا السبب قلّة من اللاعبين يمتلكونه. ومع ذلك ، سيبقى هؤلاء اللاعبون هم الوحيدون الذين يفعلون ذلك.

حسابات فورت نايت مجانا

4) صن سترايدر

على الرغم من كونها أكثر بشرة Fortnite شهرة على الإطلاق ، إلا أن العديد من اللاعبين لا يمتلكونها ولن تتاح لهم الفرصة للقيام بذلك أيضًا.

تم تقديمه في Battle Pass من الفصل الأول من الموسم الخامس ، على الرغم من أنه كان فقط في المستويات الوسطى. على الرغم من ذلك ، لم يلعب العديد من اللاعبين في ذلك الوقت ، لذلك لم يكونوا موجودين لموجة دعم Sun Strider التي اجتاحت المجتمع.

3) عباءة الليل


تنحدر زرة ظهر Nightshade من نفس Battle Pass: Chapter 1 Season 5. كانت متوفرة في المستوى 87. إنها ليست أكثر ذرات الظهر شعبية بين لاعبي اليوم ، لذلك من المحتمل أن يكون هناك بعض الذين لم يروها حتى. في كلتا الحالتين ، لن يحظى أحد بفرصة ربحها مرة أخرى.

2) ملك الجليد


من بين نظرائه في الفصل الأول ، لم يكن الموسم السابع مشهورًا مثل الآخرين. كانت معظم مواسم Fortnite في الفصل الأول جيدة جدًا ، لذا لم يكن ذلك بسيطًا مقارنة بالموسم السابع.

كان جلد الطبقة 100 في ذلك الموسم ، ملك الجليد ، جيدًا جدًا. ومع ذلك ، فإنه لا يزال نادرًا جدًا ولن يتم إعادة تشكيله على الأرجح أبدًا.

1) محفز

كان Catalyst مجرد مظهر من المستوى 1 من الفصل الأول من الموسم X ، ولكن هذا يعتبر على نطاق واسع أحد أسوأ مواسم Fortnite. من منظور Battle Pass ، لم تكن تحظى بشعبية كبيرة ، لذلك لم يكلف العديد من اللاعبين عناء الحصول عليها. نتيجة لذلك ، حتى الجلد الأول المتاح نادر جدًا.

〆 زخرفة اسماء ببجي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق