أفضل 5 تطبيقات خدمة توصيل الطعام في العالم 2022!

تعد تطبيقات توصيل الطعام طريقة شائعة للحصول على وجبة سريعة وسهلة إلى المكان الذي تتواجد به . بينما اقتصر توصيل الطعام على أنواع معينة من المطاعم لسنوات التي توفر خدمة توصيل للمنزل ، قدمت خدمات مثل Uber Eats و Grubhub توصيل الطعام إلى باب منزلك من خلا تطبيق . 

باستخدام التطبيقات ، يمكنك طلب من مطاعمك المفضلة ببساطة عن طريق الضغط على بضعة أزرار و اختيار الوجبة التي تريدها ، ولكن ما هو أفضل تطبيق توصيل مطاعم؟  لقد جمعنا جميع المعلومات الأساسية لأفضل تطبيقات توصيل الطعام لعام 2022. هنا ستجد أفضل تطبيق لاستلام دليفري بأسعار منافسة و خدمات مقبولة لبرامج توصيل اكل و طلبيات .

توصيل الطلبيات

ألق نظرة على قائمتنا التي تضم أفضل تطبيقات للايفون وتطبيقات للاندرويد لمزيد من التنزيلات الرائعة.

أفضل تطبيق توصيل مطاعم

تطبيق Grubhub (أندرويد / ايفون)

تطبيق Grubhub متاح لكل من هواتف iOS و Android.  ما عليك سوى إدخال موقعك وسيقوم Grubhub بعرض جميع المطاعم في منطقتك التي تستطيع طلب منها الأكل .  يمكنك البحث عن طريق نوع المطبخ (الوجبات السريعة) أو عن طريق عنصر قائمة معين (تشيز برجر) ، مما يسهل العثور على وجبتك أو مطعمك . يمكنك أيضا حفظ مواقع التسليم ، مثل العمل أو المنزل لتسريع العملية.


متوفر : خدمات Grubhub متاحة في أكثر من 3200 مدينة أمريكية ولندن فقط و هو غير مدعوم في الدول العربية .


الرسوم : التطبيق مجاني للاستخدام ، على الرغم من أن بعض المطاعم قد تفرض رسوم توصيل ولديها حد أدنى لمبلغ الطلب.  GrubHub + هي خدمة تقدم فيها المطاعم المشاركة توصيلات غير محدودة مقابل اشتراك بقيمة 10 دولارات شهريا.

تطبيق Doordash (أيفون / أندرويد)

يشبه DoorDash  تطبيق GrubHub من حيث أنه يمكنك الطلب من المطاعم المحلية ، وسيقوم سائق التوصيل بإحضار وجبتك إليك . لا يتوفر DoorDash على نطاق واسع مثل GrubHub ، ولكنه خيار رائع والتطبيق سهل الاستخدام.


متوفر : يتوفر DoorDash في أكثر من 800 مدينة في الولايات المتحدة وكندا ، بما في ذلك أتلانتا و سياتل و بوسطن و نيويورك و شيكاغو .


الرسوم : تختلف الرسوم حسب المطعم.  يشمل السعر عادةً تكلفة وجبتك ، بالإضافة إلى الضرائب ورسوم التوصيل وإكرامية اختيارية منك . تفرض بعض المطاعم رسوم خدمة إضافية ، تقبل الدفع بواسطة Apple Pay . يمكنك التسجيل للحصول على اشتراك شهري بقيمة 10 دولارات يسمى DashPass ، والذي يوفر لك 0 دولار رسوم توصيل ورسوم خدمة مخفضة للمشتركين عند طلب 12 دولارًا أو أكثر من أي مطعم مؤهل في المنطقة.

تستطيع تحميله على الاندرويد


UberEats (iOS / Android)

إذا كنت تثق في أوبر في توصيل مشاوير بأمان في جميع أنحاء المدينة ، فربما تثق بهم لتقديم طعامك . تطبيق UberEats هو تطبيق تطبيق توصيل مطاعم متوفر حاليا في أغلب دول العالم بما في ذلك السعودية ، و الكويت و الايمارات الخليج عامة . في حين أن UberEats و Uber هما تطبيقان مختلفان ، إلا أنهما يشتركان في العديد من الميزات نفسها ، مثل أوقات التسليم المقدرة والمعاملات غير النقدية.  يعد UberEats خيارا ممتازا حتى في المدن الصغيرة.  يحصل التطبيق أيضا على درجات عالية من حيث سهولة الاستخدام والتصفح.


متوفر : يغطي أكثر من 500 مدينة في 24 دولة ، بما في ذلك أمستردام وأوستن وبالتيمور وسنغافورة وطوكيو وبورتلاند ومجموعة من المواقع الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء العالم.


الرسوم : تفرض UberEats رسوم خدمة بنسبة 15٪ من الإجمالي الفرعي للطلب ، وهناك رسوم صغيرة للطلبات التي تقل عن مبلغ معين (عادة 10 دولارات). قد تختلف الرسوم بناءً على المطعم والموقع.  لدى UberEats اشتراك Eats Pass بقيمة 10 دولارات شهريا يوفر توصيل بالمجان وخصمًا بنسبة 5٪ على الطلبات التي تزيد عن 15 دولار .

تستطيع تحميله من هنا


تطبيق Delivery.com (ايفون / اندرويد)

Delivery.com هي خدمة توصيل أخرى تتجاوز القائمة.  يمكنك الحصول على الغداء أو البقالة أو زجاجة من النبيذ أو حتى الحصول على التنظيف الجاف باستخدام هذا التطبيق.  على غرار Grubhub و Seamless ، لا تفرض Delivery.com رسومًا مقابل استخدام خدماتها.  بدلاً من ذلك ، تجني الشركة أموالها من خلال أخذ نسبة صغيرة من الإجمالي الفرعي للإكرامية المسبقة.


متوفر : أكثر من 12000 تاجر في 100 مدينة حول الولايات المتحدة.


الرسوم : التطبيق مجاني للاستخدام ، لكن المطاعم قد تفرض رسوم توصيل ولديها حد أدنى للطلب.  يوجد برنامج مكافأة لجمع النقاط من خلال الاستخدام المتكرر.

زر موقعهم


goPuff (iOS / Android)

بينما تعمل العديد من تطبيقات توصيل الطعام كوسيط بين المطاعم والعملاء ، فإن goPuff يعمل كمتجر رقمي.  تقدم GoPuff كل شيء من شواحن الهاتف ومنديل الحمام إلى ستة عبوات من المشروبات المفضلة لديك - حتى أنها ستوفر أجهزة تبخير لمن يميلون إلى ذلك.  يمكنك التمرير عبر قاعدة البيانات القوية للعناصر الخاصة بالخدمة هنا.


متوفر : GoPuff متاح في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، ولكن له حضور قوي بشكل خاص في أكثر من 150 مدينة ومنطقة في الجنوب والغرب الأوسط.  هم أيضًا مستمرون في النمو إلى مواقع جديدة.

تحميل الانستقرام الذهبي

الرسوم : التطبيق مجاني للاستخدام ، لكن goPuff تتقاضى 2 دولارًا للتسليم.  يقدمون عضوية بقيمة 6 دولارات شهريًا حيث يمكنك الحصول على توصيل مجاني.

موقعهم الرسمي


DoorDash مقابل Grubhub مقابل UberEats ايهم أفضل؟

هل تحاول تحديد من يجب أن يحصل على مالك الذي كسبته ؟  تعد DoorDash و Grubhub و UberEats أكبر ثلاثة تطبيقات توصيل الطعام عندما يتعلق الأمر بما هو متاح في منطقتك المحلية.

تتمتع أوبر بقدر كبير من المصداقية لأن سائقيها هم نفس السائقين الذين تثق بهم ليأخذوك في جميع أنحاء المدينة.  تغطي الخدمة أكثر من 500 مدينة في 24 دولة.  لديهم الاعتراف بالعلامة التجارية والثقة والألفة .

عندما يتعلق الأمر بـ DoorDash و Grubhub ، فإن DoorDash ليس متاحًا على نطاق واسع مثل Grubhub (يمكنك العثور على DoorDash في أكثر من 800 مدينة في الولايات المتحدة وكندا) ، ولكنه خيار رائع والتطبيق سهل الاستخدام.  إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ، فسيقوم Grubhub بتغطيتك ، نظرًا لأن الخدمة متاحة في أكثر من 3200 مدينة أمريكية.  مع أكبر قدر من القوة لخدمتك ، إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فقد يكون Grubhub نقطة انطلاق ممتازة.

كيف تجد أفضل خدمة توصيل طعام

يمكن أن يعتمد العثور على أفضل تطبيق توصيل مطاعم أو خدمة توصيل عامة في بعض الأحيان على الموقع .  بعد كل شيء ، لا يمكنك استخدام التطبيق إذا كان لا يدعم موقعك او بلادك . إذا كانت خدمة معينة تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة أو اوروبا ، ولكنها غير متوفرة في منطقتك المحلية مثل السعودية و الامارات ، فلا يهم حقا مدى روعتها و لا أسعارها .

مفتاح العثور على أفضل تطبيق خدمة توصيل طعام بالقرب منك هو التصفح ، والتحقق من التعليقات الواردة من المستخدمين في منطقتك ، وإذا كنت تشعر بالشجاعة ، فجربها وانظر بنفسك. يمكنك أيضا أن تسأل الأصدقاء عن تجاربهم في دليفري الأكل .

إطلع أيضا على :

تطبيق ربح المال من الجوال للاندويد و الايفون

تنزيل الواتساب الذهبي اخر اصدار 2022


تعليقات