قلتش xp فورت نايت جديد في الفصل 3 من الموسم 4

ظهرت المزيد من القلتشات في لعبة فورت نايت باتل رويال مؤخرا في الفصل الثالث من الموسم الرابع . في 9 أكتوبر ، لدينا قلتشين آخران رفع لفل الخاص بك بسرعة وفتح جميع مستويات الباتل باس فورت نايت  .

طريقة التي سنشرحها لكم اليوم هذه رائعة ، خاصة بالنسبة للاعبين الذين لا يستطيعون قضاء الوقت الكافي في لعب اللعبة . إن فتح Battle Pass بالكامل ليس بالأمر الصعب للغاية هذا الموسم لكنه يتطلب من اللاعبين لعب اللعبة يوميا تقريبا للحصول على xp .

قلتش فورت نايت

إقرأ أيضا : حسابات فورت نايت مجانا من السيزون القديم

قلتش xp فورت نايت جديد لرفع لفل الباتل بأس بسرعة

أول قلتش في Fortnite XP سهل للغاية


أول قلتش في لعبة Fortnite XP سهل للغاية ويتطلب منك القيام ببعض الإجراءات فقط . بمجرد انضمامك إلى الخريطة ، ستبدأ في كسب XP. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، يرجى الرجوع إلى الفيديو أعلاه. بالإضافة إلى ذلك ، لا تتردد في نشر تعليق وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.


فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لتحقيق أقصى استفادة منه:

1) انضم إلى الخريطة الإبداعية

للاستفادة من أحدث قلتش في فورت نايت للحصول على XP ، تحتاج إلى الدخول إلى اللعبة والانتقال إلى اختيار وضع اللعبة. حدد علامة التبويب Island Code من هناك وأدخل رمز الخريطة هذا : 3638-3071-4353.

بعد ذلك ، انضم إلى اللعبة من خلال التوفيق بين الأفراد. إذا حددت المطابقة العامة ، فلن يعمل القلتش معك ، لذا تأكد من تغيير هذا الإعداد.

2) بناء ثلاثة طوابق والتفاعل مع الزر

بمجرد انضمامك إلى المباراة ، ستحتاج إلى العثور على موقع يظهر فيه أفضل لاعب في اللعبة. كما ترى في الفيديو أعلاه ، هذا هو المكان الذي ستحتاج فيه لبناء ثلاثة طوابق.

عندما تنتهي من بناء الطوابق ، عليك أن تنظر إلى أسفل على حافة الطابق الثالث وتجد زر غير مرئي. ستحتاج إلى التفاعل مع هذا الزر لأنه سينقلك فوريًا إلى غرفة سرية حيث ستحتاج إلى تنفيذ الخطوات النهائية.

3) انتظر لمدة 10 دقائق وتفاعل مع زرين آخرين

تتطلب الخطوات الأخيرة من قلتش XP الانتظار لمدة 10 دقائق تقريبًا. بمجرد دخولك الغرفة السرية ، سترى عدًا تنازليًا وحاجزًا. عندما يصل العد التنازلي إلى الصفر ، ستتم إزالة الحاجز ، وستكون قادرًا على الحصول على المزيد من XP.

يوجد زرين XP على الجانب الآخر من الغرفة. لتحقيق أقصى استفادة من خلل Fortnite XP ، يجب أن تتفاعل مع كليهما. ضع في اعتبارك أنه بمجرد ردك باستخدام زر واحد ، سيتم نقلك فورًا إلى المنطقة الرئيسية.

ومع ذلك ، ما عليك سوى العودة إلى الغرفة السرية من خلال التفاعل مع الزر غير المرئي. تفاعل مع الزر الأخير ، وستبدأ في اكتساب كميات هائلة من XP لصعود في لفل .ل

قلتش XP الثاني يوفر المزيد من الطرق للارتقاء بالمستوى

يعتبر قلتش Fortnite XP الثاني النشط حاليًا أيضًا بسيطًا جدًا. ومع ذلك ، فإنه يوفر لك طرقًا إضافية للارتقاء في المستوى. كلا العيبين مثاليان للاعبين الذين يرغبون في اكتساب مستويات Battle Pass بشكل سلبي ، ولكن عيب الخطأ الأول هو أنه لا يسمح لك بالحصول على أي XP إضافية.

مع الخلل الثاني ، يمكنك الدخول إلى XP Shop والقيام بالعديد من الإجراءات لمضاعفة XP التي تكسبها. في المتجر ، يمكنك التخلص من الدجاج للحصول على الذهب الذي يمكن تحويله إلى XP. يمكنك أيضًا صيد المعادن واستبدالها بـ XP أو التفاعل مع زر Huge XP كل 30 دقيقة.

لمعرفة المزيد ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

1) أدخل الخريطة من خلال التوفيق بين الأفراد

يتطلب خلل Fortnite XP الثاني أيضًا التوفيق بين الأفراد. إذا قمت بإدخال المطابقة العامة ، فلن تتمكن من التفاعل مع جميع الأزرار ، وهذا هو السبب في أن الخلل لن يعمل.

رمز الخريطة للخلل الثاني في Fortnite XP هو 1487-3213-6612. مرة أخرى ، سيتعين عليك إدخال الخريطة من خلال علامة التبويب Island Code والانتظار حتى تبدأ عملية التوفيق.

2) أدخل متجر XP وتفاعل مع زر AFK XP

بمجرد الانضمام إلى الخريطة للقليتش الثاني في Fortnite XP ، سترى قبوًا عملاقًا في الزاوية. يجب أن تقترب من الحائط وتتفاعل مع زر XP Shop للدخول إلى منطقة جديدة.

سيؤدي التفاعل مع الزر إلى نقلك فوريًا إلى غرفة جديدة حيث يتعين عليك التفاعل مع زر AFK XP. ما عليك سوى الانتقال إلى اليمين والتفاعل مع الزر الموجود على الحائط.

3) بناء ثلاثة طوابق فوق القبو

بمجرد التفاعل مع الزر ، ستحتاج إلى العودة إلى الحلبة ثم بناء ثلاثة جدران فوق القبو. توضح لقطة الشاشة أعلاه كيف يجب أن يتم ذلك.

عندما تنتهي من البناء ، انظر لأسفل وتفاعل باستخدام الزر غير المرئي على حافة الطابق الثالث. هذا مطابق تقريبًا للتفاعل مع الزر غير المرئي في أول قلتش في Fortnite XP.

سيؤدي التفاعل مع الزر غير المرئي إلى نقلك فوريًا إلى غرفة سرية.

4) انتظر لمدة 10 دقائق وتفاعل مع زرين آخرين

سوف تضطر إلى الانتظار لمدة 10 دقائق كدلك في الغرفة السرية كما في القلتش الاول. بمجرد أن يصل العد التنازلي إلى الصفر ، يمكنك التفاعل مع زري XP الموجودين على الحائط المقابل.

بعد التفاعل مع الأزرار ، يمكنك الانضمام إلى غرفة Bouncers حتى لا يتوقف XP أبدًا. توجد غرفة الحراس في متجر XP ، بجوار زر AFK XP. عن طريق الدخول ، اللعبة لن قم بإخراجك بسبب عدم النشاط ، مما يعني أنه يمكنك الاستمرار في اكتساب مستويات Battle Pass بدون توقف .


مواضيع قد تهمك :


شكرا على متابعتكم نتمنى ان نكون عند حسن ضنكم لا تنسوا نشر المقال مع اصدقائكم .
تعليقات