أفضل 5 مودات شادر ماين كرافت حتى الان (واقعية !)

يستخدم مود شادر ماين كرافت لإضافة مزيد من التفاصيل وتأثيرات الإضاءة و كذلك الواقعية إلى اللعبة ، في هذا المقال سنرى كيف يمكنك تحميل ماين كرافت واقعية . هناك العديد من مودات شادر المخصصة المختلفة المتاحة التي يمكنها تغيير شكل ومظهر Minecraft بشكل كبير من ناحية الجرافيكس و الواقعية و قد نعتبرها ريسورس باك .

هذه مودات شادر تضيف بعض التظليل و تأثيرات إضاءة إضافية ، مثل أشعة الشمس أو سماء أكثر واقعية بسحب . يضيف آخرون تفاصيل إضافية ، مثل الأوراق على الأشجار أو تموجات الماء و شكل البلوكات و الادوات . 

افضل 5 مودات ماين مرافت شادر

إقرأ أيضا : أفضل مودات ماين كرافت 1.19 الجوال

أفضل مود شادر ماين كرافت 1.19  

1) شادر Sonic Ether’s

شادر Sonic Ether's Unbelievable هو واحد من أفضل مودات شادر ماين كرافت 1.19.2 . يضيف لمسة جميلة ويجعلى ماين كرافت واقعية . تتضمن الحزمة عددا من الميزات التي تجعلها واحدة من أفضل الخيارات لأي لاعب يطمح لرفع الجرافيك في اللعبة .

هنا بعض الميزات التي تجعل مود Sonic Ether's Unbelievable Shaders تبرز دعمها للقوام عالي الدقة والإضاءة الديناميكية وتأثيرات المياه . إذا كنت تبحث عن وظيفة إضافية تنقل لعبتك إلى المستوى التالي ، فهذا هو الخيار الأول.

2) شادر كودا

شادر KUDA هي إضافة عالية الجودة مع العديد من الميزات التي تجعلها خيارا رائعا للاعبين . لديها معدل إطارات مرتفع ، مما يجعلها رائعة لماين كرافت على أجهزة الكمبيوتر المتطورة بمواصفات قوية . كما أن لديها واجهة سهلة الاستخدام للغاية ، مما يجعلها سهلة الاستخدام للمبتدئين.

تحتوي حزمة التظليل على مجموعة واسعة من خيارات التخصيص ، مما يسمح لك بتغيير شكل ومظهر اللعبة لتناسب تفضيلاتك الخاصة. بشكل عام ، يعد خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن تظليل عالي الجودة يعمل مع أجهزة الكمبيوتر عالية ومنخفضة الجودة.

3) شادر Chocapic13

يعتبر مود شادر الخاص بـ Chocapic13 مذهلًا نظرًا لكمية التخصيصات التي يمكن للاعبين القيام بها باستخدام الإعدادات . مع الوقت الديناميكي من اليوم ، والإضاءة ، والمزيد ، يمكن للاعبين إنشاء بعض القوام والعوالم الواقعية المذهلة باستخدام resource pack هذا .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم رفع الإعدادات وخفضها على النحو الذي يرونه مناسبًا لجعلها تعمل بشكل أفضل على أجهزة الكمبيوتر بدون لاق و هذا يزيد من فريمات .

إقرأ أيضا : موقع زخرفة اسماء ببجي

4) شادر Sildur النابض بالحياة

يضيف مود Vibrant Shaders من Sildur لمسة جميلة وحيوية إلى اللعبة التي تجعلها تبرز واقعية بشكل لا يصدق . تم تحسين أدوات التظليل أيضا بشكل جيد جدا ، لذا فهي لا تؤثر على الأداء كثيرا. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضا على خيارات لزيادة الإضاءة الديناميكية والأنسجة عالية الجودة والمزيد.

لأولئك الذين يبحثون عن وظيفة إضافية متعددة الاستخدامات ، يعد Sildur's Vibrant مود شادر ماين كرافت واحدة من الأفضل في اللعبة .

5) شادر Ebin

يقدم شادر Ebin للاعبين حزمة نسيج نابضة بالحياة للغاية وواقعية المظهر. باستخدام هذه الوظيفة الإضافية ، سيلاحظ اللاعبون أن الألوان تنبثق حقًا وتبرز على عكس لوحة Vanilla Minecraft القياسية.

في الواقع ، سيحصلون على تفاصيل رائعة مع هذه الحزمة ، مثل تركيبات المياه والإضاءة المحسنة ، ورسومات أكثر سلاسة ، ومستوى متزايد من الواقعية الشاملة في عوالمهم. هذه الميزات تجعل مود شادر Ebin واحدًا من أفضل مودات ماين كرافت .

كيفية إضافة مود شادر في ماين كرافت

تُستخدم مودات لإضافة مؤثرات خاصة إلى لعبة ماين كرافت . هناك العديد من الأنواع المختلفة ويمكن استخدام كل نوع لإنشاء تأثيرات مختلفة . لتحميلها و تركيبها ، اتبع العملية الموضحة أدناه :

  1. لإضافة حزمة تظليل إلى لعبتك ، عليك أولاً تنزيل واحدة .
  2. هناك العديد من الحزم المختلفة المتاحة ، لذا يمكنك اختيار واحدة تناسب احتياجاتك. بمجرد تنزيل حزمة تظليل من موقع ويب آمن مثل Curseforge ، ستحتاج إلى استخراجه إلى دليل Minecraft الخاص بك .
  3. سيختلف الموقع الدقيق اعتمادًا على نظام التشغيل الخاص بك ، ولكنه عادةً ما يكون في المجلد .minecraft. بعد أن تقوم باستخراج حزمة shader ، تحتاج إلى تشغيل Minecraft والذهاب إلى قائمة الخيارات .
  4. بمجرد الوصول إلى هناك ، تحتاج إلى تحديد خيار Shaders. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة جديدة حيث يمكنك تحديد خيارات الوظائف الإضافية التي ترغب في تطبيقها .
  5. ما عليك سوى تحديد العناصر التي تريدها وتمكينها. ثم احفظ الخيارات وأعد تشغيل اللعبة. يجب الآن تطبيق التظليل .

يمكن لأي من هذه التظليل أن يقدم للاعبين عالما أكثر واقعية وحيوية . هذه هي افضل مودات شادر في ماين كرافت ، و التي تجعل اللعبة واقعية و انا ادعوها بمود الواقعية و الظلال .

إقرأ أيضا : حسابات ببجي موبايل قوية مجانا


تعليقات