أفضل أنمي رياضي في شتاء 2023 لا تفوتك! (تستحق المشاهذة)

هناك القليل من القصص التي تترجم إلى انميات رياضية ناجحة. من الرياضات الشائعة مثل كرة القدم إلى تلك التي ليست شائعة على الاطلاق مثل البولينج ، تم عرض كل رياضة يمكن تخيلها على شاشات التلفزيون بأسلوب الرسوم المتحركة الياباني او ما يدعى بالانمي .

ومع ذلك ، لا يزال هناك عدد قليل من المنافسين لافضل الانميات الرياضية التي أعلنها المعجبون والنقاد على حد سواء عن عظماءهم على الإطلاق. حتى أن بعض البرامج تحظى بتقدير كبير لدرجة أنها تجاوزت كونها تحظى باحترام كبير فقط كقصص رياضية وانتقلت إلى منطقة "افضل انمي على الإطلاق".

افضل تطبيق انمي للاندويد و الايفون

أفضل أنمي رياضي لشتاء 2023

بدأ عرض الانميات في 2023 بداية محترمة ، حيث احتوى شتاء 2023 على عدد غير قليل من الانميات المثيرة. انمي Vinland Saga الموسم الثاني ، و Tokyo Revengers: Christmas Showdown ، و Bungo Stray Dogs 4 ، و The Angel Next Door Spoils Me Rotten ، يستحوذون على معظم الأضواء ، لكنها ليست العروض الوحيدة التي تستحق الاهتمام.

يحتوي شتاء 2023 على مجموعة مختارة رائعة من الانميات الرياضية ، بما في ذلك استمرار Yowamushi Pedal: Limit Break. ما هو أفضل أنمي رياضي للهذه السنة؟

القفل الأزرق - Blue Lock

احتفظ بجائزة أفضل أنمي رياضي كرة قدم لخريف 2022 لشتاء 2023. يقدم انمي Blue Lock لمسة مثيرة للاهتمام على عالم  كرة القدم . بينما يلعب العمل الجماعي دورا رئيسيا في هذه الرياضة ، يركز Blue Lock الأشياء من خلال التأكيد على الفردية والأنانية . حيث يفتقر المنتخب الياباني إلى مهاجم قاتل ، وتلجأ البلاد إلى أساليب Jinpachi Ego غير التقليدية لإيجاد افضل مهاجم . يدعو المدرب العقل المدبر ألمع المواهب الشابة في البلاد إلى معركة ملكية ستنتج اللاعب النهائي وتعتبر كل شخص آخر فاشلًا بينما يمنعهم من الانضمام إلى الفريق الياباني.

كان القفل الازرق رحلة ممتعة. حتى الآن و اراه من بين افضل الانميات الرياضية لكرة القدم ، حافظت القصة على وتيرة سريعة بشكل معقول ، والتي ينبغي أن تستمر على هذا النحو طوال فترة فصل الشتاء 2023. بمعزل عن الآخرين ، شخصيات الأنمي ليست فريدة بشكل خاص ، لكن وضعهم يجبرهم على التصرف بطرق غير نمطية بالنسبة لنوع الرياضة.

حسابات ببجي مجانا 2023

تسورون - تسديدة الربط - Tsurune - The Linking Shot

انمي 2018 Tsurune هو أنمي رياضي لم يحظ بالتقدير الكافي رغم انه جدا رائع اضن ان سبب هو تركيزه على رياضة الرماية ، يتتبع الانمي نادي مدرسة Kazemai High School أثناء تعاملهم مع التوقفات الشخصية في طريقهم إلى التحدي للحصول على مكان في المواطنين. على الرغم من أن الموسم الأول مهد الطريق لتتمة بعدة طرق ، إلا أن القصة انتهت أيضًا بملاحظة مرضية بشكل معقول بسبب نمو البطل. وبالتالي ، تم الترحيب بالموسم الثاني في نفس الوقت .

على الأقل ، ربما كانت هذه هي الحجة قبل ظهور Tsurune - The Linking Shot ولكن عرض شتاء 2023 ، حتى الآن ، أخرجها من سوء الفهم . كما كان متوقعا ، ضمنت كيوتو أنيميشن أن تكون صور التتمة من الدرجة الأولى ، ويمكن القول إنها تحتل المرتبة الأولى بين أفضل العروض في الموسم الحالي . والأهم من ذلك ، استمرت The Linking Shot في استكشاف نفسية الشخصيات من خلال إظهار تأثيرها على كل من الفرد والفريق بشكل عام.

"إيبون" مرة أخرى - "Ippon" again

تنهي ميشي مسيرتها المهنية في الجودو عند دخولها المدرسة الثانوية ، وهو قرار تراجعت عنه سريعًا بعد أن عاشت من جديد إثارة الصعود للمنافسات . استنادًا إلى مانجا شونين من تأليف يوو موراوكا ، انمي "إيبون" مرة أخرى! يبدو أنه إضافة تقليدية نسبيًا إلى النوع ، والذي لا ينبغي اعتباره نقديًا. تحظى Tropes بشعبية لسبب ما ، وعندما يتم تنفيذها بشكل جيد ، فإنها تميل إلى أن تكون ممتعة للغاية.

أنمي فنون الدفاع عن النفس  الفريدة من نوعها توجد بصرف النظر عن العروض الرياضية الأخرى ، والتفسير الواقعي لـ "Ippon" مرة أخرى للجودو يميزها عن العديد من قصص الشونين المماثلة الأخرى. على الرغم من استكشافها في معظم العروض الرياضية ، إلا أن الصداقة هي الموضوع الرئيسي لـ "Ippon" مرة أخرى! ، لدرجة أن لها الأسبقية على التفوق في الرياضة. في حين أن الشخصيات شغوفة بالجودو ، إلا أنها مدفوعة أيضا بالرغبة في قضاء الوقت مع أصدقائهم.

افضل مودات ماين كرافت الجوال 2023

انميات رياضية ممتعة انصحكم بمشاهذتها كلها و خاصة انمي القفل الازرق الغني عن التعريف الذي ظهر مع النجاح الذي حققه منتخب الياباني في كأس العالم قطر 2022 .

تعليقات