تحديث ماين كرافت 1.20 : اهم المميزات و الاضافات الجديدة!

أضافت شركة Mojang الكثير من الميزات الجديدة لتحديث ماين كرافت 1.20 القادم على الرغم من أن المطورين ذكروا أنه لن يضيفوا أي ميزات رئيسية جديدة بعد منطقة Cherry Grove الأحيائية ، فقد وصلت العديد من  الاضافات الجديدة لتعزيز خزينة ماينكرافت ، و بعضها مترابط بالمميزات التي كانت في التحديث السابق minecraft 1.19 .

هذه واحدة من أكبر اللقطات في نسخة الجافا نظرا لأن Mojang قد اتخذ نهجا مختلفا للكشف عن جميع الميزات في أقساط و ليس في دفعة واحدة ، فقد تفاجأ اللاعبون باستمرار كل شهر تقريبا. فيما يلي بعض الميزات والتغييرات التي تمت إضافتها في ماين كرافت 1.20 .

تحميل ماين كرافت 1.20

ماين كرافت التحديث الجديد 1.20 للجوال

أفضل 5 اضافات في ماين كرافت 1.20 الجوال

1) بيض الشم

ماين كرافت 1.20

تمت إضافة بيض الشم أخيرًا إلى عنوان صندوق الحماية. هذه هي الغوغاء القديمة الجديدة التي ستتم إضافتها مع التحديث القادم سيتعين على اللاعبين العثور على بيضهم من أجل نشرها في العالم.

يمكن العثور على هذا البيض المتشمم إما عن طريق تنظيف الرمال المشبوهة في أنقاض المحيطات الدافئة أو عن طريق تربية اثنين من الشمّين البالغين. عادة ما يستغرق هذا البيض حوالي 10 دقائق ليفقس عند وضعه على كتلة طحلب. خلاف ذلك ، فإنها تستغرق حوالي 20 دقيقة لتفقس.

الهواتف التي تدعم 90 فريم ببجي

2) مستشعر Sculk المعاير

ماين كرافت 1.20

مستشعر الجلجلة المُعاير هو نوع جديد تمامًا من مستشعر السكولك العادي. لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال صياغة نسخة عادية من ثلاث قطع جمشت.

يمكن للاعبين تغيير مستوى تنشيط هذه الكتلة بشكل أساسي بناءً على ترددات الصوت. عندما يتم وضع كتلة تنشيطية حمراء بجوارها وترسل إشارة ريدستون ، سيتم اكتشاف هذا المستوى المعين من الإشارة فقط بواسطة الكتلة الجديدة.

احصل على اسم مزين بالعربية جاهز للاستعمال، هنا زخرفة اسماء عربية .

3) آثار درب 

ماين كرافت 1.20

في وقت سابق ، أعلن موجانغ أن المعالم الأثرية ستضيف كتل رملية جديدة مشبوهة بالقرب من المعابد والآبار الصحراوية الان أضاف المطور هيكلًا صغيرًا يسمى Trail Ruins والذي سيحتوي أيضًا على رمال عامة و كتل حصوية جديدة مشبوهة.

يمكن إنشاء هذا الهيكل في عدد قليل من المناطق الأحيائية المعتدلة والباردة والمغطاة بالثلوج. ستظهر بأشكال وأحجام مختلفة ، وتتنوع من قرى مدمرة إلى كوخ واحد مدمر.

عندك سوني 4 او 5 و محتاج بطاقات ستور لشحنها ؟ هنا طريقة االحصول على ستور مجاني .

4) منبات Pitcher

ماين كرافت 1.20

بعد إطلاق الشمامات في حزم البيانات التجريبية واللقطات ، أضاف Mojang بذور زهرة الشعلة وزهور الشعلة. مع أحدث لقطة ، قام المطور بدمج مصنع جديد تمامًا يسمى Pitcher يمكن أن يجده الللاعبون أيضا في شكل كبسولة.

كيفية الحصول على سكنات My Hero Academia مجانا

بمجرد زرع جراب الإبريق ، سيكون لمحصوله خمس مراحل مختلفة من النمو. أخيرا يمكن حصاد المحصول للحصول على النبات.

5) شظايا فخار جديدة 

ماين كرافت 1.20

عندما قدمت الشركة المالكة للعبة ماين كرافت لأول مرة ميزة علم الآثار قبل بضعة أسابيع في اصدارات سابقة ، تمت إضافة أربع قطع فخارية جديدة يمكن العثور عليها داخل كتل رملية . أخذ المطور شظايا الفخار إلى مستوى مختلف بإضافة 16 قطعة جديدة. يمكن العثور على كل هذه في مواقع التنقيب المختلفة مثل آبار الصحراء ومعابد الصحراء وأطلال المحيط البارد وأطلال المحيط الدافئ وأطلال الممر داخل كتل من الرمال والحصى المشبوهة.

حسابك في لعبة فري فاير ضعيف ؟ اليك افضل طريقة للحصول على حسابات فري فاير مجانا .

تحميل ماين كرافت 1.20

لم يتم اصدار بعد هذا التحديث و من المتوقع اطلاقه في الاسابيع القليلة القادمة مجانا في النسخة التجريبية و بعدها الأصلية اوالاصدار الرسمي، سنحاول مشاركتها معكم . 

الى ذلك الوقت تستطيع تحميل ماين كرافت اخر اصدار 1.19.80 المتوفر الان و الاستمتاع به الى حين تنزيل تحديث لعبة minecraft 1.20 الجديد الذي ستجدون رابط كذلك في موقعكم افضل الالعاب فقط تأكدوا من زيارتنا بين الحين و الاخر، و نشر الموضوع مع اصدقائكم .

إقرأ ايضا : تحميل لعبة هجوم العمالقة للجوال

تعليقات