أفضل 5 سرفرات ماين كرافت ماين كرافت 1.20! التحديث الجديد

نزل تحديث تحديث ماين كرافت 1.20 Trails and Tales للتو ، مما جلب عددا لا يحصى من ميزات اللعب الجديدة إلى لعبة ماين كرافت الجوال و الكمبيوتر . من أكثرها توقعا الجمال ، وزهرة الكرز الحيوية ، وتصميمات دروع الدروع ، وتصميمات درع الراية ، وميكانيكي علم الآثار. قد يهتم أولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالتحديث بلعب هذه اللعبة على سرفر ماين كرافت الذي تم تحديثه لدعم الإصدار 1.20.

دائمًا ما يكون استكشاف التحديثات الجديدة أكثر متعة عندما تفعل ذلك مع اللاعبين الآخرين. توجد مجموعة متنوعة من سرفرات Minecraft الجيدة للإصدار 1.20 والتي تسهل هذا النشاط. نقدم لكم قائمة في هذه المقالة على افضل خمسة خيارات في هذا الصدد والتي من المؤكد أنها تخدم أي شخص بشكل جيد.

إقرأ : احصل على حسابات ببجي مجانا 2023

أفضل خمسة خوادم Minecraft 1.20 للتحديث الجديد

1) Mox MC

عنوان IP للخادم : moxmc.com

sever Mox MC

أول ما يأتي في هذه القائمة هو Mox MC ، وهو سرفر به مجموعة كبيرة ومتنوعة من أوضاع اللعب المختلفة. يتضمن ذلك إصدار Minecraft 1.20 Survival و Minecraft 1.20 Prison والمزيد.

علاوة على ذلك ، لدى Mox MC مجتمع يرحب بجميع اللاعبين الجدد ، ومن السهل جدًا البدء على هذا الخادم أيضًا. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها ، مثل حماية الأصناف النباتية ، والباركور ، وبناء حبكة ، وأحداث الخادم العادية ، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا. عند الانضمام إلى الخادم ، ستجد نفسك موضع ترحيب على الفور تقريبًا من قبل فريق عمل ودود على استعداد لإرشادك إلى كيفية عمل الأشياء على Mox MC.

2) توليب البقاء على قيد الحياة SMP

عنوان IP للخادم : tulipsurvival.com

البقاء على قيد الحياة SMP

هذا السرفر مثالي لمن يبحثون عن خادم SMP محدث لـ Minecraft 1.20. على الرغم من أن بعض الخيارات المماثلة في هذه الفئة يمكن أن تصبح قديمة بسرعة كبيرة ، فإن Tulip Survival لديها مجموعة من الميزات الرائعة التي تجعل اللعبة فريدة من نوعها وتحافظ على الأشياء جديدة.

بعض الميزات المخصصة الأكثر بروزًا هنا - بصرف النظر عن جميع محتوى ماين كرافت 1.20 الفانيليا الأحدث - هي مطالبات الأراضي ، والقدرة على إنشاء المدن ، والتشويش على اللاعبين. ناهيك عن أن كل هذا مصحوب باقتصاد توليب سورفايفل المتعمق القائم على اللاعب.

افضل 5 تطبيقات لتنظيم الوقت

3) ابلكرافت

عنوان IP للخادم: applecraft.org

applecraft server

مع أكثر من ست سنوات فإن سرفر Applecraft هو واحد من أكثر سرفرات ماين كرافت شهرة للعب وضغطع البقاء على قيد الحياة. تم تحديثه حديثا وسيحظى أولئك الذين يتطلعون إلى لعب أحدث تحديث لـماين كرافت 1.20 بقضاء وقت ممتع على هذا الخادم ، حيث يتمتعون بالعديد من ميزات اللعب المخصصة مثل العناصر المخصصة والبلدات والأحداث ومتاجر اللاعبين ، إلى جانب مجتمع رائع شامل.

إذا لم يكن ذلك كافيا فإن شركة Applecraft تقدم أيضًا مكافآت رائعة للتصويت على الخادم. يتضمن ذلك أماكن مجانية / مجموعة للتصويت وكذلك صناديق التصويت الشهرية الخاصة بهم ، والتي تحتوي على سحر مخصص وتأثيرات تجميلية فريدة أخرى.

اسماء ببجي بنات فخمة جديدة بالعربي و انجليزي

4) CraftYourTown

عنوان IP للسرفر : mc.craftyourtown.com

server CraftYourTown

تتميز CraftYourTown أيضًا بوقت تشغيل مدته ست سنوات ، وهي تستحق الذكر في هذه القائمة لأفضل سيرفرات يمكنك تجربتها. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فهو في الأساس سرفر Minecraft مزدوج مع العديد من التحولات الفريدة في طريقة اللعب ، مثل:

  • اقتصاد متوازن قائم على اللاعب
  • مكون إضافي لمستحضرات التجميل مع مستحضرات التجميل والجلود
  • حسابات بنكية بأسعار فائدة
  • يعيش الخريطة الافتراضية
  • خريطة ضخمة بها العديد من المدن
  • الصيد حسب الطلب
  • مولدات مخصصة قابلة للترقية
  • البرنامج المساعد اليانصيب
  • الأحداث الأسبوعية
  • الأحداث الموسمية


لأي شخص يبحث عن تجربة Minecraft 1.20 Towny ، هذا السرفر هو بالتأكيد واحد يجب التحقق منه.

مودات شادر ماين كرافت نسخة جافا

5) كيلوكرافت

عنوان IP للسرفر : 50kilo.org

server كيلوكرافت

KiloCraft هو سرفر مخصص لتشغيل أحدث إصدار مطلق من ماين كرافت الجوال منذ أن تم إسقاط التحديث 1.13 منذ عدة سنوات. تم تحديثه الآن لدعم 1.20 ، وهو أحد أفضل سيرفرات لتشغيل Trails and Tales.

يعد KiloCraft عادةً أحد سيرفرات الأولى التي يتم تحديثها بمجرد إصدار إصدار جديد في ماينكرافت. هذا يجعلها وجهة شهيرة بين العديد من المعجبين ، خاصة أولئك الذين يتوقون للعب الباتشات الجديدة.

سواء كنت تداعب بعض الجمال اللطيفة ، أو تستكشف منطقة Cherry Blossom الأحيائية الجديدة ، أو تتجول مع ميزات علم الآثار الجديدة ، فإن KiloCraft هو بالتأكيد خيار رائع بغض النظر عن السبب الذي يجعل المرء يلعب ماين كرافت 1.20.

Guzman
Guzman
تعليقات