أفضل 5 مودات شادر ماين كرافت نسخة جافا | Minecraft Java Edition

تم إنشاء مودات الشادر ماين كرافت مع وضع الفكرة اساسية هي جعل مظهر اللعبة أكثر واقعية وغامرة على من ظلال و جرافيك اكثر واقعي وهذا للجوال و الكمبيوتر .

كانت في الاول التعديلات تستهديف فقط الظلال بشكل كبير ولكن هذه النوعية من المودات شاذر تطور بشكل رهيب مع مرو السنين حيث جعلت لعبة ماينكرافت بجرافيك من عالم اخر و ازلت الشكل الكلاسيكي الممل في Minecraft ، مجتمع Minecraft shader pack متماسك للغاية ، والعديد من المبدعين يتواصلون بالفعل ويحصلون على المشورة من الآخرين لإنشاء أفضل مود الشادر ممكن تحميله للاعبي ماين كرافت جافا او الجوال .

فيما يلي بعض من أفضل شادز ماين كرافت جافا الاصلية مع كيف تركب مود في ماين كرافت بسهولة . تعد هذه مودات شادر الأفضل لإصدارات Minecraft المختلفة ويمكن تنزيلها بواسطة اللاعبين على منصات مختلفة .

شادر ماين كرافت

تحميل مود الشادر ماين كرافت للجوال

أفضل 5 مودات شادر ماين كرافت نسخة جافا

# 5 - شادر Ebin

يعد مود Ebin shader بصراحة واحدة من أجمل االباكات التي يمكن تنزيلها عندما يتعلق الأمر بتعديل الأجواء والجو.

أينما يولد اللاعب ، يعمل شادر Minecraft هذه على تحسين جرافيك محيط اللاعب بشكل كبير . تبدو الأشجار واقعية بشكل لا يصدق ، وتغطي السحب المنتفخة السماء ، وتشرق أشعة الشمس عبر الأجزاء الرقيقة من الغيوم ، وهو أمر مثير .

عمل منشئ هذا مود شادر ماين كرافت جنبًا إلى جنب مع عدد غير قليل من مصممي المودات الآخرين في هذه القائمة لضمان أفضل منتج لمن يتوقعون إصداره .

تحميل شادر

# 4 - شادر Chocapic13

تعد حزمة شادر ماين كرافت الخاصة بـ Chocapic13 واحدة من أحلى حزم التظليل التي يمكن للاعبين تنزيلها في الوقت الحالي.

هذه الحزمة مثالية لأولئك اللاعبين الذين يحبون كتلهم المضيئة مثل glowstone و shroomlights والفوانيس والمزيد. إنها حقًا تضفي مظهرًا غامضًا وأنيقًا على التصميم ، وهي حزمة تظليل مذهلة للتنزيل ، خاصةً إذا كان اللاعبون في خرائط المغامرات وأشياء من هذا النوع.

تحميل شادر

# 3 - شادر مستمر

تعد حزمة Continuum shader واحدة من أكثر حزم shader استخدامًا جنبًا إلى جنب مع الحزمتين التاليتين في هذه القائمة. هذه المظلات رائعة للغاية وتعمل مع كل جماليات قد يمتلكها اللاعب تقريبًا.

إنهم يعملون بشكل مثالي مع المباني الصناعية ، والمباني المنزلية اللطيفة ، وحتى المنازل والمدن التي تعود إلى العصور الوسطى. هذه التظليل تستحق العناء تمامًا للاعبين الذين لا يريدون فقط طريقة لعب رائعة ولكن لقطات شاشة مذهلة لأعمالهم وبنياتهم.

تحميل شادر

# 2 - شادر Sildur

تعد حزمة تظليل Minecraft Sildur's Shader واحدة من حزم التظليل الأصلية الموجودة هناك والتي انخرطت في استخدام ميزات تشبه تتبع الأشعة.

تعتبر حزمة التظليل رائعة دون التأثير على المظهر العام للكثير من كتل Minecraft. وهذا يجعلها حزمة تظليل رائعة للاعبين الذين يسهلون طريقهم إلى استخدام أدوات التظليل أو يريدون فقط قدرًا خفيًا من تتبع الأشعة لتحسين لعبهم.

تحميل شادر

# 1 - شادر SEUS 

تعد حزمة التظليل SEUS هي حزمة shader الأكثر شيوعًا لـ Minecraft Java Edition التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، ولسبب وجيه.

تضفي هذه الحزمة الكثير من الواقعية والحياة على اللعبة ، وتضيف نسيجًا إلى كل كتلة تقريبًا وظلال وإبرازات عند الحاجة وغير ذلك الكثير.

إن وجود غرفة نوم اللاعب التي تواجه شروق الشمس أمر لا بد منه في الأساس مع هذه الحزمة. يجعل كل شروق وغروب للشمس أجمل بكثير ، والغيوم لا تشوبها شائبة ، وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل شادر

إطلع أيضا على :









تعليقات