أفضل العاب سباق في لعبة roblox !(لا تفوتها)

لمحبي السباقات أو السيارات أو الاستكشاف أو حتى مجرد القيادة حول الخريطة لتمضية الوقت ، تتمتع ألعاب السباق بجاذبية واسعة لأنواع مختلفة من اللاعبين. بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن ألعاب مجانية مع كل هذه الأشياء ، فإن كتالوج Roblox مليء بأفكار مطورين مختلفين حول ألعاب السباقات ، مع إعطاء الأولوية لجوانب مختلفة من السباقات التي لا بد أن تترك واحدة على الأقل مع التوازن المثالي لأذواق أي لاعب.

سواء كان اللاعب يتنافس مع سائقين آخرين على نسخ متماثلة دقيقة من حلبات السباق الحقيقية ، أو يقود سيارة حول المدينة في سيارات جمعوها بعناية ، أو يقضي وقتهم في التدريب وتحسين إحصائياتهم للتغلب على المنافسة ، فلا يوجد نقص في ألعاب السباق التي يتعين على Roblox القيام بها يعرض.

أداة زخرفة إنجليزي احترافية

أفضل  لعبة سباق يمكنك لعبها على لعبة roblox

سباق السرعة

من الواضح أن Speed Race لا تخشى أن تكون مهذبًا وتستمتع بالمرح ، حيث يسارع اللاعبون عبر مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية أو "المسارات" سيرًا على الأقدام. فبدلاً من الواقعية أو أسلوب اللعب المعقد بشكل مفرط ، فإن Speed Race بسيط ونقي بشكل غير معتاد بفضل الحركة والفوضى السريعة بأسلوب الممرات.

بصرف النظر عن السرعات السريعة وعدم القدرة على التنبؤ ، يتم رسم اللاعبين من خلال التحديات اليومية الدورية ومجموعة من الخرائط المتنوعة المقدمة من MasterDaniel بالإضافة إلى المبدعين الآخرين. يوفر هذا التركيز على المسارات هدفًا جذابًا ، حيث يكمل اللاعبون استخدام الرموز المميزة التي يتم استثمارها في مسارات جديدة للتجربة ، والتي تختلف في الندرة.

رابط اللعبة

إطلاق العنان لسباق الشوارع: المرحلة 2

يعود تاريخ هذا العنوان إلى أكثر من عقد من الزمان ، والذي تم إصداره في الأصل بواسطة SecondLogic ، وقد شهد صعودًا وهبوطًا فيما يتعلق بالشعبية والمحتوى. لقد مرت بعدد من التغييرات والتجديدات ، مع Reborn وكذلك المرحلة 2. يمكن تتبع سبب اختفاء النسخة الأصلية إلى تغيير النصوص في Roblox كسر اللعبة. في الواقع ، هناك الكثير من الغموض والاضطراب الذي يحيط بتاريخ اللعبة.

احصل على حسابات فري فاير مجانا بجواهر و سكنات نادرة

على الرغم من أنه بعد فترة توقف ، فقد عادت بقوة كاملة مع هذا التكملة الأكثر ديناميكية ، مما أضاف المزيد إلى عدد زواره المرتفع إلى السماء والذي يزيد عن سبعة ملايين. توازن اللعبة بين الذوق الرجعي للثمانينيات مع الحساسيات الحديثة ، مما يوفر نموذجًا ساحرًا للعالم المفتوح ولعبة اجتماعية. على الرغم من أن ما يبرز حقًا هو التخصيص والبناء المثير للإعجاب للسيارة ، والذي يتيح للمستخدمين استعراض قدراتهم الإبداعية ومهاراتهم الميكانيكية.

رابط اللعبة

باسيفيكو

بدلاً من مجرد التركيز على السباق ، فإن باسيفيكو هي تجربة لعب رمل كاملة الأدوار ، تحدث في مدينة خيالية وطريق سريع ساحلي على طول المحيط الهادئ. تبرز هذه الخلفية بشكل أكبر بالمناظر والأصوات الهادئة للشواطئ الشاسعة والشلالات الشاهقة.

شهدت اللعبة منذ ذلك الحين تكملة أكثر قوة ، حيث تمت ترجمتها بشكل ملائم Playground Town. ومع ذلك ، فإن الأصل الأكثر تواضعًا ، بلوكير يتمتع بسحر معين يصعب التغلب عليه ، حيث يجلب مشاعر Minecraft من المرئيات الخام والرجعية جنبًا إلى جنب مع عوالم وميكانيكا ضخمة وديناميكية.

رابط اللعبة

سوبر كار تايكون

هواة جمع السيارات وعشاق السباق على حد سواء سيقضون وقتًا ممتعًا في لعبة Super Car Tycoon. بدءًا من الألف إلى الياء ، يقوم اللاعبون ببناء مجموعات سياراتهم أثناء قيامهم بتأسيس وكالة لبيع السيارات في المدينة.

أفضل 5 مودات ماين كرافت البقاء على قيد الحياة

مع مجموعة واسعة من السيارات النادرة بشكل متزايد والتي يمكن للاعبين أن يتسابقوا أو يتجولوا فيها مقابل القليل من المال الإضافي أثناء تقدمهم ، يحقق Super Car Tycoon توازنًا بين رجل الأعمال الساحر وميكانيكي السباق. تمنح اللعبة اللاعبين الفرصة للتركيز على أحدهم على الآخر إذا كان لديهم تفضيل ، مما يسمح بجذب جمهور أوسع من بعض ألعاب السباق الأخرى على Roblox.

رابط اللعبة

مغامرة التنقل في هيونداي

لا بد أن يجد اللاعبون الذين يسعون وراء السباقات أكثر من مجرد المسارات والشوارع شيئًا ممتعًا للقيام به في Hyundai Mobility Adventure. على عكس الكثير من ألعاب السباقات الأخرى ، تكرس Hyundai Mobility Adventure نفسها لتغطية جميع جوانب حياة السباقات من خلال مجموعة كبيرة من الألعاب الصغيرة والمهام والمسابقات على غرار GTA ، بدءًا من السباقات الكلاسيكية إلى قفزات التزلج على السيارات.

سواء كان شخص ما من محبي لعب الأدوار ، أو القيادة ، أو التسوق ، أو التجميع ، أو الألعاب المصغرة ، فإن Hyundai Mobility Adventure تستحق الزيارة بالتأكيد ، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لا يهتمون بألعاب السباقات. أحد عوامل الجذب الرئيسية في Roblox هو تنوع مكتبتها ، وتسلط Hyundai Mobility Adventure الضوء على هذه الجودة في نوع السباق.

رابط اللعبة

جرينفيل

في حين أنها تفتقر إلى أي حلبات سباق ، فإن Greenville هي لعبة لأي شخص مهتم بالقيادة في جميع أنحاء المدينة والتعرف على أشخاص جدد ولعب الأدوار في بلدة ريفية واسعة. يمكن للاعبين الاختيار من بين كتالوج ضخم من طرازات السيارات ، واختيار أي شيء من اللون إلى نوع المصد الذي يرغبون في دفع ثمنه والقيادة في جميع أنحاء المدينة لكسب المال من وظيفة من اختيارهم.

يمكن للاعبين كسب النقود بشكل سلبي ، أو تسريع الأمور من خلال القيادة أثناء قيامهم بالتوفير لشراء السيارة التالية التي يرغبون في شرائها. ظهرت Greenville لأول مرة في عام 2017 ، وما زالت اللعبة تصدر تحديثات متكررة. فقط تأكد من عدم نفاد الغاز!

رابط اللعبة

محاكي السيارة

ألعاب سباقات السيارات جيدة مثل السيارات التي تحاكيها. لحسن الحظ ، لن يضطر اللاعبون إلى القلق بشأن هذا الأمر مع لعبة Vehicle Simulator ، التي تحتوي على مجموعة كبيرة بشكل لا يصدق من السيارات للاعبين للاختيار من بينها وخريطة واسعة لاختبارها.

لعبة gta san بحجم صغير للهواتف مع اضافات رائعة

كميزة إضافية ، تختلف السيارات في محاكي المركبات في أكثر من مجرد المظهر ، حيث أن لكل مركبة مجموعة فريدة من الإحصائيات الخاصة بها للاعبين ليأخذوها في الاعتبار عند اختيار سيارتهم التالية. مع وجود العديد من أنواع المركبات للاختيار من بينها ، لا بد للاعبين من العثور على شيء يناسب أسلوب قيادتهم. يمكنهم حتى اختبار قيادة السيارات قبل اتخاذ قرارهم النهائي.

رابط اللعبة

سونيك سرعة محاكي

مثال نادر على لعبة سباق لا تحتوي على أي سيارات ، ليس هناك من ينكر أن Sonic Speed Simulator لديها أكثر من تعويض عن هذا لأنها نمت بسرعة في شعبيتها لتصبح واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا في لعبة Roblox. يتجول اللاعبون عبر مستويات ومشاهد Sonic الكلاسيكية ، ويبنون تدريجياً السرعة والخبرة لإكمال Obbys ، والتنافس في السباقات ، وجمع الحلقات.

في النهاية ، يمكن للاعبين فتح شخصياتهم المفضلة من الامتياز كنماذج قابلة للعب ، والولادة الجديدة لفتح المزيد من الخرائط والسباقات والمشاركة في الأحداث الموسمية. يمكن للاعبين حتى اكتساب رفقاء يمكنهم مساعدتهم في سعيهم ليكون أسرع شيء على قيد الحياة.

رابط اللعبة

الجنة الانجراف

في حين أنه من الصعب إلى حد ما إتقانها ، فإن أي شخص من محبي سباقات الانجراف المثيرة ، أو إتقان فن قيادة سيارة صاخبة ، أو مجرد الاستمتاع بالانزلاق مع هذا الصرير المطاطي لأنه يترك علامات الإطارات في أعقابه ، فإن Drift Paradise هي لعبة رائعة خيار.

تحميل مود شادر ماين كرافت الجوال 2023

بالنسبة لأي شخص يفقد هذا الانجراف الكلاسيكي في السباقات عند الانعطاف في زاوية حادة ، فقد قام Drift Paradise بتغطيتها بنظام انجراف متطور يتيح لهم الانزلاق خلال المنعطفات الكاملة - بشرط أن يكونوا بخير مع منحنى تعليمي قوي. مع التحديثات المنتظمة التي تضيف أحداثًا موسمية مع سيارات وخرائط حصرية ، لن ينفد اللاعبون الذين يستمرون في العمل من الأشياء التي يمكنهم القيام بها في أي وقت قريبًا.

رابط اللعبة

ثمانية سائق سيارة سباق

مثالي للاعبين الذين يبحثون عن الاهتمام بالتفاصيل وإحصائيات السيارة الفريدة والقيادة من منظور الشخص الأول. يمنح Eight Driver Car Racing اللاعبين الاختيار بين عدة خرائط ، كل منها مناسب لأنواع مختلفة من القيادة ، ويتيح للاعبين الركض في سيارتهم المفضلة. يمكن للاعبين القيادة والانجراف والسباق لكسب المال لشراء السيارات والألوان والمعدلات الجديدة التي تؤثر على كيفية قيادة سياراتهم.

أحصل على حسابات ببجي مجانا

سواء كان اللاعبون يتطلعون إلى السباق إلى القمة ، أو العمل على شراء السيارة المثالية ، أو مجرد الاستمتاع بمنظر الشخص الأول أثناء قيادتهم للسيارات في أوقات فراغهم ، فإن Eight Driver Car Racing تقوم بعملها بشكل جيد.

رابط اللعبة

Guzman
Guzman
تعليقات