أفضل العاب استراتيجية للكمبيوتر 2023 (واقعية!)

يعد الكمبيوتر جهازا لتشغبل كل أنواع ألعاب الفيديو تقريبا ، ولكن القليل منها هي العاب استراتيجية للكمبيوتر لتسيير المدن و بناء و قيادة الجيوش و غيرها من الالعاب الاستراتيجية. نظرا لأنها نوع شائع من الألعاب ، ولأنني قضيت الكثير من الوقت في اللعب بها على مدار السنوات القليلة الماضية ، فقد اعتقدت أنني سأساعد الناس من خلال تجميع قائمة بها أفضل الألعاب الإستراتيجية على الكمبيوتر قديمة و جديدة الى حد 2023 .

افضل الالعاب الاستراتيجية

انشاء سيرفر ماين كرافت

تحميل افضل الالعاب الاستراتيجية للكمبيوتر

إذن ما هي لعبة استراتيجية؟ الألعاب الاستراتيجية هي نوع من ألعاب الفيديو التي تتطلب التخطيط والتفكير الاستراتيجي لتحقيق النجاح. تشمل هذه الألعاب عدة أصناف مثل ألعاب الإمبراطوريات والحضارات التاريخية، وألعاب البناء والإدارة، ألعاب الاستراتيجية في الزمن الحقيقي، وألعاب القتال والحرب الاستراتيجية مثل ألعاب استراتيجية بناء الجيوش حيث تشكل بلدة و تجهزاها و تؤمنها بجيوش لسيطرة على البلدان القريبة منك . 

العاب استراتيجية تتيح للاعبين التحكم في الموارد والجيوش والعوامل الاقتصادية والسياسية لتحقيق الهدف النهائي والفوز في المعركة أو بناء إمبراطورية قوية.

إذن هنا تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر التي يمكنك لعبها إذا كنت ترغب في تولي مسؤولية، و تسيير الاقتصاد أو بناء جيوش و المدن .

CIVILIZATION V

ماذا سوف أقول أكثر من ذلك؟ إنها لعبة تيتان في الميدان ، فهي ليست فقط أفضل لعبة استراتيجية ، ولكنها واحدة من أفضل الألعاب التي تم إصدارها على جهاز الكمبيوتر على الإطلاق. مهما كان نوع الاستراتيجي الخاص بك ، سواء كان ذلك حربا أو دبلوماسية أو استكشافا ، فقد غطت لعبة Civilization V جميع هذه النقاط و هي اكثر لعبة واقعية تحاكي الواقع .

أعلم أن لعبة Civilization VI قد تم اطلاقها وهي جيدة جدًا ، لكنني أعتقد أن هوسها بتحقيق العوائد المالية و ذكائها الاصطناعي الأقل أرى ان النسخ السابقة لها افضل منها بكثير و هذا يبقى رأي الشخصي .

الهواتف التي تدعم 90 فريم ببجي

Crusader Kings III

هذه اللعبة الاستراتيجية للكمبيوتر هي تكملة لسابقته Crusader Kings II ، لكنني أعتقد أن الوقت قد حان لاستبدالها بلعبة Crusader Kings III. في حين تفتقر إلى الكثير من اتساع وعمق المحتوى الإضافي الذي أطلقه Paradox للأول على مر السنين ، فإن الواجهة اللطيفة للأخير ومرئيات أكثر متعة (ناهيك عن ابتكارات اللعب الخاصة به ، مثل طريقة محسنة بشكل كبير لشن الحروب وبعض ألعاب محاكات الحياة الواقعية الرائعة) مما يعني أنه من السهل أن أوصي بها الناس التي تبحث عن تحميل العاب استراتيجية للكمبيوتر .

Endless Legend

من ناحية ، إنها تشبه إلى حد كبير الحضارة! من ناحية أخرى ، ليس الأمر كذلك ، بالبناء على أسس Civ مع الكثير من الأفكار الرائعة والجديدة والمثيرة للاهتمام ، من واجهة المستخدم الذكية إلى الطريقة التي ينتج عنها خيالها في بعض خصائص الفصائل المجنونة تمامًا. من الرائع أيضًا أن ترى لعبة إستراتيجية ذات إحساس حقيقي بالأناقة. أولئك الذين يبحثون عن بديل مناسب للحضارة يمكنهم تجربة Amplitude's Human البشري الأحدث ، لكن في الحقيقة ، أعتقد أن Endless Legend لا يزال العرض الأقوى إذا كنت ترغب في لعب لعبة 4X مختلفة قليلاً.

زخرفة إنجليزي احترافية

Company of Heroes

بالنسبة لي ، مات نوع RTS في عام 2006. ليس بسبب حدث كارثي ، ولكن لأن هذا هو العام الذي تم فيه إطلاق شركة Company of Heroes وإتقان الصيغة ، حيث تقول أساسًا "أغلقها ، لسنا بحاجة إلى المزيد من هؤلاء". لم تقترب أي لعبة - حتى لو كانت تتمة رهيبة ، أو اللعبة الثالثة المحسّنة بشكل كبير والأحدث كثيرًا في السلسلة - من مطابقتها منذ ذلك الحين. استبدال أوامر البناء المملة والنقر بالماوس بالحاجة المستمرة للتكتيكات الفعلية ، فإن وتيرتها الأبطأ وظروف ساحة المعركة الأكثر واقعية تعني أنه حتى 15 عامًا على هذا لا يزال كلاسيكيًا مطلقًا.

Total War : Shogun 2

تظل سلسلة Total War أحد أعمدة الألعاب الإستراتيجية للكمبيوتر الشخصي ، وبينما تعد Empire هي المفضلة الشخصية لدي ، و Warhammer (مع حملة Immortal Empires المذهلة) هي أكثر الإدخالات شيوعًا مؤخرًا ، فإنني أميل إلى التوصية بـ Shogun 2 أولاً. إنها أكثر عملية وتركيزًا من ألعاب Total War من قبل (أو منذ ذلك الحين) ، ولا تزال تبدو رائعة للغاية. المكافأة: توسعها الكبير ، Fall of the Samurai ، ربما يكون أفضل شيء في سلسلة Total War بأكملها.

أحصل على حسابات فورت نايت مجانا

Homeworld

الفن. الموسيقى. الطريقة التي واجهت بها تحديا صعبا للتحكم - وهي تتحرك حول أسطول من السفن في مساحة ثلاثية الأبعاد فارغة - وقد نجحت في ذلك تمامًا. لقد لمست عمليات إعادة الإنتاج الحديثة الصوت والمرئيات فقط ، لأن كل شيء آخر عن Homeworld لا يزال مثاليًا تقريبًا.

Panzer Corps

مستوحاة من Panzer General الكلاسيكية ، تعد Panzer Corps لعبة من نوع Strategy بسيطة بعض الشيء تعتمد على الأدوار ولا تزال قادرة على تجميع قدر مذهل من العمق . إذا كنت ترغب في خوض الحرب العالمية الثانية بأكملها ولكن لا ترغب في قضاء ساعات في تعلم القواعد أو القوائم المعقدة ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. تم إصدار تكملة لهذه اللعبة منذ ذلك الحين ، والتي تبدو أجمل كثيرًا ، ولكنها تلعب أيضا بشكل أبطأ وتفتقر إلى الكثير من المحتوى الإضافي الأصلي ، لذلك لا تزال لعبة Panzer Corps هي التي أوصي بها .

World in Conflict

قد يبدو هذا اختيارا مفاجئا ، لكن World in Conflict هي لعبة استراتيجية للكمبيوتر جيدة جدا. إنها لذيها مكانا في هذا النوع من الالعاب ، في مكان ما بين الفوضى الفورية لعاصفة ثلجية قوية وتكتيكات الخريطة الكبيرة في Total War وتثبت ذلك ، مما يؤدي إلى فرض ضرائب على ردود أفعالك على نطاق صغير والمخاوف الاستراتيجية الأوسع نطاقًا. كما أنها تتمتع بإحساس غريب بشكل غريب أنك لا تحصل في كثير من الأحيان في هذه الأنواع الأكثر جدية ، من التزامها الشديد إلى إعدادها في عام 1989 إلى رواية حملة أليك بالدوين "جاك دوناغي في التعب".

XCOM 2

لم أكن أعتقد أن لعبة XCOM 2 لديها أي مجال للمناورة لتحسين اللعبة الأولى، لكن لقد كنت مخطئا حيث تبين أنه من خلال إضافة أنظمة التخفي / الرؤية ، وشحذ metagame الإستراتيجية وزيادة الذوق السينمائي للعبة بشكل كبير ، يمكنك صنع شيء أعظم.

AGE OF EMPIRES II: AGE OF KINGS

لا أعتقد أن أي لعبة ، حتى الإصدار الأحدث للالعاب الاستراتيجية كلعبة StarCraft II و Deserts of Kharak ، كانت قادرة على التفوق في نموذج RTS التقليدي، الألغام والبناء والنشر ، أفضل من لعبة Age of Kings. مقياس الخرائط ، والجيوش التي يمكنك بناءها ، والتركيز على التحصينات ... كل ذلك اجتمع معًا بشكل مثالي. إذا كنت مهتما بالفضول ، فإن الإصدار الأخير Definitive Edition هو بالتأكيد أفضل طريقة للتحقق من هذا الإصدار الكلاسيكي.

كيف تجيب حسابات ببجي مجانا

Hearts of Iron IV

دع النقباء والعقيدون يتعاملون مع الأشياء الصغيرة. تضعك لعبة Hearts of Iron IV في موقع قيادة و بناء الجيوش الحربية لأمة بأكملها ، بدءا من إنتاج الأسلحة وحتى نشر الجيوش للهجوم و حماية مستعمراتك. إنها تحتاج الكثير من التفكير الاستراتيجي ، يمكن لعبها أن ينتج تجربة من أكثر التجارب إفادة في جميع ألعاب الفيديو و خاصة الإستراتيجية منها .


هذا هو موضوع اليوم حول افضل العاب الاستراتيجية للكمبيوتر 2023 التي عليك تحميلها و تجربتها في اقرب واقت حيث حاولت جمع لكم الالعاب القديمة و كذلك الجديدة .

Guzman
Guzman
تعليقات