كيفية انشاء سيرفر ماين كرافت 1.20! (مفتوح 24 ساعة)

تم إصدار تحديث ماين كرافت 1.20 مؤخرا من طرف شركة Mojang واحتوى على الكثير من الميزات و الاضافات الجديدة. لذا فإن جميع السرفرات الرئيسية تقريبا تقوم الأن بالترقية تدريجيا إلى أحدث إصدار من اللعبة أيضا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في انشاء سيرفر ماين كرافت محدث ، فهناك طريقة سهلة لعمله .

تمنحك السرفرات ماين كرافت تحكما كاملا في من ينضم ، و تخصيص الصلاحيات ، والمزيد. تتيح لك هذه الطريقة اللعب مع أصدقائك بسهولة دون تدخل أي شخص غريب بينكم بفضل عمل سرفر خاص بكم .

سيرفر ماين كرافت

في حين أن هناك طرقا لشراء سرفر ماين كرافت لبعض الوظائف الإضافية والطاقة من مزودي الخادم ، فإن عددًا قليلاً من مواقع الويب الرائعة تسمح لك بإنشاء واحد مجانًا. على الرغم من أنه ليس الأقوى ، إلا أنه سيكون كافياً لعدد قليل من اللاعبين للاستمتاع باللعبة. فيما يلي دليل بسيط لعمل سرفر ماين كرافت مجانا .

حسابات فري فاير مجانا مع كلمة السر

كيف تسوي سيرفر ماين كرافت مجانا

هل تبحث عن طريقة إنشاء خادم Minecraft الخاص بك مجانًا وبسهولة؟ لا داعي للبحث بعد الآن! نحن نقدم حلا  لانشاء سيرفرات ماين كرافت مجانا. باستخدام افضل موقع انشاء سرفرات ماين كرافت البسيط و المتاح للجميع .

يمكنك من إعداد وتخصيص خادمك بسهولة ليتناسب مع تفضيلاتك ونمط اللعب الخاص بك. سواء كنت لاعبا محترفا في Minecraft أو مبتدئا، فإن خدمة إنشاء سيرفر المجانية التي يقدمها الموقع الذي سنشرحه لكم تمنحك الأدوات والمرونة لإحياء عالمك في ماين كرافت الجوال . 

استمتع باللعب دون انقطاع و العاب مع اصدقائك في ماين كرافت، واستكشف الإمكانيات اللانهائية في بيئة آمنة ومحمية. لا تدع القيود المالية تعيقك عن تجربة متعة دخول الى سرفر Minecraft الخاص بك. 

حسابات ببجي موبايل مجانا

في مايلي شرح خطوة بخطوة لطريقة انشاء سيرفر ماين كرافت للجوال و و الكمبيوتر مفتوح 24 ساعة :

1) توجه إلى موقع Aternos الإلكتروني

كيف تسوي سرفر

موقع انشاء سيرفرات ماين كرافت، حيث يسمح لك Aternos بانشاء سرفر متعدد اللاعبين مجانا في اللعبة. هذا الموقع الخاص تم تشغيله منذ عدة سنوات ولم يتم إزالته بواسطة Mojang حتى الآن. وبالتالي ، من الآمن تماما إستخدامه في عمل سرفرات .

بمجرد دخولك إلى موقع الويب ، قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور أو اسمح لـ Google بتسجيل دخولك إليه تلقائيًا. سيتم تحديث الصفحة ، وسيظهر زر إنشاء ، والذي يبدأ في إنشاء خادمك الجديد المجاني. يمكنك تعيين شعارها واسمها ووصفها والضغط على إنشاء.

تنزيل أفضل متجر التطبيقات و الالعاب

2) ابدأ الخادم

انشاء سيرفرات ماين كرافت

سيتم فتح صفحة جديدة تعرض جميع التفاصيل حول السرفر الذي انشاءته و لاحظ أن علامة التبويب "الإصدار" ستعرض أحدث إصدار من اللعبة 1.20 أو 1.20.1 تم إصداره حديثا .

قبل الضغط على زر "ابدأ" ، تحقق من علامة تبويب الخيارات من العمود الأيسر. يعرض هذا جميع الإعدادات والتفاصيل الخاصة بالخادم. يمكنك تغييره للسماح فقط للاعبين المدرجين في القائمة البيضاء (حدد أسماء مستخدمين اللاعبين المدرجين في القائمة البيضاء في علامة تبويب "اللاعبون") ، وتغيير وضع اللعبة ، والسماح بالعديد من القواعد واللوائح أو عدم السماح بها ، بل وإضافة تعديلات إلى السيرفر.

بمجرد التحقق من كل شيء ، يمكنك ببساطة بدء تشغيل الخادم. تذكر ، سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يبدأ Aternos في انشاء سيرفر ماين كرافت جديد لذا عليك الانتظار قليلا.

أحصل على حسابات فورت نايت مجانا

3) الدخول إلى السيرفر

سرفر ماين كرفت

بمجرد فتح اللعبة ، يمكنك أخذ عنوان IP الذي يوفره لك موقع انشاء سيرفر جديد في علامة التبويب متعددة اللاعبين. ومع ذلك ، فإن الشاشة الأولى التي ستراها هي الشاشة المذكورة أعلاه. هذا لأنه يجب أن تكون هناك مجموعة من خمسة أرقام بعد عنوان IP الذي يجب إدخاله للدخول إلى اللعبة بشكل صحيح.

ومن ثم ، يجب عليك أولاً الوصول إلى هذه الصفحة ، وأخذ الرقم وإضافته إلى عنوان IP. بمجرد الانتهاء ، ستدخل الى السرفر الجديد الذي انشأته بنجاح.

أكثر الأسئلة المطروحة

كيف تلعب مع اصدقائك في ماين كرافت الجوال؟

تيتطيع اللعب مع اصدقائك اون لاين عبر انشاء سرفرات ماينكرافت او الدخول لسرفرات جاهزة، كما يمكنكم اللعب اوفلاين عبر الاتصال بالبلوثوت او شبكة الواي فاي نفسها .

كيف تدخل مع الناس في ماين كرافت؟

تستطيع الدخول مع لاعبين اخرين من مختلف بقاع العالم عبر سرفرات المشهورة حيث ستجد العاب مخصصة مختلفة و تجمعات لالاف اللاعبين .

كيف تصنع سيرفر في ماينكرافت؟

كيف تسوي سرفر ماين كرفت امر جد بسيط و هو عبر اتباع الخطوات المدرجة اعلاه و التي ستمكنك من الحصول على سرفرات مجانية .

هذا هو شرح كيف تسوي سيرفر ماين كرافت مفتوح 24 ساعة للجوال و الكمبيوتر بالمجان، نتمنى اننا كنا واضحين و لا تنسوا نشر الموضوع مع اصدقائكم .

Guzman
Guzman
تعليقات