أسهل طريقة للحصول على الدايموند في ماين كرافت 1.20!

حتى بعد إصدار ماين كرافت 1.20 ، يظل دايموند هو العنصر الأكثر طلبا في اللعبة. هذه واحدة من أندر معادن الأرض التي يمكن العثور عليها ، ولكن يمكن استخدامها لصنع أدوات وأسلحة ودروع رائعة. وبالتالي فإن كل لاعب جديد يدخل إلى عالم جديد يحاول العثور على الدايموند في ماين كرافت بأسرع ما يمكن. يجب أن يعرفوا أين يبحثون من خلال احداثيات و ارتفاع .

بعد كل تحديث يصدره Mojang ، هناك تدفق هائل للاعبين الجدد الذين يدخلون إلى وضع البقاء على قيد الحياة. ومن ثم ، قد لا يعرف البعض الأماكن التي يمكنهم فيها العثور على دايموند بسهولة. فيما يلي بعض أفضل الطرق للعثور على الدايموند في ماين كرافت 1.20 للجوال و الكمبيوتر.

الحصول على دايموند في ماين كرافت

إقرأ عن : حسابات فورت نايت نادرة مجانا

طرق العثور على الدايموند في ماين كرافت 1.20

ارتفاع الدايموند في ماين كرافت Y -58

يعد التعدين تحت الأرض وإيجاد كتل الخام الخاصة بهم من أكثر الطرق التي تستغرق وقتًا طويلاً حتى الآن. تولد كتل خام الماس في أي مكان من -16 إلى -64 ، لكنها تصبح أكثر شيوعًا مع تقدم اللاعبين.

ومن ثم ، فإن أفضل ارتفاع الدايموند في ماين كرافت هو Y-58. وذلك لأن كتل الصخرية تبدأ في التوليد دون هذا المستوى ، مما يقلل من فرصة أن تكون الكتلة عبارة عن خام ماسي.

على الرغم من أن خامات هذا المعدن النادر شائعة عند المستوى Y -58 ، إلا أنها ستظل نادرة إلى حد كبير. يمكن للاعبين استخدام الفأس المسحور الفعال للتعدين بشكل أسرع من خلال الكتل العميقة القاسية واستخدام معول الحظ المسحورة للحصول على المزيد من الماس من كتلة خام واحدة في احداثيات الدايموند في ماين كرافت .


التجارة مع القرويين

إذا تقدم اللاعبون إلى الأمام في اللعبة ولديهم قاعة تداول مناسبة بها قرويون وزمرد وفيرة ، فلا يمكنهم فقط الحصول على الماس ولكن يمكنهم أيضًا شراء أدوات الماس المسحورة والأسلحة والدروع من بعض القرويين. يتاجر صانعو الأسلحة وصناع الأدوات والأسلحة بأدوات الماس المسحورة بمستويات أعلى مقابل عدد قليل من الزمرد.

ماين كرافت 1.19 للاندرويد

نهب مدن النهاية

المدن النهائية هي أفضل الهياكل لنهب الماس أو التروس الماسية. لديهم فرصة 21.2٪ لتوليد ماسين إلى سبع ماسات كنهب للصدر. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين العثور على أدوات وأسلحة ودروع رائعة مع العديد من السحر.

ومع ذلك ، يجب على اللاعبين إنهاء اللعبة بأكملها لاستكشاف End Cities ونهبها. ومن ثم ، فإن هذا ينطبق فقط على أولئك الذين فعلوا ذلك.

اسماء فري فاير مزخرفة جديدة 2023!

إزالة الكتل الرملية المشبوهة في الأهرامات الصحراوية

إذا كان اللاعبون يركزون بشكل أساسي على العثور على ميزات جديدة لتحديث 1.20 ولكنهم ما زالوا يرغبون في العثور على بعض دايموند ماين كرافت ، فيمكنهم القيام بذلك عن طريق إزالة بعض الكتل الرملية المشبوهة الجديدة الموجودة في هياكل هرمية الصحراء. دايموند لديه فرصة 12.5٪ في التواجد داخل أحد الكتل الرملية المشبوهة .

تعليقات