شركة روكستار يمكن تعلن لعبة GTA 6 في 2023 لكن موعد نزولها!

تشير التسريبات والشائعات الحالية إلى ان هناك احتمال إعلان لعبة GTA 6 في عام 2023 ، مع موعد نزول gta 6 في وقت ما في عام 2025. ما إذا كانت هذه السنوات دقيقة لا يزال يتعين رؤيتها لأن كل شيء يعتمد على التكهنات. لم تؤكد شركة Rockstar Games أي شيء حتى الآن، ولكن بعض تسريبات لعبة gta 6 تشير إلى أنه تاريخ الاصدار عليه ان يكون في غضون السنوات القليلة المقبلة.

في وقت لاحق من هذا العام ، تصادف الذكرى السنوية العاشرة للعبة قراند 5 (Grand Theft Auto V). إنه حدث كبير سيكون من المعقول أن تحتفل به Rockstar Games. ومع ذلك ، تذكر أن هناك فرصة قوية لعدم الإعلان عن أي شيء بخصوص GTA 6 خلال هذا الاحتفال .

توقع اللاعبون أن تكشف Rockstar Games ذات مرة عن اللعبة في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسلسلة العاب قراند ، ومع ذلك لم يحدث شيء بعد ذلك.

كيفية انشاء سيرفر ماين كرافت

لماذا يعتقد البعض أن إعلان GTA 6 يمكن أن يتم في 2023 ، يليه موعد نزول في 2025

يعتقد اللاعبون أن شركة Rockstar Games ستعلن عن لعبة Grand Theft Auto التالية في تاريخ معين. الأمثلة المذكورة أعلاه تشمل :

  • الذكرى العاشرة لـللعبة gta v (17 سبتمبر 2023)
  • في وقت ما في أكتوبر ، بناءً على الأسبقية السابقة

تضمنت هذه التغريدة أيضا عرض PlayStation ، والذي لم يحدث. بشكل عام ، من المستبعد جدًا أن تعلن Rockstar Games عن نجاحها الكبير التالي نظرا لأن الشركة عادة ما تغرد إعلانا تشويقيا عن آخر لعبتين كبيرتين (Grand Theft Auto V و Red Dead Redemption II ، كما هو موضح أعلاه).

سيكون التلميح الأكبر في إعلان GTA 6 هو تاريخ الإصدار  2025 ، بناء على ما ذكرته شركة Take-Two Interactive حول "العناوين الرائدة" في Fiscal 2025.

Take-Two Interactive هي الشركة الأم لـ Rockstar Games ، وقد ذكروا ذات مرة أن:

"في السنة المالية 2025 ، نتوقع دخول هذا العصر الجديد من خلال إطلاق العديد من الالعاب الرائدة التي نعتقد أنها ستضع معايير جديدة في صناعتنا وتمكننا من تحقيق أكثر من 8 مليارات دولار في صافي الحجوزات وأكثر من 1 مليار دولار في التدفق النقدي التشغيلي المعدل غير المقيد ."

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد

يمكن أن تشير الأهداف العالية للشركة واستخدامها لكلمة "ألقاب رائدة" إلى إصدار GTA 6 في وقت ما في السنة المالية 2025. وهذا يعني أنه قد يتم إصداره في أي وقت بين أبريل 2024 ومارس 2025. عادةً ما يتم الإعلان عن ألعاب Grand Theft Auto السابقة لمدة عامين قبل تاريخ الاصدار ، كما هو واضح في ما يلي:

  • إعلان Grand Theft Auto V : في 2 نوفمبر 2011
  • تاريخ إصدار Grand Theft Auto V: في 17 سبتمبر 2013
  • إعلان Grand Theft Auto IV : في 9 مايو 2006
  • تاريخ إصدار Grand Theft Auto IV: في 29 أبريل 2008

نظرًا لأنه من الواضح أنه لم يتم الإعلان عن GTA 6 في عام 2022 ، فهذا يعني أنه سيتعين الكشف عنها رسميًا في عام 2023 من أجل الحصول على تاريخ إصدار عام 2025 يتوافق مع نمط أحدث ألقاب  GTA .

افضل الهواتف التي تدعم 90 فريم ببجي 2023

تسريبات GTA 6 القديمة

اعتادت تسريبات لعبة GTA 6 القديمة من قبل المطلعين مثل Tom Henderson أن تذكر أن اللعبة القادمة يمكن إصدارها في 2024 أو 2025. كانت هذه الشائعات قبل وقت طويل من تسريب مقاطع الفيديو الخاصة باللعبة على الإنترنت. للأسف ، لم تكن هناك شائعات ذات مصداقية منذ أن تم تسريب تلك المقاطع ، خاصة فيما يتعلق بأي تواريخ إصدار جديدة.

يمكن للمعجبين فقط الانتظار لمعرفة ما إذا كانت الذكرى السنوية العاشرة للعبة قراند 5 هي التي سيتم الإعلان فيها عن GTA 6. لم يكن هناك سوى شائعات بأن الكشف يمكن أن يحدث هناك. في غضون ذلك ، يمكن للاعبين البحث عن تسريبات قديمة أخرى أو لعب GTA 5 على Game Pass مجانًا أثناء الانتظار مع مرور الأشهر .

Guzman
Guzman
تعليقات