أفضل 10 مودات مابن كرافت 1.20 لجميع المنصات 2023

الإصدار الأخير لماين كرافت ، كانت هناك إضافات و مميزات مهمة. حصل اللاعبون على مخلوقات جديدة ومناطق حيوية ومحتوى إضافي لاستكشاف العالم الممتلئ في التجربة الأصلية للعبة ، أو في مجتمع الألعاب ، والمعروفة باسم تجربة الفانيليا ، رائعة ومنعشة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يمكن أن يكون متكررًا و ممل.

هذا هو المكان الذي تدخل فيه مودات ماين كرافت في الصورة. تجعل أقل التعديلات والتغييرات طريقة اللعب أكثر سلاسة و تكافئ على تجربة أكثر سلاسة. على عكس بعض التعديلات الأخرى ، تعد تعديلات الفانيليا إضافات لا تغير فيها اللعبة بشكل كبير. أثناء تثبيت التعديل ، لا يزال بإمكان اللاعبين تجربة طريقة اللعب الأصلية.

مودات ماين كرافت

لجعل حياتك أسهل ولعب أكثر سلاسة ، إليك أفضل عشرة مودات لإثراء لتجربة Minecraft Vanilla.

حسابات ببجي موبايل مجانا

مودات ماينكرافت 1.20 : افضل مودات عليك تجربتها

10) مود زورق سبج

يقدم هذا النموذج قاربا من حجر السج ، مما يوفر مرونة في الحمم البركانية. يصبح التنقل في المناطق السفلى أو المليئة بالحمم البركانية أكثر سهولة وأمانًا مع هذا القارب. والجدير بالذكر أن قارب سبج يتفوق على القارب العادي من حيث المتانة والسرعة أثناء استيعاب راكبين. صُنعها باستخدام خمس كتل سبج واستعد للركوب في الجحيم.


9) مود نشأة الطبيعة

Nature Arise عبارة عن تعديل Minecraft ساحر يثري العالم بمناطق حيوية جديدة مثل Cherry Forest و Bamboo Forest ، بالإضافة إلى الجيود اللامعة التي تحتوي على أحجار كريمة مثل Amethyst و Ruby. مع الخامات والمعادن المضافة مثل النحاس والقصدير والفضة ، يمكن للاعبين صنع دروع وأدوات وأسلحة فريدة.

يقدم النموذج أيضًا أطعمة ومشروبات جديدة مثل الجبن والزبدة والقهوة ، كل منها يقدم تأثيرات مميزة. إلى جانب مجموعة من الزهور والنباتات والغوغاء والهياكل والعناصر الطازجة ، ترفع Nature Arise من جمال اللعبة وتحدياتها.

الهواتف التي تدعم 90 فريم ببجي 2023

8) مود مكتنزة

يمكن أن يساعدك تعديل التوليد المسبق هذا في تعزيز أداء Minecraft الخاص بك ، مما يتيح مهام إنشاء مجموعات فعالة. يمكنك إدارة المهام وتخصيص الشكل والمركز ونصف القطر والنمط والعالم. قم بإيقاف المهام مؤقتًا أو متابعتها أو إلغاؤها أو إعادة تحميلها أثناء الحصول على معلومات مفصلة عن التقدم.

7) مود صندوق باندورا

افتح صندوقًا ثلاثي الأبعاد غامضًا باستخدام هذا الوضع ، وأطلق العنان لتأثيرات غير متوقعة. من تكاثر الغوغاء وتغيير الطقس إلى إنشاء الهياكل ومنح العناصر في Minecraft ، يمكن أن يكون للمربع تأثيرات إيجابية أو سلبية. المحتويات التي تم إنشاؤها من الصندوق عشوائية. تم استلهام هذا الوضع من الأسطورة اليونانية باندورا ، التي فتحت صندوقًا يطلق شرور العالم.

ستور سعودي مجانا

6) مود الصوم على الفور

قم بتحسين أداء لعبة Minecraft باستخدام هذا التعديل الذي يعزز نظام عرض الوضع الفوري لعناصر واجهة المستخدم الرسومية. يمكن رؤية النتائج بشكل فعال إذا كان لديك جهاز كمبيوتر بطيء أو ضعيف. يعمل التعديل على تقليل التأخير والتلعثم عن طريق تقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية ، مما يجعله مثاليًا لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة أو الخوادم التي تستخدم واجهة المستخدم الرسومية بشكل مكثف.

5) مود الأوراق المتساقطة (قماش)

تتمتع أشجار Cherry blossom المضافة حديثًا في Minecraft 1.20 بالتأثير الجميل المتمثل في سقوط البتلات ، ويمكنك الآن تجربة نفس الشيء مع هذا الوضع حيث تسقط الأوراق بلطف من الأشجار.

يمكنك تكوين أنواع كتل الأوراق التي ستسقط الأوراق وتكرار نزولها ، مما يضيف لمسة من الواقعية والجمال إلى عالمك. يتوافق الوضع مع أي أشجار معدلة وأي أوراق متغيرة لحزمة الموارد وهو 100٪ من جانب العميل.

4)مود  لوحات الببغاء

زين عالمك بأكثر من 40 لوحة جديدة بأسلوب يتناسب مع الفانيليا. يتضمن هذا التعديل تحسينات على اللوحات القديمة ويقدم أحجامًا مختلفة ، مما يوفر المزيد من الإمكانيات الإبداعية في Minecraft.

يتم إنشاء اللوحات بشكل عشوائي ولها مواضيع مختلفة ، مثل الطبيعة والحيوانات والخيال والمزيد. تم صنع هذا الفن بواسطة Peachy ، وهو فنان موهوب تعاون مع sketch_macaw ، مبتكر التعديل.

3) مود رف الكتب

هذا التعديل الأساسي / المكتبة يعزز تجربة Minecraft الخاصة بك. إنها تمكن تعديلات مختلفة لاستخدام أجزاء من نفس قاعدة التعليمات البرمجية. هذا يقلل من مقدار الوقت والجهد اللازمين لإنشاء بعض التعديلات والميزات.

يتم أيضًا اختبار قاعدة رموز المكتبة في نطاق أوسع من المواقف والمجتمعات ، والتي يمكن أن تؤدي إلى عدد أقل من الأخطاء وأداء أفضل في التعديلات. يأتي هذا في مساعدة كبيرة ، خاصة إذا كنت من محبي اللعبة.

2) توافق Xaero’s Minimap و World Map Waystones

استخدم خريطة Xaero's Minimap و World Map بالتناغم مع Waystones mod من خلال تصحيح التوافق هذا. شاهد بسلاسة الطريقة التي توجد بها الأحجار على خرائطك وانتقل فوريًا بين المواقع بشكل أكثر ملاءمة ، مع تخصيص إعدادات الخريطة لتناسب تفضيلاتك.

تحديث ماين كرافت 1.20 : اهم المميزات و الاضافات الجديدة

1) مود OptiFine

يعد OptiFine ضروريًا لكل لاعب في Minecraft يسعى إلى تحسين أداء اللعبة وجودة الرسومات. يسمح لك OptiFine بتخصيص إعدادات الفيديو ، وتمكين الإضاءة الديناميكية ، والاستمتاع بنسيج سلس ، وإضافة تظليل ، والمزيد. علاوة على ذلك ، فإنه يعالج أي أخطاء ومواطن الخلل في لعبة الفانيليا.

على سبيل المثال ، يمكنه منع أخطاء التحميل الجماعي وتحسين الإطارات وتقليل التأخير. OptiFine متوافق مع معظم التعديلات وحزم الموارد الأخرى ، ولديه أيضًا مثبت تعديل خاص به يجعله سهل الاستخدام .

Guzman
Guzman
تعليقات