أفضل الألعاب في حدث PAX West 2023

لقد مرت بضع سنوات منذ أن كان لـ Game Informer تواجد في PAX West، ولكن عام 2023 يمثل العودة الكبرى للمنفذ في المعرض المفضل لدى المعجبين. في كل عام خلال عطلة نهاية الأسبوع في عيد العمال، ينزل الآلاف والآلاف من اللاعبين المتحمسين إلى سياتل، واشنطن، من أجل مشاهدة مشهد الأكشاك الممتعة، والحصول على بعض البضائع الرائعة، ومقابلة بعض الأصدقاء ذوي التفكير المماثل، وربما يكون الأمر الأهم لكل ذلك ، قم بتشغيل بعض من أهم الإصدارات القادمة.

Pax west

كما قد تتخيل، في أي وقت يحضر فيه أعضاء فريق عمل Game Informer حدثًا ما، فإننا نسعى جاهدين للعب أكبر عدد ممكن من الألعاب في هذه الأحداث قدر الإمكان. ونتيجة لذلك، نحصل على رؤية جيدة للعرض وما بعده. بالإضافة إلى قاعات العرض الفعلية لـ PAX West، كنا نحضر اجتماعات خارج الموقع ونتوجه إلى Nintendo Live، مهرجان المعجبين الذي تستضيفه Nintendo والذي يقام في نفس المبنى. تحقق من أروع الألعاب التي حصلنا عليها خلال PAX West وNintendo Live واجتماعاتنا الخاصة أدناه.

موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا

أروع الألعاب في حدث PAX West لسنة 2023

Big boy boxing

أجهزة الكمبيوتر، وحدات التحكم TBA

لكمة خارج!! يكثر الإلهام في لعبة Big Boy Boxing، وهي لعبة ملاكمة جديدة مرسومة يدويًا وموجهة نحو الزعماء من الاستوديو المستقل Soupmasters. عندما مررت بجانب الجناح في PAX West 2023، لفتت انتباهي الرسوم المتحركة التعبيرية على الفور، وعادت على الفور إلى كل شيء بدءًا من الرسوم المتحركة في أوائل التسعينيات وحتى الألعاب مثل Cuphead. وهذا الحمض النووي واضح طوال فترة التدريب العملي، حيث أقاتل خلال عدة معارك مختلفة. ما بدأ كلعبة قتال على طراز Super Smash Bros. تطور إلى هذه اللعبة، مع مشاهد رسوم متحركة وخصوم لا يُنسى. يعد التعرف على الأنماط أمرًا أساسيًا أثناء مواجهتك لمعارك الزعماء الـ 24 في اللعبة، والتي يقدم كل منها أسلوبًا مختلفًا تمامًا يجب عليك اتباعه للتغلب عليهم. لقد قاتلت ضد اثنين من الأعداء الأوائل قبل أن يلقيني المطور في النهاية العميقة، وهو ما أظهر مدى الصعوبة التي يمكن أن يصبح عليها عنوان الملاكمة. إنني أتطلع إلى التغلب على كل منافس والحصول على حزام البطولة عندما يصل Big Boy Boxing العام المقبل.

حسابات ببجي موبايل مجانا شغالة

cobalt core

أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم سيتم تحديدها لاحقًا

الحيوانات المجسمة اللطيفة ذات فن البكسل هي مجرد بداية لـ Cobalt Core. تضع لعبة بناء سطح السفينة التي تعتمد أسلوب لعب الأدوار بأسلوب روجلايك كل خيار محوري بين يديك بينما تقوم بتوجيه سربك عبر النظام النجمي. في كل دور، تلعب بطاقة من يدك، والتي تتضمن طرقًا للهجوم أو التحرك أو حماية نفسك. قد يبدو الأمر بسيطًا، لكن عليك أن تأخذ مركبة فضائية معادية، كل منها بأسلحتها الخاصة وإيقاعات الهجوم، وذلك باستخدام البطاقات التي صادف أنك سحبتها فقط. كان التحرك بعيدًا عن طريق انفجار وارد، فقط للرد على إطلاق النار وإسقاط خصمك، أمرًا مبهجًا في وقت التدريب العملي القصير مع Cobalt Core. تجلب كل شخصية في مجموعتك النشطة مجموعتها الخاصة من البطاقات التي يتم خلطها في مجموعتك، مما يجعل تكوين الحفلة في غاية الأهمية؛ بعض الشخصيات أكثر تفكيرًا هجوميًا، بينما قد يكون البعض الآخر أكثر دفاعيًا أو حتى يركز على الحركة. سرعان ما تبددت أي شكوك كانت لدي بشأن كلمات مثل "deck-builder" و"roguelike" بمجرد أن بدأت معركتي الأولى، وهي الآن مثبتة بقوة في قائمة أمنياتي على Steam عندما تنتهي.

Dungeons of Hinterberg

أجهزة إكس بوكس ​​X/S، وأجهزة الكمبيوتر

تم الإعلان عنها خلال Xbox Showcase خلال Summer Game Fest، وبدت لعبة Dungeons of Hinterberg جذابة على الفور. والآن بعد أن حصلنا عليها، يسعدنا أن نعرف أنها تلعب بشكل رائع أيضًا. إن حلقة اللعب المتمثلة في استكشاف العالم الخارجي، والعثور على زنزانة، وإكمال الزنزانة المذكورة، وقضاء أمسياتك في تطوير العلاقات مع مختلف سكان المدينة، تثير العديد من الحكة ولديها القدرة على إغراق خطافاتها بوتيرة سريعة. أضف إلى ذلك القتال الممتع الذي يتغير بناءً على المنطقة الأحيائية، كما أن لعبة Dungeons of Hinterberg هي إحدى الألعاب التي يجب الانتباه إليها. لعبة Dungeons of Hinterberg ستصل في وقت ما في عام 2024.

اسماء فري فاير مزخرفة فخمة

Foamstars

بلاي ستيشن 5، بلاي ستيشن 4

إن القول بأن Foamstars هو استنساخ لـ Splatoon سيكون بمثابة تشويه سمعة لعبة إطلاق النار القادمة المستندة إلى البطل 4 ضد 4 من Square Enix. في حين أن إلهام Splatoon حاضر بشكل واضح للغاية، إلا أن لعبة Foamstars تبدو وكأنها مزيج بين Splatoon وOverwatch، حيث تتضمن الآليات الأساسية ومبادئ اللعب من كليهما. نعم، أنت تقوم برش لون الرغوة الخاص بك في كل مكان وهذا يجعل من السهل السرعة من خلاله (على الرغم من أنك تركب الأمواج بدلاً من السباحة)، ولكن عتاد البطل الفردي وأسلحته، كاملة مع قدرات زر الكتف والنهائيات، تجذب الانتباه. الكثير من عمليات الاسترجاعات إلى Overwatch وغيرها من ألعاب إطلاق النار الأبطال المماثلة. على الرغم من أنني أشعر بالقلق من أن يتمكن مطلق النار هذا من العثور على جمهور في مساحة إطلاق النار المزدحمة، إلا أن لعبة Foamstars هي من بين أكثر الألعاب الممتعة التي استمتعت بها خلال فترة وجودي في PAX West 2023، ولا أستطيع انتظار أي فرص إضافية للعب لعبة Foamstars في مستقبل.

For the king II

الكمبيوتر

تُعد لعبة Dungeons and Dragons بمثابة أقرب نقطة مقارنة لتكملة الطاولة الرقمية من IronOak، For The King II. تقدم لك خمس حملات متميزة يمكن للاعبين الشروع فيها بمفردهم أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء محليًا أو عبر الإنترنت، تمنحك لعبة For The King II العديد من الإثارة في لعبة Dungeons and Dragons، ولكن دون الحاجة إلى تخطيط حملتك بعناية أو تكوين صداقات مع سيد الزنزانة الإبداعية. بعد أن تفسد الملكة وتتحول إلى شريرة، يشكل الناس مقاومة للرد عليها وإسقاطها. وعلى هذا النحو، فإن مجموعتك ليست مكونة من المحاربين أو الأبطال، بل تتكون من القرويين. يمكنك بناء فريقك من فئات مثل Hunter وFarmer وStablehand والمزيد، ولكل منهم قدراته المميزة؛ على سبيل المثال، يمكن للباحث تجديد موارد التركيز بالغة الأهمية للحزب، بينما يستطيع المعالج بالأعشاب العثور على الأعشاب في البرية والعمل كمعالج.

تمنح الخريطة المبنية على أساس سداسي عشري كل شخصية عددًا معينًا من الإجراءات، لكن اللعبة تغني حقًا بمجرد دخولك في القتال. تضم سطرين من الشخصيات، مكتملين بالقدرة على الحركة، ويعد تحديد المواقع أمرًا أساسيًا حيث يمكن للشخصيات المحمية حماية من يقفون خلفها أو قد تؤدي هجمات منطقة التأثير إلى إتلاف العديد من أعضاء المجموعة معًا. مع العديد من المغامرات للاختيار من بينها والأبراج المحصنة المختلفة، وScourge Haunts المعدلة للعبة، والمزيد، تبدو For The King II طريقة رائعة لتجربة كل الإثارة في تجربة الطاولة مثل DND، ولكن بدون أي عمل. بالنسبة للملك الثاني يصل في وقت ما من هذا العام.

افضل تطبيقات لتنظيم الوقت

Like A Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name

PS5، Xbox Series X/S، PS4، Xbox One، الكمبيوتر الشخصي

على الرغم من أن اللاعبين وقعوا في حب Ichiban Kasuga في Yakuza: Like a Dragon، فمن المؤكد أنه من الجيد عودة Kazuma Kiryu. على الرغم من أنه يذهب الآن إلى Joryu لمحاولة ترك مشاكله في مرآة الرؤية الخلفية، إذا كانت جلستي العملية تشير إلى أي شيء، فهي لا تعمل تمامًا. بعد قضاء بعض الوقت في The Castle، وهو ملعب عائم للبالغين تديره الياكوزا، من الآمن أن نقول إن Joryu لم يتحسن في البقاء بعيدًا عن المشاكل. بدءًا من قتال أعضاء الياكوزا في الشوارع إلى الانخراط في ساحات القتال وحتى الذهاب إلى مواعيد FMV حية من منظور الشخص الأول، تبدو لعبة Like a Dragon Gaiden وكأنها ترحيب حار في المنزل لبطل سلسلة Yakuza منذ فترة طويلة. مثل Dragon Gaiden: الرجل الذي مسح اسمه، يصل في 9 نوفمبر.

مودات ماين كرافت 1.19 الجوال 2023

Lords of the Fallen

PS5، Xbox Series X/S، الكمبيوتر الشخصي

منذ أن أنشأت Demon's Souls وسلسلة Dark Souls اللاحقة النوع الفرعي من ألعاب الحركة/RPG من Soulslike، شهد محبو سلسلة From Software ذات الشعبية الكبيرة العديد من المطورين والناشرين يجربون هذا النوع للحصول على نتائج متفاوتة. في عام 2014، برزت لعبة Lords of the Fallen كفائز مفاجئ، حيث حققت دخولًا قويًا في مجال Soulslike. بعد مرور ما يقرب من عقد من الزمن، حصلنا على إدخال جديد تمامًا في السلسلة يحمل نفس اسم العنوان الأول. يضيف فيلم Lords of the Fallen الجديد آلية للعالمين تجعلك تنتقل بين Axiom وبُعدًا بديلًا لـ Umbral. إن صيغة Soulslike سارية المفعول بالكامل، مع الآثار التي تعمل كنقاط تفتيش ومحطات تعافي صحية ومراكز سفر سريعة، والقتال المميز والتخصيص الذي يشتهر به النوع الفرعي. لدى عشاق هذا النمط من اللعبة الكثير مما يثير الحماس مع لعبة Lords of the Fallen، والتي من المقرر أن تصل في 13 أكتوبر.


Mina the Hollower

الكمبيوتر

الاستوديو الذي يقف وراء سلسلة Shovel Knight الممتازة ليس غريبًا على تطوير تجارب ذات واجهة قديمة تتوسع بناءً على صيغة الإلهام الأصلي. يعد Mina the Hollower المثال الرائع التالي على ذلك، فهو مستوحى بشدة من The Legend of Zelda: Link's Awakening، ولكنه يدمجها مع عناصر مختلفة من ألعاب الحركة/RPG الأخرى، وأبرزها Bloodborne. من خلال اللعب في منتصف اللعبة، تمكنت من تقدير الطريقة التي تتداخل بها الأنظمة والترقيات المختلفة، مما يسمح لك بصياغة أسلوب لعبك بالطريقة التي تريدها. كانت Mina the Hollower بسهولة واحدة من أفضل الألعاب التي لعبتها خلال فترة وجودي في PAX West 2023، لذا من المؤسف أننا لا نعرف حتى الآن متى سيتم إصدارها.

Super Mario Bros. Wonder

يُحوّل


بمجرد أن علمنا أن Super Mario Bros. Wonder كان له حضور مفاجئ في صالة عرض Nintendo Live 2023، علمنا أنه من البديهي إدراجه في هذه القائمة. باعتبارها واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة لبقية عام 2023، تلعب لعبة Super Mario Bros. Wonder أيضًا بشكل جيد في المرة الثانية. هذه المرة، قضيت جلستي بأكملها في اللعب التعاوني. تعد لعبة Super Mario Bros. Wonder المليئة بالإبداع هي التطور التالي الحقيقي لسلسلة 2D Mario بعد امتياز New Super Mario Bros. الطويل الأمد، وتبدو وكأنها لعبة ماريو ثنائية الأبعاد الأكثر إبداعًا منذ ما يقرب من ثلاثة عقود. Super Mario Bros. Wonder يصل في 20 أكتوبر.

شحن شدات ببجي مجانا

Tekken 8

PS5، Xbox Series X/S، الكمبيوتر الشخصي


في فترة قوية بشكل استثنائي لألعاب القتال، لدى Tekken 8 الكثير مما يمكن أن ترقى إليه. ومع ذلك، إذا كان ما شهدناه - سواء في PAX West أو في وقت سابق من هذا العام - يمثل أي مؤشر، فهو أكثر من مستوى التحدي. نظرًا لأن اللعبة الأولى في السلسلة تم تطويرها مع وضع وحدات التحكم الجديدة في الاعتبار واستخدام Unreal Engine 5، فإن Tekken 8 هي بسهولة اللعبة الأفضل مظهرًا حتى الآن. مع فلسفة التصميم الكاملة المبنية على تشجيع العدوان والهجوم، قد تكون Tekken 8 اللعبة الأكثر مليئة بالإثارة التي شهدتها السلسلة على الإطلاق. مع سيطرة Street Fighter 6 وMortal Kombat 1 على هذا النوع في عام 2023، يبدو أن عام 2024 سيبدأ بطريقة قوية مع لعبة قتال مميزة أخرى مع وصول Tekken 8 في 26 يناير.
Guzman
Guzman
تعليقات