طريقة عمل صور اغمض عينك 70% بالجوال و بدون برامج

اهلا بكم في شرح جديد على موقعكم المفضل a4droid اليوم جئنا بشرح لترند جديد انتشر في الفيسبوك و التيك توك في الآونة الاخير و هي عبارة عن صور عادية يطلب منك صاحبها ان تغلق عينك بنسبة 70 او 80 في المئة وهنا المفاجأة تظهر صور شخص او رمز معين يكون مغفي داخل صورة عادية، صراحة خدعة جميلة اعجبت الجميع و الكل يبحث عن طريقة لعمل صورة خاصة به .

في هذا المقال سنتعرف على طريقة عمل صور ترند اغمض عينك 80% بالجوال و بدون الحاجة لاي برنامج لتحميله و كذلك سنشرح تطبيق cosplay الذي يقدم نفس الوظيفة .

صورة اغمض عينك 80%

عمل صور اغمض عينك 80% و ابعد الشاشة

انتشرت مؤخرا صور مثيرة للجدل خصوصا في الفيس بوك و التيك توك تحت شعار اغمض عينك بنسبة 80%، و هنا يتغير شكل الصورة الاصلي الى صورة مخفية وسطها لم تكن تستطيع رؤيتها بدون اغلاق العين بنسبة معينة .

أحصل على حسابات فورت نايت مجانا

تصميم خدعة صورة من الجوال بدون برامج

نعم تستطيع عمل صورة خاصة بك انت بنفسك و باستعمال هاتفك المحمول و بدون الحاجة الى تنزيل اي برنامج، و هذا بفضل الموقع الذي سنشاركه معكم حيث يستخدم الذكاء الاصطناعي لانشاء صورة وهمية و يجعلك لا ترها الل عند تغميض عينك بنسبة معينة، قمنا بشرح بالتفصيل في قناتنا على اليوتيوب في حال واجهتك اي مشكلة هنا .

اليك الخطوات التي عليك اتباعها لعمل صورة خاصة بك :

أولا : اجعل الصورة ابيض و اسود

ادخل على هذا الموقع و ارفع الصورة التي تريد تطبيق عليها الخدعة او الترند، يعد رفعها بنجاح تذهب لخيار "black and white" ستجده في الاسفل كما هو مبين في الصورة اسفله .

رابط الموقع 1

تعديل الصورة

بعد تحويل الصورة الى ابيض و اسود تضغط على تحويل (الخطوة 3) لتطبيق عليه التعديلات و من ثم تنزل قليلا للاسفل و ستجد زر تحميل الصورة المعدلة. تضغط عليه و ستقوم بتنزيل الصورة مباشرة او حفظها في هاتفك .

هنا ننتهي من الموقع الاول و الان ستتوجه للخطوة الثانية و الموقع الثاني الذي سيقوم بتعديل صورتك بالذكاء الاصطناعي .

اسماء ببجي بنات فخمة

ثانيا : انشئ الصورة الخاصة بك

بعد القيام بتحويل صورتك الى ابيض و اسود باستخدام الموقع في الخطوة الاولى الان ستحتاج الى الذهاب الى الموقع الثاني و الذي ستجد رابطه في الاسفل، هذا الموقع هو المسؤول عن تصميم صورة اغمض عينك بنسبة معينة .

رابط الموقع 2

عند الدخول الى الموقع ستحتاج الى رفع الصورة التي حولناها في الخطوة الاولى الى ابيض و اسود .

عمل صورة اغلق عينك

بعد رفعك للصورة الان تأتي الخطوات الاهم لنجاح الخدعة و إعطاء افضل نتيجة ممكنة، هناك خيار "illusion strength" هذا الخيار هو المسؤول عن نسبة وضوح الصورة و انصحكم دائم بعدم تجاوز 1.20 فيه اكثر من ذلك ستصبح الصورة و كأنك قمت بتركيبها فقط و لن تكون مريحة للعين .

يعدها يأتي خيار "prompt" و هنا تقوم بوصف للصورة كيف تريد ان تكون هل منظر طبيعي او عمارات او حيوانات صف كما تريد فالموقع سيفهم تماما ما تبحث عنه، ثم تضغط بدء و سيطلب منك الانتظار حتى يقوم بانشاء الصورة لك .

صورة رونالدو

و مبروك علك صورة خاصة بك في اقل من دقيقة و بدون الحاجة الى تنزيل اي برنامج على هاتفك الاندرويد او الايفون، تستطيع تنزيل عذه الصورة بالضغط على زر التحميل فوق كما هو مبين في الصورة اعلاه لإرسالها لأصدقائك او رفعها على منصات التواصل الاجتماعي .

قد يهمك :

هذا هو شرح اليوم اتمنى انه نال اعجابكم لا تنسوا نشر المقال مع اصدقائكم لكي ينشؤ صور اغمض عينيك بكل سهولة، نراكم قريبا .

Guzman
Guzman
تعليقات