تسريبات فورت نايت تتوقع أن الثلوج في الجزيرة ستذوب قريبًا

ووفقا لأحدث تسريبات لعبة فورت نايت، يبدو أن الثلوج في الجزيرة سوف تذوب قريبا. على الرغم من أن Epic Games لم تؤكد أيًا من هذا بعد، إلا أن ذوبان الثلوج كان موضوعًا متكررًا طوال تاريخ اللعبة. بعد وقت قصير من انتهاء مهرجان الشتاء، عادةً ما يذوب الثلج إما ليكشف عن مواقع/معالم مسماة جديدة أو المزيد من المساحات الخضراء.

تسريبات فورت نابت

بفضل الملصقات داخل اللعبة الموجودة في محطات القطار، هناك بعض التمثيلات التصويرية حول أجزاء الجزيرة التي سيتم إذابة الجليد عنها. يكفي أن نقول إن جزءًا كبيرًا من منطقة الثلج الأحيائية قد يختفي بعد إطلاق التحديث v28.10 في وقت ما من الأسبوع المقبل أو في نهاية الشهر. ومع ذلك، إليك ما يمكن أن يتوقع اللاعبون رؤيته في اللعبة قريبًا.

تحميل فورت نايت على الاندرويد للاجهزة الضعيفة 2024

تتوقع تسريبات فورت نايت أن الثلوج في الجزيرة ستذوب قريبًا

تسريبات فورت نايت تلمح إلى ذوبان الجليد عن الجزيرة قريبا

ووفقاً للملصقات داخل اللعبة و تسريبات فورت نايت القديمة المتعلقة بخريطة الفصل الخامس، فإن الثلوج سوف تذوب على طول الحافة الشمالية للجزيرة. سيتم إزالة الجليد من المواقع المحددة مثل Rebel's Roost وLavish Lair. يجب أيضًا تغطية المعالم مثل Piney Pumps وThe Other Windmill وCloistered Castle وOl'Mill وجزء من المقبرة بالمساحات الخضراء المورقة أيضًا.

بالنسبة للجزء الأكبر، سيكون هذا تغييرًا سطحيًا فقط. سيتم استبدال الثلج بالمساحات الخضراء، وربما يمكن إدخال المزيد من الشجيرات. ينبغي أن يكون القنص أسهل أيضًا بمجرد اختفاء الثلج، لأن الاندماج في المناظر الطبيعية سيصبح أكثر صعوبة بعض الشيء. فكر في استخدام زي Bushranger للتمويه بشكل أفضل.

موقع حسابات فورت نايت مجانا 2024

متى سيذوب الثلج في Fortnite Chapter 5 Season 1؟

وبحسب تسريبات Fortnite، فإن كل الدلائل تشير إلى أن الثلوج يجب أن تذوب (تتم إزالتها) بحلول نهاية يناير 2024. ومع قرب وصول التحديث القادم (v28.10)، من المفترض أن تظهر التغييرات داخل اللعبة خلال أيام قليلة. سيكون هذا أيضًا التحديث الأول منذ بدء مهرجان الشتاء 2023.

على هذا النحو، يمكن للاعبين أن يتوقعوا إضافة القليل من المحتوى الجديد. يمكن تقديم أشياء مثل الأزياء والأسلحة/العناصر الجديدة وربما المزيد من عمليات التعاون. يمكن أيضًا إضافة تحديات/مهام جديدة إلى الملفات. ومع ذلك، نظرًا لأن هذا التحديث سيبدأ في بداية منتصف الموسم، فمن الأفضل عدم توقع الكثير من حيث المحتوى.

أفضل 5 مواسم في فورت نايت منذ البداية حتى الان

ستحتفظ Epic Games بالأشياء احتياطيًا للمراحل النهائية من الفصل الخامس من الموسم الأول. وفي هذا الصدد، قد تتلقى LEGO Fortnite تحديثًا أيضًا. وفقًا لتسريبات فورت نايت، هناك قدر كبير من المحتوى قيد التطوير: عناصر/أسلحة جديدة، ومواجهات Rift، ونسخة LEGO من Grabi-Tron من الفصل الثاني، الموسم السابع.

Guzman
Guzman
تعليقات