كيفية حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل 2024

ربما نالت لعبة PUBG الكثير من الثناء ولكنها واجهت أيضًا الكثير من الانتقادات في نفس الوقت. هناك العديد من الشكاوى من المستخدمين منذ خروج اللعبة من النسخة التجريبية على الجوال. تم حل بعض المشكلات مع مرور الوقت، ولكن ليس كلها. توضح لك هذه المقالة كيفية إصلاح مشكلة اللاق في PUGB وتأخيرها بالتفصيل.

لاق ببجي

ببجي هي لعبة معركة باتل رويال تمكنت من تجميع أكبر قاعدة من اللاعبين عبر الإنترنت على الإطلاق. لقد صدمت عالم الألعاب بأكمله، لتصبح اللعبة الأكثر شعبية لعام 2017 وكذلك 2018، وحتى الآن. ومع ذلك، فهي ليست مثالية تمامًا مثل أي لعبة أخرى موجودة.

ربما نالت لعبة PUBG الكثير من الثناء ولكنها واجهت أيضًا الكثير من الانتقادات في نفس الوقت. هناك العديد من الشكاوى من المستخدمين منذ خروج اللعبة من النسخة التجريبية. تم حل بعض المشكلات مع مرور الوقت، ولكن ليس كلها.

أغلى شخصيات فري فاير Free Fire في 2023

حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل

المشكلة رقم 1: اللاق في ببجي موبايل

PUBG هي لعبة تنافسية للغاية وشعبية في جميع أنحاء العالم. إنه حلم كل لاعب أن يتمتع بتجربة لعب سلسة، لكن التأخير يفسد كل المتعة. إنها واحدة من أكثر الألعاب تطلبًا في الآونة الأخيرة عندما يتعلق الأمر بمتطلبات النظام. تشتهر لعبة PUBG بعدم تحسينها وتم الإبلاغ عنها مرارًا وتكرارًا بسبب وجود مشكلات في التأخر.

تعمل الشركات بشكل مستمر على توفير تجربة ألعاب أفضل. تم تقديم العديد من الشكاوى من جميع أنحاء العالم بخصوص التأخر وقضايا أخرى.


المشكلة رقم 2 تأخير لعبة ببجي

تعد لعبة PUBG واحدة من أكثر الألعاب شعبية والتي تتمتع بقاعدة ضخمة من اللاعبين. ومع ذلك، فقد تم تحسينه بشكل سيء، وهذه حقيقة. هناك حركة مرور ثابتة على الشبكة على خوادم اللعبة مما يجعلها غير موثوقة إلى حد كبير في بعض الأحيان. يعمل المطورون على تحسين أداء كل من العميل والخادم، ولكن ليس هناك الكثير من التحسن.

قد تكون هناك أوقات يتم فيها قطع اتصالك بالخادم بشكل عشوائي أو قد تتجمد اللعبة فجأة. يحدث لي أيضًا ويثق بي؛ إنها ليست تجربة ممتعة على الإطلاق.

كيفية إصلاح تأخر PUBG وتأخير PUBG؟

إن الإنترنت مليء بالإصلاحات الممكنة، ولكن بذل جهد حقيقي لمراجعتها جميعًا. لا تقلق، فقد قمنا بتغطية قائمة بالإصلاحات المحتملة التي قد تعمل لصالحك وتحسن تجربة PUBG الخاصة بك. نوصيك بشدة بتطبيق كافة الإصلاحات لأن بعضها قد لا يعمل مع الجميع.

اضبط إعدادات النظام لديك

عادةً ما تكمن معظم المشكلة في متطلبات النظام. إذا كان لديك إعداد يطابق الحد الأدنى من المتطلبات، فقد تناسبك بعض التغييرات العامة.

  • حاول خفض دقة اللعبة
  • إغلاق تطبيقات الخلفية غير المرغوب فيها
  • اضبط خيار الطاقة على أقصى قدر من الأداء
  • تغيير وضع ملء الشاشة إلى وضع ملء الشاشة ضمن إطارات.
  • قم بتوصيل الشاحن عند استخدام الكمبيوتر المحمول
  • تعطيل لعبة DVR
  • تعيين أولوية عالية للعبة في إدارة المهام
  • تشغيل لعبة PUBG كمسؤول


هناك احتمال أن الطرق المذكورة أعلاه قد لا تحل مشكلتك لأن أجهزة النظام لديك قديمة جدًا. لقد حان الوقت بالنسبة لك للحصول على واحدة جديدة.

أفضل اعدادات ببجي تثبيت السلاح

قم بتحديث الجوال او الكمبيوتر و نزل برامج تسريع الالعاب

قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من Windows 10 في أسرع وقت ممكن. في الآونة الأخيرة، خططت التحديثات بدقة للحصول على تجربة أفضل للتطبيقات ثلاثية الأبعاد. إذا كنت تستخدم أي نظام Windows آخر، فيجب عليك التحويل إلى Windows 10. هناك احتمال أن يتم حل مشكلة تأخر PUBG لديك.

يقضي المستخدم اليومي الكثير من الوقت في تصفح الإنترنت واستيراد وتصدير البيانات وغيرها من الإجراءات النموذجية. في بعض الأحيان، يؤدي ذلك إلى دخول بعض الملفات الضارة إلى جهاز الكمبيوتر. تؤثر هذه البرامج الضارة والفيروسات وأحصنة طروادة على أداء جهاز الكمبيوتر وتعيق تجربة PUBG السلسة. يؤدي فحص جهاز الكمبيوتر واستخدام برنامج مكافحة الفيروسات إلى توفير الكثير من المتاعب وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر لديك.

قم بتحديث برامج التشغيل الخاصة بك

أحد الإصلاحات التي يمكنك استخدامها لتحسين تجربة PUBG الخاصة بك هو تحديث برامج التشغيل الخاصة بك. يميل معظمنا إلى تجاهل برامج التشغيل القديمة والاستمرار في استخدامها. عندما يتعلق الأمر بـ PUBG، فإن كل تحديث له أهمية كبيرة.

يمكنك الاطلاع على أداة تحديث برنامج التشغيل الخاصة بـ Smart Game Booster لإصلاح جميع مشكلات برنامج التشغيل لديك.

تقوم شركات بطاقات الألعاب بتحديث بطاقاتها الرسومية لتحسين الألعاب. يجب عليك تمكين التحديثات التلقائية لبرامج التشغيل الخاصة بك. عندما تلعب اللعبة بعد التحديثات، ستستمتع بتجربة لعب PUBG مختلفة تمامًا.

لا تستخدم الشبكة اللاسلكية

لا يُنصح بشدة بلعب ببجي موبايل أو أي لعبة أخرى عبر الإنترنت على شبكة لا سلكية وهذا الامر موجه لاصحاب الكمبيوترات . هناك حركة مرور عالية على الشبكة عندما يتعلق الأمر بالاتصالات اللاسلكية. لا يوجد حل عالمي لأن جميع أجهزة التوجيه مختلفة. إذا لم يكن لديك خيار سوى اللعب على شبكة لاسلكية، فحاول تغيير بعض الإعدادات أو التحديث إلى أحدث البرامج الثابتة. للحصول على تجربة لعب سلسة، يعد الاتصال السلكي هو الحل الأمثل.

إعادة تثبيت ببجي موبايل لحل المشاك المتعلقة بالملفات

في بعض الحالات، لا يتم تثبيت اللعبة بالكامل، وينتهي الأمر بفقدان بعض الملفات للأسف! مما يسبب بعض التشوهات مما يؤدي إلى مشكلة بسيطة في أداء اللعبة و التقطيع و اللاق. أفضل خيارين هما إما إعادة تثبيت اللعبة أو اتباع الخطوات المذكورة أدناه:

1. افتح الجوال

2. انتقل إلى المكتبة وانقر على لعبة PUBG

3. حدد الخصائص، وانتقل إلى الملفات المحلية و"التحقق من سلامة ملفات اللعبة".

كيفية تفعيل 90 فريم ببجي موبايل

تأخر خادم PUBG

إذا واجهت تأخيرًا بعد استخدام الخطوات المذكورة أعلاه، فقد يكون سرفر ببجي موبايل نفسه هو المسؤول. لا يمكن فعل أي شيء حيال ذلك لأنه يقع تحت مسؤولية المطورين. كل ما يمكنك تجربته هو تقييد الوصول إلى الإنترنت للآخرين وزيادة النطاق الترددي. يمكنك أيضًا استخدام اتصال سلكي والأمل في الأفضل و هذا يساعدك في ازالة الاق من ببجي.

إذا كنت قد جربت الطرق المذكورة سابقًا، فقد حان الوقت لإعطاء هذا اللاق و التقطيع المزعج ضربة أخيرة على وجهك.

حسابات فورت نايت مجانا

برنامج KILLPING هو أفضل برنامج مسرع البنق حل مشكلة الاق متوفر في السوق لحل أي مشكلات متعلقة بالشبكة. فهو يعزز اتصالات الألعاب الخاصة بك عن طريق إرسال بيانات اللعبة عبر مساراتها المخصصة ويمنع أي تشويش على الشبكة.

سوف يأخذ لعبة ببجي موبايل الخاصة بك إلى مستوى آخر طالما حلمت به. إنه مجاني للاستخدام وبسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج واختيار ببجي واختيار منطقتك، بهذه البساطة.

Guzman
Guzman
تعليقات