حل مشكلة اللاق و تخفيض البنق في ببجي موبايل و فري فاير و العاب اون لاين!

هل أنت مدمن على لعب الألعاب عبر الإنترنت؟ من المؤكد أنك ربما واجهت مشكلة ping عالية عدة مرات. من ببجي موبايل إلى فري فاير، ومن Overwatch إلى LoL (League of Legends)، يتزايد جنون الألعاب عبر الإنترنت يومًا بعد يوم كما لم يحدث من قبل. باختصار، الوقت المثالي هو أن تصبح لاعبًا عبر الإنترنت إذا لم تكن كذلك ولكنك تعتبر ذلك ممكنًا إذا كان لديك اتصال جيد بالإنترنت. إذا لم يكن لديك اتصال جيد لممارسة الألعاب، فهناك عامل يتطلب اهتمامك، يُعرف باسم البنق في ببجي و فري فاير.

تقليل البنج

يمكن تخفيض البنق و تسريع الانترنت باتباع بعض الخطوات بشكل صحيح. ملاحظة: يمكنك تخفيض البنق و حل مشكلة اللاق في ببجي و الالعاب الاخرى اون لاين دون أي مشكلة فقط إذا اتبعت الخطوات المذكورة في القائمة بدقة.

كيفية تفعيل 90 فريم ببجي موبايل

كيفية خفض مستوى Ping أثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت

ما هو البنق؟

البنق او Ping هو نظام يقوم بتقدير مقدار الوقت الذي سيستغرقه جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك لجلب البيانات من خادم (السرفر) معين باستخدام اتصال الإنترنت واي فاي او 4g . في الوقت الحاضر، يواجه مجتمع الألعاب عبر الإنترنت مشكلة "Ping" الشائعة عندما يتعلق الأمر بممارسة الألعاب عبر الإنترنت. لذلك، يميل اللاعبون إلى اكتشاف العديد من الطرق التي يمكنهم استخدامها لتقليل اختبار الاتصال (ping) أثناء لعب PUBG وFortnite وغيرها من الألعاب عبر الإنترنت و تسريع الانترنت لازالت اللاق. يدعم اختبار الاتصال السفلي أداء اللاعب بشكل مباشر في الألعاب عبر الإنترنت. يلعب البنق المنخفض دورًا حيويًا ويسمح للاعبين بتعزيز أدائهم للحصول على مكافآت وإنجازات أفضل.


إذا كنت تبحث عن بعض الطرق المفيدة لحل مشكلة البنق و حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل للجوال و الكمبيوتر، فأنت في المكان الصحيح حيث قمنا بتجميع قائمة لهؤلاء المستخدمين الذين يعانون من المشكلة المذكورة، لأنه في بعض الأحيان قد يمثل تحقيق اختبار اتصال أقل مشكلة.

كيفية خفض بينغ؟

يمكن تسريع الانترنت و تخفيض البنق باتباع بعض الخطوات بشكل صحيح. ملاحظة: لا يمكنك إجراء اختبار اتصال أقل دون أي مشكلة إلا إذا اتبعت الخطوات المذكورة في القائمة بدقة.

أفضل اعدادات ببجي تثبيت السلاح

اختر أقرب خادم

يعد ممارسة الألعاب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين أمرًا ممتعًا للغاية، ولكن في الوقت نفسه، قد تؤدي المعاناة من ارتفاع مستوى الاتصال (ping) إلى تدمير تجربة اللعب الخاصة بك تمامًا أيضًا. لذلك، عندما تلعب أي لعبة عبر الإنترنت مع زملائك، يجب عليك مراقبة نظام Ping إذا اخترت خادمًا بعيدًا عن بلدك. الحل الأفضل هو اختيار الخادم الأقرب لموقعك لتجنب مشكلة ping العالية. سوف يتواصل أقرب خادم بشكل رائع مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيساعد في تقليل اختبار ping أيضًا. ستتيح لك العديد من الألعاب عبر الإنترنت العثور على أقرب خادم لموقعك والاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلاله لبدء لعب اللعبة.


أغلق البرامج الإضافية التي تعمل في الخلفية

قبل البدء باللعبة، عليك التأكد من عدم وجود أي برنامج يعمل في الخلفية. يمكن للبرامج التي تعمل في الخلفيات أن تستهلك اتصالك بالإنترنت وذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين المؤقت لتظل نشطة. سيساعدك إنهاء هذه البرامج على تقليل الحمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا. سيكون اتصالك بالخادم على ما يرام عدة مرات، ولكن الحمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجعل لعبتك تتأخر في عدة حالات. لذلك، سيكون المرور عبر مدير المهام مفيدًا لك قبل بدء اللعبة لأنه سيقلل من النطاق الترددي الإجمالي.


قم بإيقاف تشغيل التحديثات

على الرغم من أن التحديثات ضرورية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحافظ على تشغيل نظامك بشكل صحيح. قد لا يؤثر الاحتفاظ بالتحديثات قيد الانتظار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن في التحديثات الجارية الأخرى، ستؤدي إلى إزعاج تجربة اللعب عبر الإنترنت. لذلك، عندما يتعين عليك إيقاف تشغيل تحديثات جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الذهاب إلى المنزل والتأكد من منع التحديثات من مقاطعة تجربة الألعاب عبر الإنترنت.


إلى جانب تحديثات جهاز الكمبيوتر، تحتاج إلى مراقبة تحديثات برامج مكافحة الفيروسات لأن هذه الأشياء يتم تحديثها بانتظام وتؤثر على سرعة الإنترنت لديك. سيوفر لك إيقاف تشغيل هذه التحديثات ميزة ويساعدك على تقليل اختبار الاتصال.

حسابات ببجي موبايل مجانا

إعادة ضبط جهاز التوجيه الخاص بك

ستكون مواجهة اختبار ping مرتفع أثناء ممارسة الألعاب عبر الإنترنت سببًا لخسارة اللعبة. في بعض الأحيان، يمكن حل المشكلة بسرعة بمجرد إعادة تشغيل جهاز التوجيه أو المودم. للقيام بذلك، عليك إيقاف تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك، والانتظار لمدة 30 ثانية فقط وتشغيله لاستخدام الإنترنت. ستتم إزالة ذاكرة التخزين المؤقت عند قيامك بإعادة التشغيل، وسوف تتيح لك تجربة سرعة مختلفة. يمكنك بسهولة إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة الإدارة الخاصة به. سيؤدي تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت إلى تقليل اختبار الاتصال إلى حد كبير. ملاحظة: هناك فرق بين إعادة التشغيل وإعادة ضبط مسارك.


إزالة الغبار من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

ربما تعلم أن الغبار هو أسوأ شيء بالنسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجبره على العمل ببطء لأنه سيؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة نظرًا لأن التهوية غير ممكنة وتميل العمليات إلى التباطؤ بسبب الحرارة. هناك الكثير من الاحتمالات التي تشير إلى أن محول الشبكة الخاص بك يسبب العديد من مشكلات التأخير بسبب الغبار.

حسابات فورت نايت نادرة مجانا

استخدم اتصالاً سلكيًا

قد يكون وجود اتصال لاسلكي سببًا لارتفاع اختبار ping. في بعض الأحيان، يتم تجميع أجهزة التوجيه مع حزم البيانات الفردية، عندما لا تستخدم الجهاز فقط. ولهذا السبب، ستؤدي الحزم إلى إبطاء اتصالك والنتيجة التي تتلقاها في شكل اختبار ping مرتفع. أسهل طريقة لإصلاح هذه المشكلة هي الحصول على اتصال سلكي.


قم بتقليل مستوى Ping باستخدام Kill Ping وHaste.net

إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لتنفيذ كل هذه الإجراءات لتقليل اختبار الاتصال، فإليك بعض الاقتراحات الإضافية. يمكنك ترك كل همك على التطبيقات التالية مثل:

  • kill ping
  • haste.net

إعدادات هيد شوت فري فاير

ستساعدك هذه التطبيقات على ازالة الاق من ببجي و تسريع الانترنت مما سيؤدي الى تقليل البنج . لا يهم ما إذا كنت تلعب Apex Legends أو FIFA 20 أو CS: GO أو PUBG أو LoL أو Fortnite، يضمن موقع a4droid.com أن لعبتك لن تتعطل بسبب ارتفاع اختبار الاتصال.

Guzman
Guzman
تعليقات